Bayut Logo
Buildings
expand_more
إمباير هايتس B، الخليج التجاريجاهز

إمباير هايتس B، الخليج التجاري

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن إمباير هايتس B

يتصل برج إمباير هايتس B التجاري مع برج إمباير هايتس 1 في أربعة طوابق من مواقف السيارات السفلية وثلاثة من طوابق البوديوم (المنصة المشتركة) التي تضم محلات تجارية ومطاعم ومقاهي مطلة على مناظر طبيعية. هذا وقد تم تخصيص 16 طابق في البرج لتأجير المكاتب، حيث يتوفر في كل طابق 6 مكاتب مجهزة بالكامل ومزودة بمخازن ودورات مياه وخدمة إنترنت، إلى جانب مساحات لصف السيارات.

طابق البوديوم في إمباير هايتس
يتصل البرجان التوأم ببعضهما في طابق البوديوم المشترك

يسهل موقع البرج المميز على الموظفين الوصول إلى المرافق القريبة مثل المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق، إلى جانب مواقف الحافلات القريبة. هذا ويتصل البرج بكل من شارع الخيل وشارع الدوحة.

تعد منطقة الخليج التجاري واحدة من المراكز السكنية والتجارية العصرية في دبي، وتقع وسط المياه اللامعة لقناة دبي المائية، وقبالة منطقة وسط مدينة دبي. تعد المنطقة الوجهة المثالية للمستثمرين، حيث حصلت على المركز التاسع ضمن أكثر المناطق طلباً لشراء الشقق في دبي وفق تقرير موقع بيوت.كوم عن سوق عقارات دبي لعام 2019. تضم المنطقة أيضاً بعض سلاسل الفنادق البارزة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أوبروي وتاج وماريوت، وفي ظل احتضانها لمجموعة مختارة من الوحدات السكنية والفلل وشقق البنتهاوس، إلى جانب قربها من معالم سياحية شهيرة مثل دبي مول ونافورة دبي مول الراقصة ودبي أوبرا، فقد نمت المنطقة لتصبح عنواناً رائداً في الإمارة.

لمحة عامة

  • برج تجاري مؤلف من 16 طابق في الخليج التجاري
  • أحد برجي مشروع إمباير هايتس
  • مطور من قبل شركة جي دي بي انفستمنت العقارية
  • يضم مواقف سيارات مكونة من أربعة طوابق
  • يوفر ردهة انتظار فاخرة
  • يشتمل على منصة مشتركة متعددة الطوابق تضم محلات تجارية ومطاعم ومقاهي
  • يوفر وحدات مكتبية للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • يتصل بشارع الخيل وشارع الدوحة
  • يقع على بعد دقائق معدودة من دبي مول ومنطقة برج خليفة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات إمباير هايتس B

مواقف السيارات

مواقف سيارات خارجية
يمكن للزوار صف سياراتهم في مواقف السيارات الخارجية بجوار البرج

تتوفر مواقف للسيارات مكونة من 4 طوابق سفلية مشتركة بين البرجين، كما تتوفر مواقف سيارات خارجية يمكن للزوار الاستفادة منها.

المصاعد

تسهل المصاعد عالية السرعة التنقل بين جميع الطوابق بفترة وجيزة.

خدمات الأمن والاستقبال

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير أقصى درجات الحماية للسكان والموظفين. كما تتوفر خدمة التكييف المركزي المزودة من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي، ويجدر بالذكر أنه يتم دفع رسومها سنوياً حسب ما هو مذكور في عقد العقار. إلى جانب ذلك، يضم البرج مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

عقارات في إمباير هايتس B

كما وسبق أن ذكرنا، يشترك البرج في طابق البوديوم مع برج إمباير هايتس A الذي يحتضن في طابقه الأرضي العديد من المحلات التجارية، بالإضافة إلى عدة مطاعم ومقاهي مطلة على مناظر طبيعية.

تم تخصيص 16 طابق للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث يشتمل كل طابق على وحدات مكتبية تبلغ مساحتها 10,524 قدم مربع، مقسمة إلى 6 مكاتب مجهزة بالكامل.

مكاتب في إمباير هايتس B

تتفاوت مساحة الوحدات المكتبية المتاحة، إذ تبدأ من مساحة لا تقل عن 1381 قدم مربع وتصل إلى 2135 قدم مربع، مما يجعلها مثالية للشركات الناشئة والشركات الصغيرة. تجدر الإشارة إلى إمكانية دمج عدة وحدات مكتبية لخلق مساحة أوسع للشركات الأكبر.

يفتقر البرج إلى توفر مكاتب بتشطيبات أساسية، إذ يقتصر على تقديم مكاتب مجهزة بالكامل ومزودة بمخزن ودورات مياه. علاوةً على ذلك، تتيح هذه المكاتب خاصية الانتقال الفوري، كما أنها مزودة بخدمة إنترنت عالي النطاق ومواقف سيارات خاصة وخدمات أمنية تعمل على مدار الساعة. عدا عن ذلك، تم تزويد بعض المكاتب بمُصلى وغرفة اجتماعات.

اتجاه الايجار في إمباير هايتس B

تتوفر مكاتب للايجار في إمباير هايتس B باتجاهات الإيجار التالية:

  • تتراوح تكلفة استئجار المكاتب المجهزة بالكامل بين 10 آلاف و80 ألف درهم إماراتي

بإمكانك العثور على مكاتب بمساحات أوسع ومرافق متنوعة في مناطق أخرى في الخليج التجاري، إلا أن البرج يقدم مكاتب بأسعار أقل تكلفة من غيرها.

رسوم الخدمات في إمباير هايتس B

أنواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
2.42
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
3.10
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
7.00
خدمات الإدارة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
0.70
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
0.70
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
0.92
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
1.07
التعديلات
info
الفرق بين المبلغ المقدّر في العام السابق مقابل المبلغ المنفق العام الحالي
-3.17
المجموع 12.74

تم تحديد رسوم الخدمات في البرج من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

ينصح بالاطلاع على رسوم الخدمات في موقع بيوت قبل شراء عقارات في دبي.

تجدر الإشارة إلى أن رسوم الخدمات المذكورة أعلاه تتعلق بالمشروع ككل، وقد تختلف في إمباير هايتس B.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من إمباير هايتس B

يشتمل البرج على موقف حافلات خاص، كما أنه يمكن الوصول إلى محطات المترو والترام في غضون مسافة قصيرة بالسيارة. هذا ويمكن للسكان الاستفادة من خدمات سيارات الأجرة المنتشرة بكثرة في المنطقة.

مواقف الباصات القريبة من إمباير هايتس B

يوفر مشروع إمباير هايتس موقفين للحافلات يقعان على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام، كما يعد موقف حافلات برج فيو سنترال تاور 1 خياراً آخر متاح على بعد 6 دقائق سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من إمباير هايتس B

لاستقلال المترو، يمكنك التوجه إلى محطة مترو المركز المالي الواقعة على بعد 6 دقائق فقط بالسيارة، كما تبعد محطة مترو الخليج التجاري مسافة 8 دقائق بالسيارة.

محطات ترام قريبة من إمباير هايتس B

يستغرق الوصول إلى محطة ترام نخلة جميرا مسافة 20 دقيقة بالسيارة فقط.

مطاعم قريبة من إمباير هايتس B

يحظى الموظفون في البرج بميزة توفر أفضل المطاعم في الخليج التجاري حولهم، حيث يمكنهم زيارة العديد من المطاعم القريبة، مثل:

  • مطعم بيت ورد
  • تيم هورتونز
  • مطعم لا سير
  • بينتزا

يستطيع عشاق البيتزا التوجه إلى معطم بينتزا الكائن على بعد 5 دقائق بالسيارة لتناول أشهى أنواع البيتزا، أما إن كنت من محبي المطبخ الفرنسي، فإن مطعم لا سير هو وجهتك الأولى كونه يصنف ضمن قائمة أفضل مطاعم المطبخ الفرنسي في دبي. لا بد لك من تجربة طبق بيض البينديكت والخبز المحمص الفرنسي والكروسان. فضلاً عن ذلك، يقدم مطعم بيت ورد مجموعة واسعة من المأكولات اللبنانية، بينما ينفرد مطعم تيم هورتونز بتحضير المأكولات الأمريكية، مثل الدونات والكعك والشكولاتة الساخنة، إلى جانب شطائر مختلفة.

من المقاهي القريبة على البرج ما يلي:

  • مقهى فالي كافيه
  • كافيه دلعونا
  • كافيه باربيرا

يقدم كافيه دلعونا القهوة والشيشة، بالإضافة إلى جلسات داخلية وخارجية وخدمة إنترنت مجانية، كما ويوفر مرافق خاصة بأصحاب الهمم. يمكنك الوصول إلى كافيه دلعونا في غضون 5 دقائق سيراً على الأقدام، بينما يبعد كل من كافيه باربيرا ومقهى فالي كافيه 4 و5 دقائق سيراً على الأقدام.

لاستكشاف الحياة الليلية في الإمارة، يمكنك زيارة ما يلي:

  • فاي
  • 10AK
  • فولت
  • آيريس

تقع جميع النوادي الليلية المذكورة أعلاه على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام.

مباني و ابراج قريبة من إمباير هايتس B

تحيط ناطحات السحاب بالبرج من جميع الاتجاهات، ومنها:

  • برج خليفة
  • برج بوليفارد بلازا 1
  • برج الرؤية

طور برج خليفة من قبل شركة إعمار العقارية، وهو البرج الأطول في العالم، حيث يشمل عقارات سكنية وشقق بنتهاوس وشقق فندقية، إلى جانب شرفة مراقبة توفر إطلالات مدهشة على ارتفاع شاهق. هذا ويتوفر 54 مصعداً لخدمة البرج، ويبلغ متوسط سرعة كل منها 40 ميلاً في الساعة. فضلاً عن ذلك، يضم برج بوليفارد بلازا 1 العديد من الخدمات والمرافق الراقية، مما يجعله مكاناً مثالياً لبدء بيئة عمل مميزة. يتميز بهو البرج بجلسات فاخرة ضمن أجواء مريحة تمدّها المساحات الخضراء اللطيفة، كما ويتوفر في طوابق البوديوم العديد من المحلات التجارية، بينما يوفر الطابق الأرضي مطاعم عديدة. نظراً لعدم توفر وحدات مكتبية للبيع في إمباير هايتس B، يعتبر برج بوليفارد بلازا 1 فرصة مثالية للاستثمار وشراء عقارات تجارية في المنطقة.

أمور واجب مراعاتها

أهم ما يميز برج إمباير هايتس B هو وقوعه في مكان استراتيجي يسهل الوصول إلى مركز دبي المالي العالمي ووسط مدينة دبي، كما ويضم مختلف المرافق والخدمات الراقية التي توازن بين العمل والرفاهية، إلا أن من أبرز الأمور الواجب مراعاتها هو الحركة المرورية الخانقة في ساعات الذروة، بالإضافة إلى عدم توفر صالة ألعاب رياضية.

reviews

الآراء والتقييمات

5.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Abdullah Aman
3 قبل الشهور
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
5.0info
Best possible location for commercial offices ...
© 2024 بيوت دليل الابراج