Bayut Logo
Buildings
expand_more
أوفيس بارك مدينة دبي للإنترنتجاهز

أوفيس بارك، مدينة دبي للإنترنت

أبرز النقاط

معلومات عن أوفيس بارك

يقع مجمع أوفيس بارك على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من شارع الشيخ زايد، ويُعد مركزاً تجارياً صاخباً يضم خمسة مبان فريدة من نوعها، كل منها يتكون من 6 أو 8 طوابق فوق سطح الأرض. تم تصميم المباني لتنتج مجتمعاً متماسكاً، وتضم أكثر من 400 شركة محلية وعالمية.

كعنوان مثالي للشركات، توفر أوفيس بارك في دبي مساحات مكتبية واسعة ما بين 500 قدم مربع إلى 60,000 قدم مربع، تلبي احتياجات الشركات من جميع الأحجام. يتميز المجمع بأربعة مستويات من مواقف السيارات المريحة، ومجموعة متنوعة من المتاجر الموجودة في الطابق الأرضي لمزيد من الراحة، تتوفر أيضاً منطقة استقبال فاخرة مع طاقم كونسيرج جاهز لمساعدة الزوار في تلبية أي احتياجات قد تكون لديهم.

تُعد مدينة دبي للإنترنت منطقة حرة تقوم الحكومة الإماراتية بدعمها اقتصادياً، وتم تطويرها بالشراكة مع شركة تيكوم العقارية. تم إنشاء هذه المنطقة التقنية رسمياً في أكتوبر من عام 2000؛ بهدف تعزيز نمو وتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة. على مدار العشرين عاماً الماضية، أثبتت مدينة دبي للإنترنت نفسها كوجهة رئيسية لشركات التكنولوجيا المعاصرة، وأصبحت مركزاً للابتكار التكنولوجي والنشاط الاقتصادي.

لمحة عامة

  • برج سكني
  • يقع في منطقة مدينة دبي للإنترنت
  • من تطوير شركة جروب ايكويتاتيفا العقارية
  • يتكون من 6 أو 8 طوابق
  • يضم مكاتب فاخرة مكونة بتقسيمات مختلفة
  • يسمح فيه بالتملك الحر
  • يضم العديد من المرافق الأساسية والترفيهية

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات

مواقف السيارات

يوفر المجمع 4 طوابق مخصصة لمواقف السيارات، حيث يساعد ذلك بتوفير الراحة والآمان لأملاك المستأجرين الخاصة، والحفاظ على سياراتهم الخاص بعيداً عن الظروف الجوية والتلف.

المصاعد

تم تجهيز المجمع بمصاعد عالية السرعة تساعد على توفير الراحة للمستأجرين، من خلال تزويدهم بأحدث التقنيات، ما يسمح للمستخدمين بالتنقل بسرعة وسلاسة بين الطوابق، فضلاً عن تزويدها بميزات السلامة العامة؛ مثل: مكابح الطوارئ وأجهزة الإنذار، التي تضمن لهم السلامة والأمان.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يوفر المجمع التجاري بيئة آمنة، مع وجود كاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة تراقب جميع مرافق المبنى، كما تم تصميم هذا النظام الأمني المتطور للكشف عن أي انتهاكات أمنية ومنعها بشكل مباشر وسريع، ما يوفر للمستأجرين والزوار راحة وأمان. 

يحتوي المبنى أيضاً على مكتب استقبال مركزي يعمل على مدار الساعة، ويُدار من قبل موظفين جاهزين للمساعدة في أي استفسارات أو طلبات على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن هيئة كهرباء ومياه دبي (DEWA) هي المسؤولة عن توفير الكهرباء والمياه للمجمع، والتأكد من أنه مُجهز بالكامل بالمرافق الأساسية اللازمة لبيئة عمل مريحة وفعالة.

الجيم و الصالات الرياضية

يمكن للمستأجرين الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة العصرية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة؛ حيث يحتوي المجمع على صالة رياضية مجهزة بأحدث معدات اللياقة البدنية موجودة في الطابق الأرضي.

عقارات في أوفيس بارك

  • مكاتب مفروشة
  • مكاتب شل آند كور
  • مكاتب مجهزة

يقدم مجمع أوفيس بارك التجاري مجموعة متنوعة من مكاتب التأجير ذات الطابق الكامل والعديد من وسائل الراحة، بالإضافة إلى وحدات أصغر بتشطيبات مختلفة؛ مثل: المكاتب المفروشة والمكاتب المجهزة ومكاتب شل آند كور. 

تأتي المكاتب المفروشة بالكامل بجميع الأثاث والأجهزة والتجهيزات اللازمة، مما يسهل على الشركات بدء العمل على الفور. تتوفر هذه الوحدات بمساحات مختلفة، الأمر الذي يسمح للشركات باختيار أفضل ما يناسب احتياجاتها. 

تأتي المكاتب المجهزة بجميع التجهيزات والميزات القياسية؛ مثل: الإضاءة وتركيبات الحمام والأرضيات الملساء والمكونات الأساسية الأخرى، ما يوفر مساحة عمل جاهزة للاستخدام للشركات.

من ناحية أخرى.  توفر مكاتب شل آند كور للمستأجرين الحرية الكاملة والمرونة لتصميم مساحتهم الخاصة وفقاً لمتطلباتهم الخاصة. هذه الوحدات خالية من أي أثاث أو تجهيزات، ما يسمح للمستأجرين بتخصيص مساحة عملهم على النحو الذي يرونه مناسباً.

مكاتب في أوفيس بارك

تتراوح مساحة المكاتب المتاحة في مجمع أوفيس بارك من 500 قدم مربع إلى 60,000 قدم مربع كحد أقصى، ما يوفر مجموعة من الخيارات العديدة للشركات ذات الأحجام المختلفة. هذه الوحدات مصممة بشكل جيد ومفتوحة وتسمح بتدفق الكثير من الضوء الطبيعي، ما يخلق مساحة عمل مشرقة ومريحة.

اتجاه الايجار في أوفيس بارك

تتراوح تكلفة مكاتب للايجار في أوفيس بارك بين 280 ألف إلى 3,1 مليون درهم إماراتي سنوياً، ما يوفر المرونة والقدرة على تحمل التكاليف للشركات ذات الميزانيات المختلفة

سواء كانت الشركة تبحث عن مساحة عمل صغيرة أو مكتب كبير متعدد الطوابق، فإن أوفيس بارك لديه الحل المثالي.

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من أوفيس بارك

مواقف باصات قريبة من أوفيس بارك

يقع المجمع التجاري بالقرب من العديد من محطات باصات دبي، ما يوفر سهولة الوصول للمستأجرين والزوار للعديد من الأماكن الحيوية والشهيرة في المدينة.

تقع محطة حافلات مدينة دبي للإنترنت إم إس سيسايد، ومحطة حافلات شارع عبد الله عمران تريام على بعد 8 دقائق فقط سيراً على الأقدام، ما يجعل من السهل على المستأجرين والزوار الوصول إلى أوفيس بارك.

محطات مترو قريبة من أوفيس بارك

يقع مجمع أوفيس بارك بالقرب من مترو دبي، وتقع محطة مترو مدينة دبي للإنترنت، على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام، ما يسهل على الناس الوصول إلى المبنى. 

يعد نظام مترو دبي أحد أكثر أنظمة النقل العام شمولاً وكفاءة في العالم، حيث يوفر وصولاً سريعاً وموثوقاً ومريحاً إلى العديد من الوجهات الرئيسية في دبي.

مطاعم قريبة من أوفيس بارك

  • مطعم فريشي
  • مقهى 3 بينز
  • مطعم ميلت اند روست
  • مطعم سالكارا

إذا كنت في حالة مزاجية لقضاء استراحة طعام لذيذة أثناء ساعات العمل أو بعدها، فلا داعي للنظر بعيداً، حيث على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من موقع أوفيس بارك، هناك عدد كبير من خيارات تناول الطعام الرائعة للاختيار من بينها. تشمل بعض المطاعم الموصى بها للغاية في المنطقة: مقهى فريشي ومطعم ميلت أند روست ومطعم سالكارا، بالإضافة إلى مقهى 3 بينز.

سواء كنت في حالة مزاجية لتناول طبق سريع وسهل أو كنت تتطلع إلى الجلوس والاستمتاع بوجبة كاملة، ننصحك بالذهاب إلى مقهى 3 بينز الذي يبعد 13 دقيقة فقط، ويشتهر بتقديمه قائمة طعام لذيذة تلبي جميع الأذواق. 

مطعم فريشي هو المكان المثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى تناول الطعام الصحي، يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الخيارات الطازجة والمغذية؛ بما في ذلك السلطات واللفائف والحساء اللذيذ والبوريتو. لذلك إذا كنت تحاول الحفاظ على نظام غذائي صحي، فريشي هو المكان المثالي لك.

عشاق الطعام الذين يحبون مطبخ جنوب آسيا سوف يجدون مطعم ذابل أند روست، الشهير بتقديمه المأكولات المشوية وغيرها.

يقدم مطعم سالكارا أيضاً مأكولات من جنوب الهند، ويضم أطباقاً؛ مثل: كاري السمك وكاري المانجو والقريدس والبرياني والأبام والكانثاري تاوا والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لتناول بعض الأطعمة الهندية الجنوبية التقليدية، فتوجه إلى مطعم سالكارا واستمتع بوجبة غير مسبوقة.

يمكن الاطلاع على قائمة أبرز مطاعم مدينة دبي للإنترنت لمزيد من الخيارات.

مباني وأبراج قريبة من أوفيس بارك

تضم منطقة مدينة دبي للإنترنت مجتمعاً مزدهراً مع مزيج من التطورات التجارية والسكنية. على بعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام من المجمع التجاري، ستجد العديد من الهياكل البارزة؛ بما في ذلك أبراج لو رويال ومبنى جنرال إلكتريك 18 ومبنى بريتيش تيليكوم. توفر هذه المباني موقعاً مناسباً، ويمكن لمن يبحثون عن أماكن إقامة قريبة أو مساحة مكتبية الوصول إليها بسهولة.

يُعد فندق لو رويال تاورز من الفنادق الفاخرة التي توفر وسائل الراحة والخدمات من الدرجة الأولى لضيوفه. 

مبنى جنرال إلكتريك 18 ومبنى بريتيش تيليكوم هما هيكلان مؤسسيان حديثان، مناسبان تماماً للشركات التي تبحث عن موقع احترافي ومريح. 

لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الخيارات، هناك أيضاً فندق هوليداي إن قريب. يوفر هذا الفندق أماكن إقامة مريحة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة لجعل إقامتك ممتعة قدر الإمكان. سواء كنت هنا للعمل أو الترفيه، فندق هوليداي إن هو خيار ممتاز لإقامتك.

أمور واجب مراعاتها

يمكن أن يكون التنقل من وإلى منطقة أوفيس بارك تحدياً بعض الشيء، حيث تتوفر خيارات نقل عام محدودة. بالنسبة لأولئك الذين يعتمدون على النقل العام ويحتاجون إلى السفر بشكل متكرر بالمترو، ومع ذلك، يمكن العثور على محطة مترو واحدة على مسافة قريبة ومحطتان للحافلات تقعان على مسافة قريبة سيراً على الأقدام، كما يتوفر بعض الخيارات البديلة للنقل؛ مثل: سيارات الأجرة والمركبات الخاصة.

هل تبحث عن مكاتب في أوفيس بارك؟

أسئلة شائعة

ما نوع المكاتب الموجودة في مجمع أوفيس بارك التجاري؟

توجد مساحات مكتبية بتقسيمات متعددة تتنوع بين مكاتب مجهزة ومكاتب مفروشة، بالإضافة إلى مكاتب شل آند كور.

هل يوجد مواصلات عامة بالقرب من المجمع السكني؟

تتوفر محطات مترو دبي ومحطات الحافلات، بالإضافة إلى سيارات الأجرة، بالقرب من مجمع أوفيس بارك التجاري.

© 2024 بيوت دليل الابراج