Bayut Logo
Buildings
expand_more
أبراج شيبا بلوك C، المدينة الأكاديميةجاهز

أبراج شيبا بلوك C، المدينة الأكاديمية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن أبراج شيبا بلوك C

يتكون مجمع أبراج شيبا من ستة أبراج سكنية يضم كل منها 6 طوابق، وتحتل موقعاً استراتيجياً في المدينة الأكاديمية في دبي التي تعد الوجهة الأولى للباحثين عن خيارات التعليم العالي، وتقدّم أبراج شيبا بلوك C وحدات استوديو للإيجار والبيع مع العديد من المرافق، مثل مواقف السيارات المظللة والمصاعد عالية السرعة والخدمات الأمنية على مدار الساعة.

يتيح الموقع الاستراتيجي للمبنى في المدينة الأكاديمية سهولة الوصول إلى المرافق الخدمية التي تتمثل في الحدائق والمطاعم ودور الحضانة ومحلات السوبر ماركت، بالإضافة إلى الفنادق ودور الرعاية الصحية وغيرها.

تتضمن المرافق الخدمية والترفيهية في البرج منطقة لعب للأطفال بالإضافة إلى سوبر ماركت ومطعم في الطابق الأرضي. هذا ويوفر الموقع الاستراتيجي للبرج بين كل من شارع الإمارات وشارع دبي العين وطريق العوير سهولة الوصول إلى الوجهات البارزة. على صعيد آخر، تعج المنطقة المجاورة بوسائل النقل العام مما يمنح السكان ميزة التنقل بسلاسة في أرجاء الإمارة.

لمحة عامة

  • نوع البرج: سكني
  • الموقع: المدينة الأكاديمية
  • عدد الطوابق: 6
  • نوع الوحدات السكنية: استوديو
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: مواقف سيارات مظللة – مصاعد عالية السرعة – كاميرات مراقبة تلفزيونية – مناطق لعب للأطفال – مطعم – سوبر ماركت
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات أبراج شيبا بلوك C

مواقف السيارات

تم تخصيص مواقف سيارات آمنة ومظللة لجميع الشقق في البرج، كما يستطيع الزوار استخدام المواقف الخارجية.

مواقف سيارات في أبراج شيبا بلوك c
يتميز البرج بتوفير عدة مواقف للسيارات

المصاعد

تتوفر ثلاثة مصاعد عالية السرعة تنقل السكان والزوار بسهولة بين الطوابق، وتتميز بخضوعها لنظام كهرباء احتياطي بالإضافة إلى خدمات الصيانة الدورية.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يخضع البرج إلى نظام أمان عالي التقنية يشتمل على كاميرات مراقبة تلفزيونية تغطي جميع الطوابق وتعمل تحت إشراف طاقم أمني مؤهل، كما يتكفل فريق محترف بأعمال الصيانة الدورية.

الجيم و الصالات الرياضية

يمكن الوصول إلى كل من صالة هاي تيك الرياضية وماكس جيم، بالإضافة إلى جيم نيشن في غضون 10 دقائق فقط.

المرافق الترفيهية

تشتمل المرافق الترفيهية في البرج على مواقف سيارات ومصاعد ومنطقة لعب مخصصة الأطفال، فضلاً عن محلات تجارية تتألف من مطعم وسوبر ماركت. هذا ويتمتع السكان بسهولة الوصول إلى مرافق التعليم والترفيه والرعاية الصحية ووسائل النقل العام المتاحة على بعد مسافة قصيرة جداً من البرج.

خدمات الاستقبال

تتوفر خدمات الاستقبال للسكان والضيوف على مدار الساعة.

معايير السلامة و الامان

تم تثبيت طفايات حريق في جميع طوابق البرج حرصاً على سلامة وأمن السكان.

أنواع الشقق في أبراج شيبا بلوك C

يمكن للباحثين عن شقق للايجار في المدينة الأكاديمية الاطلاع على خيارات وحدات استوديو المتاحة في البرج، أما المستثمرين فيجدر بهم الاطلاع على شقق للبيع في المدينة الأكاديمية لمعرفة الخيارات المتاحة.

استوديو في أبراج شيبا بلوك C

تحتوي هذه الشقق في البرج على حمام واحد ومطبخ وشرفة، إضافةً إلى منطقة معيشة وتناول طعام.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من أبراج شيبا بلوك C

يستغرق الوصول إلى شارع الإمارات 4 دقائق فقط، بينما يقع شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع دبي العين وشارع العوير على بعد 10 إلى 12 دقيقة، مما يمنح السكان سهولة التنقل والوصول إلى جميع الأماكن البارزة بواسطة وسائل النقل العام في دبي، والتي تشمل سيارات الأجرة المتاحة على تطبيقات الهواتف الذكية، بالإضافة إلى الحافلات والمترو المتاحة في المحطات التالية.

مواقف الباصات القريبة من أبراج شيبا بلوك C

تقع محطة حافلات مجمع الشبا على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام، وتخدمها الحافلات 320 و367 وX25، هذا وتشمل حافلات دبي الأخرى القريبة محطة حافلات الشركة العربية 2 وتخدم الحافلات 50 و320 و367 وX25 المحطة.

محطات مترو قريبة من أبراج شيبا بلوك C

تشمل محطات مترو دبي القريبة محطة مترو اتصالات ومحطة مترو سنتربوينت الكائنتان على بعد حوالي 18 دقيقة بالسيارة، وتخدمان الخط الأخضر والأحمر على التوالي.

مطاعم قريبة من أبراج شيبا بلوك C

يقع مطعم ست الشام في الطابق الأرضي من البرج، وتضم المنطقة المجاورة مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم مأكولات متنوعة في جلسات داخلية وخارجية، بالإضافة إلى تقديم خدمة التوصيل إلى المنازل، وتشمل المطاعم القريبة ما يلي:

  • بوبايز
  • مطعم وادي العرايش
  • مطعم ماجيك كورن
  • سومو سوشي أند بينتو
  • مطعم بيتي
  • ستودنت برياني
  • كنتاكي
  • ملك الطاووق
  • مطعم منقوشة

تقع جميع المطاعم المذكورة أعلاه على بعد 10 دقائق من البرج، وتقدّم مجموعة متنوعة من المأكولات الأمريكية والعربية واللبنانية، بالإضافة إلى اليابانية والباكستانية، ويعتبر ستودنت برياني من أشهر مطاعم البرياني في دبي، أما وادي العرايش فيعد من أشهر مطاعم الفطور العربي في دبي. هذا وتشمل مطاعم الوجبات السريعة كنتاكي الذي يعد واحداً من أبرز مطاعم البروستد في دبي.

سوبر ماركت قريبة من أبراج شيبا بلوك C

يحتوي البرج على سوبر ماركتجرينز في الطابق الأرضي، كما يستطيع السكان التسوق من مجموعة من أشهر محلات السوبر ماركت في دبي، والتي تشمل ما يلي:

  • سوبر ماركت بيج فاليو
  • سوبر ماركت اوول داي
  • كارفور ماركت

يقع كل من سوبر ماركت بيج فاليو وسوبر ماركت اوول داي على بعد حوالي دقيقة إلى 3 دقائق على التوالي، أما كارفور ماركت فيمكن الوصول إليه في غضون 9 دقائق فقط.

مباني و ابراج قريبة من أبراج شيبا بلوك C

يحاط البرج بعدد من المباني والأبراج المميزة، ونذكر منها ما يلي:

  • أبراج شيبا بلوك A
  • أبراج شيبا بلوك B
  • أبراج شيبا بلوك D
  • أبراج شيبا بلوك E
  • ابراج شيبا بلوك F

تقع الأبراج السكنية هذه بالقرب من أبراج شيبا بلوك C وهي جزء من مجمع شيبا السكني، وتوفر جميعها مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتاحة للإيجار والبيع.

اماكن قريبة من أبراج شيبا بلوك C

تحتوي المدينة الأكاديمية على العديد من المعالم البارزة التي تمنح السكان تجربة ترفيهية مميزة، ونذكر منها ما يلي:

يوفر سوق التنين مجموعة واسعة من المنتجات الصينية بما في ذلك الملابس والمجوهرات والإلكترونيات ويتميز بأسعاره المعقولة، ويمكن الوصول إليه في غضون 13 دقيقة فقط.

سوق التنين
يستقبل سوق التنين أكثر من 40 مليون زائر سنوياً

يقع سيتي سنتر مردف على بعد حوالي 19 دقيقة ويوفر تجربة تسوق وترفيه مثالية للعائلات، وتشتمل محلات مردف سيتي سنتر في دبي على أفضل العلامات التجارية العالمية المختصة بالأزياء والإلكترونيات والأدوات المنزلية ورعاية الأطفال والمجوهرات والرياضة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي توفر وجبات متنوعة تناسب جميع الأذواق.

مردف سيتي سنتر
يصنّف مردف سيتي سنتر كواحد من أشهر المراكز والمولات التجارية المعروفة في دبي

يعدّ ديزرت بالم بولو كلوب في دبي وحداً من أهم أماكن ممارسة رياضة البولو في دبي، وتحتوي على العديد من المرافق المميزة التي تستقطب الزوار والسياح من مختلف الإمارات، وتتضمن مجموعة متكاملة من المرافق الترفيهية بما فيها الحدائق المورقة ومركز للياقة البدنية ومركز للفروسية ومطاعم متنوعة وفندق 5 نجوم. يمكن الوصول إلى ديزرت بالم بولو كلوب في دبي في غضون 13 دقيقة فقط.

أمور واجب مراعاتها

يتمتع برج شيبا بلوك C بموقع استراتيجي يمزج بين الهدوء وسهولة الوصول إلى المرافق الترفيهية والخدمية، ويوفر العديد من وسائل النقل العام التي تمنح السكان سهولة الوصول إلى المرافق المتنوعة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج