Bayut Logo
Buildings
expand_more
أبراج بزنس سنترال، مدينة دبي للإنترنتجاهز

أبراج بزنس سنترال، مدينة دبي للإنترنت

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن أبراج بزنس سنترال

تقع أبراج بزنس سنترال في مدينة دبي للإنترنت وتتكون من برجين يحتوي كل منهما على 53 طابقاً، ويتصل كلا البرجين من خلال ستة مستويات ويشبه هذا المشروع في تصميمه هيكل مبنى كرايسلر في نيويورك. يضم كل برج ثمانية مصاعد للوحدات المكتبية وثلاثة أخرى للصالة الرياضية. يجدر بالذكر أنه أطلق على المشروع في الماضي اسم أبراج الكاظم.

يبلغ ارتفاع هذه الأبراج 869 قدماً وتضم كلاً من الوحدات التجارية الأساسية والهيكلية المجهزة بالكامل ويوفر فرصةً رائعةً لأصحاب الأعمال للعمل في اثنين من أطول الأبراج في دبي، وبالطبع يتمتع شاغلو الوحدات الواقعة في الطوابق العلوية بإطلالة ساحرةٍ على البحر وجزيرة نخلة جميرا الرائعة.

قامت حكومة دبي بالتعاون مع تيكوم للاستثمارات بتطوير مدينة دبي للإنترنت لتصبح منطقة تجارية تتمركز فيها ألمع شركات تكنولوجيا المعلومات، وتعتبر هذه المدينة منطقة حرة تضم أكثر من 1600 شركة ريادية مثل أوراكل ودل و آي بي إم وسوني بالإضافة إلى سيسكو و إتش بي وإريكسون ومايكروسوفت ولوجيكا وسيمنز وغيرها من الشركات المرموقة.

لمحة عامة

  • برج في مدينة دبي للإنترنت
  • مشروع تجاري شاهق الارتفاع
  • يتكون من برجين
  • يحتوي كل برج على 53 طابقاً في المجموع بالإضافة إلى سطحين وستة مستويات بوديوم (منصة استنادية) وثلاثة طوابق سفلية
  • يحتوي كلا البرجين على ثمانية مصاعد للمكاتب وثلاثة مصاعد للصالة الرياضية
  • مباني تجارية من الدرجة الأولى
  • تتميز بوحدات هيكلية وأساسية وأخرى مجهزة بالكامل
  • تغطي الوحدات المكتبية مساحات أرضية تتراوح من 793 قدم مربع إلى 8716 قدم مربع
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات أبراج بزنس سنترال

يتكون المشروع من برجين تشمل 53 طابقاً ويتمتع الموظفون بمجموعة متنوعة من المرافق التي يوفرها المشروع.

مواقف السيارات

يضم المشروع ستة طوابق بوديوم (منصة استنادية) وثلاثة طوابق تسوية مخصصة لمواقف السيارات. تتم إدارة مواقف السيارات من قبل شركة جرين باركينج.

المصاعد

تضم الأبراج في مدينة دبي للإنترنت ثمانية مصاعد عالية السرعة للمكاتب، علاوة على ذلك تم تخصيص ثلاثة مصاعد في كل مبنى للصالة الرياضية للتسهيل على روادها.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تصميم المشروع وفقاً للمعايير الدولية، إذ يتميز البرج بنظام أمان عالي التقنية جنباً إلى جنب مع حراس الأمن المتواجدين في المشروع على مدار الساعة. تحتوي الأبراج أيضاً على مكتب استقبال للاستفسارات والمساعدة.

الجيم و الصالات الرياضية

يضم المشروع نادي فيتنس فيرست بلاتينيوم، الذي يحتضن صالات رياضية منفصلة للرجال والنساء، ويجدر بالذكر ضرورة اقتناء بطاقة عضوية للتمكن من استخدام مرافق النادي. تضم الأبراج أيضاً مسبحاً كبيراً كوسيلة من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى.

عقارات في أبراج بزنس سنترال

تتميز الأبراج بضمها لكل من الوحدات المكتبية والمحلات التجارية. تغطي الوحدات المكتبية مساحات أرضية تتراوح بين 793 قدم مربع وتصل إلى 8716 قدم مربع، ويتوفر موقف واحد لكل 750 قدم مربع من الوحدات التجارية في هذه الأبراج. أما عن تفاصيل الوحدات التجارية فهي كالآتي:

مكاتب في أبراج بزنس سنترال

تغطي المكاتب مساحات أرضية تتراوح بين 793 قدم مربع و 8716 قدم مربع ويمكن لأصحاب الأعمال الاستفادة من فرص الحصول على مكاتب أساسية في هذا المشروع واختيار التشطيب وفقاً لاحتياجاتهم وطبيعة أعمالهم. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مساحة تجارية لبدء أعمالهم على الفور، فإن المكاتب المجهزة بالكامل هي أفضل خيار متاح لهم. تحتوي معظم هذه الوحدات على كبائن وقاعات مؤتمرات واجتماعات وحمامات ومخازن مجهزة، بالإضافة إلى توفيرها لنوافذ زجاجية مزدوجة ممتدة من الأرضية حتى السقف لتوفر إطلالة رائعة على المحيط والبحر. بإمكانك زيارة دليل بيوت للأبراج والمباني للبحث عن مكاتب للبيع في أبراج بزنس سنترال.

محلات في أبراج بزنس سنترال

تغطي المحلات التجارية مساحة أرضية تبلغ حوالي 8275 قدم مربع وتندرج تحت نوعين، محلات غير مجهزة تمكنك من تجهيزها وتشطيبها بما يتناسب مع عملك، والنوع الآخر من هذه المحلات يكون مجهزاً بالكامل لتمكنك من مباشرة عملك فوراً، وفي كلا الخيارين تأكد أنك تعمل في واحدة من أكثر المناطق شهرةً وحيويةً في دبي.

اتجاه ايجار المكاتب في أبراج بزنس سنترال

وفقاً لموقع بيوت.كوم، تشمل عقارات للإيجار ما يلي:

يتمتع شاغلو جميع هذه الوحدات باستخدام المرافق التي يوفرها المشروع، إضافةً إلى الإطلالة الرائعة على الشاطئ ونخلة جميرا التي تحظى بها المكاتب الموجودة في الطوابق العلوية.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من أبراج بزنس سنترال

تشمل خيارات النقل القريبة ما يلي:

مواقف الباصات القريبة من أبراج بزنس سنترال

  • محطة حافلات بلاديوم مدينة دبي الملاحية (دقيقتين)
  • محطة حافلات بي بي سي وورلد نيوز (دقيقة واحدة)
  • محطة حافلات جامعة ولونغونغ (3 دقائق)

محطات مترو قريبة من أبراج بزنس سنترال

محطة مترو مدينة دبي للإنترنت
محطة مترو مدينة دبي للإنترنت بالقرب من أبراج بزنس سنترال
  • محطة مترو مدينة دبي للإنترنت (تبعد 6 دقائق)
  • محطة مترو المشرق (7 دقائق)
  • محطة مترو مول الإمارات (6 دقائق)

محطات ترام قريبة من أبراج بزنس سنترال

  • محطة ترام قرية المعرفة 2 (4 دقائق)
  • محطة ترام نخلة جميرا (6 دقائق)
  • محطة ترام الصفوح (5 دقائق)

أقرب خيار وأكثرها ملاءمة للنقل هو محطة حافلات بي بي سي وورلد نيوز التي تبعد دقيقة واحدة فقط، كما يجدر بالذكر أن سيارات الأجرة متوفرة أيضاً في المنطقة.

مطاعم قريبة من أبراج بزنس سنترال

تشمل المطاعم القريبة ما يلي:

  • ليتل بانكوك (5 دقائق)
  • مطعم تسالكارا (4 دقائق)
  • سومو سوشي وبينتو (يبعد دقيقتين)

إذا كنت من أصحاب الذوق التايلاندي الأصيل فإن مطعم ليتل بانكوك، الذي يبعد مسافة 5 دقائق فقط، يقدم أشهى الأطباق التاليلاندية المعدّة بعناية في أجواء ترحيبية دافئة بمتوسط تكلفة 107 درهم إماراتي.

أما إذا كنت من محبي الطعام ذو المذاق الحار فوجهتك ستكون لمطعم تسالكارا الذي يقدم العديد من الأطباق اللذيذة مثل البرياني وماسالا دوسا وكيرالا باروتا ومرق الخضار وغيرها، كل هذا وأكثر يتم تقديمه بأسعار منافسة. يجدر بالذكر أنه بإمكانك الوصول إلى المطعم مشياً على الأقدام حيث يبعد مسافة دقيقتين فقط.

تتوفر أيضاً عدة خيارات لقضاء أمسية ليلية نذكر منها:

  • توينتي ثري روف توب
  • بار ذا إكزيت سبورتس
  • بار كراون آند ليون الإنجليزي

عندما يتعلق الأمر بقضاء أمسية ليلية في هذه المنطقة، فتتواجد أمامك خيارات متعددة بالقرب من البرج، فمثلاً يتمتع توينتي ثري روف توب بمناظر غروب الشمس وعروض مستمرة على المشروبات، أما إذا كنت من عشاق الرياضة فإبمكانك التوجه إلى بار ذا إكزيت سبورتس الذي يبعد 6 دقائق فقط عن البرج. يمكنك أيضاً التوجه إلى بار كراون آند ليون الذي يقع على بعد 6 دقائق أيضاً.

مباني و ابراج قريبة من أبراج بزنس سنترال

تشمل المباني القريبة ما يلي:

  • برج زي
  • برج كونكورد
  • برج الجوهرة دبي
  • السلام جراند للشقق الفندقية

يقع برج زي على بعد 3 دقائق فقط من أبراج بزنس سنترال، وهو برج تجاري منخفض الارتفاع يقع في مدينة دبي للإعلام ويعتبر المقر الرئيسي لشبكة تلفزيون (زي). يتكون المبنى من خمسة طوابق في المجموع ولديه رخصة منطقة حرة.

يقع برج كونكورد على بعد 14 دقيقة، وهو برج تجاري يتكون من 40 طابقاً ويضم البرج عدداً كبيراً من الوحدات التجارية تتراوح مساحتها بين 1000 قدم مربع و 6460 قدم مربع ، ويوفر خيارات واسعة بإطلالة رائعة على نخلة جميرا وبرج العرب ومدينة الإعلام.

يقع برج الجوهرة دبي على بعد 3 دقائق فقط وهو برج سكني طورته مجموعة شرف. يتكون هذا البرج من 41 طابقاً تضم شقق تتألف من غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة و4 غرف وصالة، بالإضافة إلى وحدات بنتهاوس من 3-4 غرف. يقدم برج الجوهرة في دبي تجربة معيشية فاخرة لسكانه من خلال مجموعة واسعة من مرافق وخدمات من ضمنها ملاعب التنس والاسكواش، ويوفر أيضاً حوض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارته وصالة للألعاب الرياضية.

يمكنك العثور على السلام جراند للشقق الفندقية على بعد دقيقتين فقط وهو عبارة عن مبنى شاهق مكون من 15 طابقاً ويضم 225 وحدة سكنية تنقسم إلى استوديوهات وشقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة.

أمور واجب مراعاتها

تحتل الأبراج موقعاً استراتيجياً في مدينة دبي للإنترنت، وهي مشروع تجاري يتميز بوسائل الراحة الفاخرة التي تلبي الاحتياجات المتزايدة للأفراد والشركات، ولكن نظراً لوجود الأبراج في منطقة تجارية، فمن المحتمل أن تواجه ازدحاماً مرورياً خلال ساعات الذروة إلا أنه من السهل تفادي هذه المشكلة عن طريق اختيار طرقاً بديلةً للوصول إلى وجهتك.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج