Bayut Logo
Buildings
expand_more
أبراج الأفق، جزيرة الريمجاهز

أبراج الأفق، جزيرة الريم

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن أبراج الأفق، جزيرة الريم

تغطي منطقة سيتي أوف لايتس مساحة تقدر بحوالي 140 فداناً، وهي مجمع متعدد الاستخدامات يقع في قلب جزيرة الريم، ويضم بعض المشاريع المطورّة الرائدة التي توفر مرافق حديثة للغاية، منها مشروع أبراج الأفق جزيرة الريم الذي سنستعرضه بشكل مفصل في هذا الدليل الشامل.

يتكون المشروع من ناطحتي سحاب هما برج الأفق A وB، إلى جانب منصة مشتركة (بوديوم)، وقد طُور هذا المشروع الضخم من قبل شركة طموح للاستثمار وبتمويل من مصرف أبوظبي الإسلامي ADIB وبنك أبو ظبي التجاري ADCB، في حين تولت شركة تروجان للمقاولات العامة أمور إدارته. فضلاً عن ذلك، يعتبر المشروع من أحدث المشاريع العقارية المتطورة في المنطقة، إذ بدأت الأعمال الإنشائية فيه عام 2015 واكتملت بحلول عام 2017. علاوةً على ذلك، بُني برج الأفق A فوق بوديوم مكون من 6 طوابق، حيث يتألف من 57 طابق، بينما يتكون برج الأفق B من 38 طابق. هذا ويضم كلا البرجين إجمالي 924 وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة، زودت جميعها بشرفات توفر إطلالات مباشرة على المارينا أو أشجار المانغروف المحيطة.

يقدر ارتفاع برج الأفق A بحوالي 673 قدم، وقد احتل المرتبة 22 بين أطول المباني في أبوظبي، بينما حصل على المرتبة 150 كأطول الأبراج في الشرق الأوسط. يتسم تصميم البرجين بالحداثة والفن، إذ يظهر الهيكل الخارجي لكليهما خطوط شبكية دقيقة وزخارف غير متناظرة محفورة على واجهاتهما. كما ويتميز المشروع بتشطيبات عالية الجودة، إذ أُنشئت الجدران والأرضيات من البورسلين، في حين تعكس الديكورات الداخلية تصاميم وألوان متسقة مريحة للأعين.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: سيتي أوف لايتس، جزيرة الريم
  • المطور العقاري: شركة طموح للاستثمار
  • تاريخ الإنشاء: 2017
  • عدد الطوابق: يتكون برج الأفق A من 57 طابق، بينما يتكون برج الأفق B من 38 طابق
  • عدد الشقق: 924
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: مواقف سيارات – نادي لياقة بدنية – حمام سباحة – منطقة لعب للأطفال – محلات تجارية – ملاعب رياضية – مساحات عشبية
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات أبراج الأفق، جزيرة الريم

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات منظمة ومرقمة في الطابق السفلي تخدم السكان، حيث يتم تخصيص مساحة لصف السيارات لكل شقة حسب مساحتها.

المصاعد

يشتمل المشروع على العديد من المصاعد عالية السرعة التي تطبق أعلى معايير السلامة، إذ زودت بمولدات طاقة احتياطية تعمل وقت الحاجة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن مؤهلين وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير أقصى درجات الحماية للسكان على مدار الساعة. كما ويوفر المشروع خدمات مميزة **كاتصال إنترنت عالي النطاق وخدمات الصيانة والتكييف المركزي ونظام الاتصال الداخلي (إنتركم)**، عدا عن نظام للتخلص من النفايات خاص بكل طابق لضمان بيئة صحية خالية من القمامة.

الجيم و الصالات الرياضية

يمكن للسكان ممارسة الرياضة والحفاظ على جسم صحي في مركز اللياقة المجهز بالكامل في طابق البوديوم، كما ويمكن زيارة حمام السباحة الواسع والذي تم تقسيمه إلى مسارات تسمح لما يصل إلى سبعة سباحين ماهرين بممارسة هذه الرياضة بسهولة. كما ويتوفر حوض سباحة صغير مزود بكشك لتقديم العصائر بجوار المسبح الرئيسي.

المرافق الترفيهية

علاوةً على ما تقدمه الشقق السكنية من خدمات راقية، يشمل المشروع مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية، منها محلات تجارية وملاعب رياضية، عدا عن مساحات عشبية واسعة ذات مناظر خلابة يمكن للأطفال اللعب فيها.

خدمات الاستقبال

يقدم موظفو الاستقبال في المشروع خدمات الكونسيرج على مدار الساعة لمساعدة السكان والضيوف.

المخططات الطابقية في أبراج الأفق، جزيرة الريم

يضم المشروع وحدات سكنية بمخططات طابقية وتصاميم مختلفة وفيما يلي نظرة عليها:

  • تتنوع المخططات الطابقية لشقق غرفة وصالة بين نوعين
  • تتوفر شقق غرفتين وصالة بأربعة أنواع من التصاميم الداخلية
  • تقدم شقق ثلاث غرف وصالة نوعين من التقسيمات الداخلية

عمل موقع بيوت على تصميم نماذج المخططات الطابقية في أبراج الأفق بتقنية ثنائية وثلاثية الأبعاد، الأمر الذي يسهل عليك اختيار العقار الأنسب للاستقرار.

أنواع الشقق في أبراج الأفق، جزيرة الريم

كما تقدم ذكره، يضم كلا البرجين ما مجموعه 924 وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة.

تتميز الشقق في المشروع بتصميمات أنيقة، لكنها تركز بشكل أكبر على المرافق الخدمية التي تضمن راحة السكان، حيث تشمل الغرف مقصورات ملابس مرتفعة السقف تسهل الحركة داخلها. هذا وقد تم تصميم المطبخ بطراز مفتوح متصل مباشرة بغرفة المعيشة لمنحه مساحة واسعة. كما وقد جهزت الشقق بنوافذ زجاجية مزدوجة تطل على مشاريع الواجهة البحرية والخليج العربي المتنوعة. أما الخزائن، فقد صنعت من الخشب الداكن المطفي، بينما تنفرد المناضد بأسطح من الجرانيت الأبيض.

علاوةً على ما سبق، تشتمل الحمامات على أسطح رخامية وحوض غسيل من السيراميك، إلى جانب دشات ثابتة بأبواب زجاجية، في حين تحتوي الحمامات الرئيسية على أحواض استحمام.

شقق غرفة وصالة في أبراج الأفق، جزيرة الريم

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 700 و900 قدم مربع، وتضم غرفة واحدة مزودة بخزانة ملابس وحمام داخلي. كما تشتمل على مطبخ بطراز مفتوح وغرفة معيشة فسيحة.

شقق غرفتين وصالة في أبراج الأفق، جزيرة الريم

تغطي هذه الشقق مساحة تتراوح بين 1113 و1328 قدم مربع، وتشتمل كلا الغرفتين على دواليب مدمجة، بينما زودت إحداهما بحمام داخلي. هذا وتضم الشقة حمامين أو ثلاثة ومطبخ بطراز مفتوح، عدا عن غرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام وشرفة.

شقق ثلاث غرف وصالة في أبراج الأفق، جزيرة الريم

تبدأ مساحة شقق 3 غرف وصالة من 1669 إلى 2307 قدم مربع، وقد جهزت المطابخ فيها بغسالة أطباق أو غسالة ملابس. أما الحمامات، فقد زودت بنوافذ كبيرة تسمح بدخول أشعة الشمس بوفرة وتوفر تهوية ممتازة.

أكثر شقق أبراج الأفق، جزيرة الريم طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
4-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 8 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في أبراج الأفق تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 4 غرف وصالة في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في أبراج الأفق، جزيرة الريم

تتوفر شقق للايجار في أبراج الأفق، وفيما يلي لمحة عن تكاليفها:

كغيرها من شقق للايجار في جزيرة الريم، تتيح أبراج الأفق إمكانية سداد الإيجار بواسطة عدة شيكات مؤجلة الدفع.

اتجاه أسعار الشقق في أبراج الأفق، جزيرة الريم

تختلف اتجاهات أسعار شقق للبيع في أبراج الأفق كالآتي:

  • تبدأ أسعار شراء شقق غرفة وصالة من 760 ألف إلى 800 ألف درهم إماراتي
  • يبلغ سعر شراء شقق غرفتين وصالة للتملك الحر 1.2 مليون درهم إماراتي

تختلف أسعار الشقق في البرج وفقاً لما تضمه من مرافق خدمية، كما ويمكن مقارنتها مع أسعار شقق للبيع في جزيرة الريم لإيجاد المكان الأمثل لمتطلباتك.

عوائد الإيجار في أبراج الأفق، جزيرة الريم

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 8 ساعة.

تحقق شقق غرفة وصالة أعلى عائد على الاستثمار في أبراج الأفق بنسبة 7.06%، أما شقق 3 غرف وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 6.59%، بينما تحصد شقق غرفتين وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 6.17%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من أبراج الأفق، جزيرة الريم

يعد التنقل بالمركبات الشخصية سهلاً ومريحاً للغاية، إذ يقع شارع الريم بالقرب من الأبراج وهو من الطرق الرئيسية التي تربط المنطقة بأجزاء أخرى في الإمارة. كما يمكنك استئجار سيارة لفترة من الوقت، حيث تقع عدة وكالات لتأجير السيارات على مقربة من المشروع.

مواقف الباصات القريبة من أبراج الأفق، جزيرة الريم

سيتعين عليك قطع مسافة 10 دقائق بالسيارة للوصول إلى موقف حافلات محطة الباصات الرئيسية – أبوظبي.

مطاعم قريبة من أبراج الأفق، جزيرة الريم

خصصت إدارة المشروع بعض المحلات التجارية فيه لتستضيف بعص المطاعم والمقاهي مستقبلاً، أما في الوقت الراهن، يمكن للسكان تجربة المطاعم والمقاهي المميزة والقريبة من الأبراج، مثل:

  • باسيليجو
  • سموكنج دول
  • دوبيو كافيه
  • كيتيل كورنر

صُنف كل من مطعم سموكنج دول وكيتيل كورنر ضمن قائمة أفضل مطاعم جزيرة الريم في أبوظبي، حيث يتميز الأول بتحضير مجموعة واسعة من الشطائر، بينما يقدم الأخير المأكولات الآسيوية والتايلاندية الشهية.

نذكر في قائمتنا بشكل خاص مطاعم مثالية لمحبي المطبخ الإيطالي، منها:

  • بيتزا اكسبرس
  • بروكلي بيتزا وباستا

فضلاً عما سبق، إن كنت ممن يفضلون وجبات البرجر، فننصح بزيارة مطعم جوني روكتس الغني عن التعريف، أما بالنسبة للأفراد الذين يعشقون التوابل الحارة، فبإمكانهم التوجه إلى مطعم ناندوز الذي يعرف بتقديم الدجاج المشوي البرتغالي الحار. لن ننسَ ذكر بعض المطاعم الآسيوية البارزة في المنطقة، مثل مطعم بيجينغ الصيني ومطعم هانوي الفيتنامي.

سوبر ماركت قريبة من أبراج الأفق، جزيرة الريم

تقع بالقرب من البرجين مجموعة من محلات السوبر ماركت التي تبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة، مثل:

  • سوبرماركت ويتروس
  • سوبر ماركت كارفور
  • واحة ادنوك

يضم شمس بوتيك مول سوبرماركت ويتروس الذي يوفر معظم المنتجات البريطانية، كما تشمل محلات السوبر ماركت القريبة الأخرى سوبر ماركت كارفور وسوبر ماركت المايا، بالإضافة إلى ميني ماركت مانجروف.

مباني و ابراج قريبة من أبراج الأفق، جزيرة الريم

يُذكر من المباني الشهيرة القريبة من المشروع السكني:

صُنفت جزيرة الريم في المركز الأول من حيث المناطق الأكثر طلباً لاستئجار وشراء الشقق، بحسب تقرير موقع بيوت عن سوق عقارات ابوظبي لعام 2019. يقع برج البوابة مقابل المشروع ويمكنك الوصول إليه في غضون 4 دقائق بالسيارة أو 8 إلى 10 دقائق سيراً على الأقدام. هذا ويشكل كل من برج صن وسكاي تاور مجمعاً سكنياً متصلاً بشمس بوتيك مول.

اماكن قريبة من أبراج الأفق، جزيرة الريم

شمس بوتيك مول
يعد شمس بوتيك مول وجهة تسوق شهيرة في أبو ظبي

تشمل المعالم البارزة القريبة من المشروع السكني ما يلي:

  • ريم سنترال بارك
  • جامعة السوربون أبوظبي
  • شمس بوتيك مول

يقع شمس بوتيك مول على بعد 1.5 كم فقط ويمكن الوصول إليه في غضون 5 دقائق بالسيارة. يضم المول تحت سقفه مجموعة من الماركات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى المطاعم ومحلات السوبر ماركت وعدة أنشطة ترفيهية للأطفال. فضلاً عن ذلك، تشمل المنشآت التعليمية القريبة من المشروع مدرسة ريبتون أبوظبي وجامعة السوربون أبوظبي. أما إن كنت تبحث عن وجهة ترفيهية لقضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة، فننصحك بزيارة ريم سنترال بارك التي تضم عدداً من المرافق، مثل مسارات للمشي ومطاعم عالمية.

أمور واجب مراعاتها

يعد المشروع من المشاريع الحديثة التي توفر شقق فخمة ومحلات تجارية ومجموعة من الخدمات الراقية، كما أنه يقع في جزيرة الريم الواعدة وسريعة التطور. في المقابل، يجب مراعاة محدودية مواقف للسيارات وبعد وسائل النقل العام عن الأبراج.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج