فلل سيدرا 3، دبي هيلز استيتجاهز

فلل سيدرا 3، دبي هيلز استيت

apps

أبرز النقاط

معلومات عن فلل سيدرا 3

دبي هيلز استيت هو مشروع سكني بارز تم تطويره من قِبل شركة إعمار العقارية، ويتميز بالعديد من الإيجابيات التي جعلت منه محط أنظار المستثمرين، ومنها تنوعه العقاري، حيث يتضمن فلل، ووحدات تاون هاوس، وشقق، وأراضي سكنية موزعة على عدد من المجمعات السكنية، وهنا سنذكر مجمع فلل سيدرا 3 الفرعي التابع إلى مجمع فلل سيدرا الأم.

تم تصميم مجمع فلل سيدرا الأم على ثلاث مراحل تشتمل على ما يقارب 1,000 فيلا سكنية، وهي فلل سيدر 1، وفلل سيدرا 2، وفلل سيدرا 3. فلل سيدرا 3 هو المرحلة الثالثة من مراحل المجمع السكني، ويتفرد بضمه لفلل تتميز بالتصاميم المعمارية العصرية، وتتألف من 3 غرف، و 4 غرف، و 5 غرف، ناهيك عن أنها مزودة بالمرافق الخدمية المتطورة.

لمحة عامة

  • المرحلة الثالثة من فلل سيدرا
  • يقع في دبي هيلز استيت
  • تم تطويره من قِبل شركة إعمار العقارية
  • يضم فلل واسعة مؤلفة من 3 غرف، و 4 غرف، و 5 غرف
  • يقع على مقربة من نوادي الجولف البارزة في إمارة دبي
  • يتصل بشبكة الطرق الرئيسية في الإمارة، ويسهل الوصول منه إلى المناطق الهامة فيها
  • يقع بالقرب من مسار 2020 لمترو دبي
home

الحي

عن المنطقة

قد يكون أبرز ما يتفرد به المجمع السكني الفرعي فلل سيدرا 3 عن غيره هو الموقع المركزي القريب من الأماكن الهامة في إمارة دبي، ومنها منطقة برج خليفة، ودبي مارينا، ومطار آل مكتوم الدولي، ومطار دبي الدولي، وشاطئ جي بي ار، ذلك فضلاً عن سهولة الوصول منه إلى المرافق الخدمية والترفيهية المتنوعة، علاوةً على اشتماله بحد ذاته على مرافق ترفيهية عائلية، ومطاعم، ومرافق خدمية داخلية، ومنها قاعة متعددة الاستخدامات، ونادي صحي، وغرفة بخار.

يمكن تلخيص أبرز ما يتميز به مجمع سيدرا 3 بالنقاط التالي ذكرها:

  • يتضمن مسار للهرولة بطول 2 كيلومتر
  • يشتمل على أماكن لعب متعددة الاستخدامات
  • تتوفر فيه صالات سينما

يحظى مقيمو المجمع الفرعي بفرصة ممارسة الرياضات المختلفة، مثل الهرولة في المرافق الخارجية المنتشرة فيه وأبرزها المسار المرصوف، كما يمكنهم الاستفادة من النادي الرياضي الخارجي، وبرك السباحة، وأماكن اللعب المخصصة للأطفال، فضلاً عن سهولة الوصول إلى ملاعب الجولف والنوافير وغيرها.

عقارات فلل سيدرا 3

يعد السكن في فلل سيدرا 3 فرصةً مناسبةً للعائلات الكبيرة متعددة الأفراد، ويرجع ذلك إلى ضمه لفلل تتألف من 3 غرف و 4 غرف و 5 غرف، حيث يشتمل كل منها على غرف رئيسية بحمامات ملحقة وخزائن حائط، وغرفة منفصلة للخادمة، ومطبخ مجهز بالكامل، وغرفة معيشة رحبة، وغرفة جلوس واسعة، وشرفة، وموقف مغلق للسيارات، ويمكن الاطلاع على المخططات الطابقية في فلل سيدرا 3 عبر موقع بيوت.كوم لإلقاء نظرة أكثر وضوحاً على الفلل السكنية، من خلال تصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد.

اتجاه ايجار عقارات فلل سيدرا 3

نوع الفيلامتوسط الإيجار السنوي بالدرهم الإماراتي
3-غرف352,000
4-غرف436,000
5-غرف528,000
بناءً على الإعلانات العقارية على موقع بيوت خلال الـ 12 شهراً الماضية. آخر تحديث منذ 23 ساعة.

اتجاه اسعار عقارات فلل سيدرا 3

نوع الفيلامتوسط سعر الشراء بالدرهم الإماراتي
3-غرف6,532,000
4-غرف8,138,000
5-غرف11,172,000
بناءً على الإعلانات العقارية على موقع بيوت خلال الـ 12 شهراً الماضية. آخر تحديث منذ 23 ساعة.

عوائد الاستثمار في فلل سيدرا 3

تُحقق الوحدات السكنية عوائد استثمارية مجزية، حيث يبلغ عائد إيجار فلل 5 غرف حوالي 5.18%، أما فلل 4 غرف فيصل عائدها إلى 4.86%، بينما يبلغ عائد إيجار فلل 3 غرف ما يقارب 4.65%.

مواصلات و مواقف السيارات في فلل سيدرا 3

تضم الفلل السكنية مواقف للسيارات خاصة بالمقيمين تتسع لسيارتين على الأقل، ولن يعاني الضيوف من أي مشاكل أثناء زيارتهم فلل سيدرا 3؛ نظراً لتوفر مواقف كافية للسيارات على أطراف الشارع.

مواصلات فلل سيدرا 3 العامة

يحظى سكان فلل سيدرا 3 بحرية التنقل بين أرجاء المدينة بالاستعانة بوسائل المواصلات العامة، حيث تتوفر عدة مواقف للحافلات على بعد 7 إلى 9 دقائق بالسيارة، مثل موقف البرشاء جنوب 1 وموقف مساكن محمد بن راشد B1 و B2، وموقف محمد بن راشد A1 و A2. تقع جميع المواقف السابقة في منطقة البرشاء جنوب.

هذا وتبعد محطة مترو أم الشيف التابعة إلى خط مترو دبي حوالي 11 دقيقة بالسيارة، وتعد الأقرب للمجمع السكني.

خدمات و مدارس و مراكز الرعاية الصحية

سوبرماركت في فلل سيدرا 3

لن يصعب على سكان المجمع الفرعي شراء الحاجيات والسلع اليومية نظراً لانتشار العديد من محلات السوبر ماركت والبقالة في المناطق القريبة الواقعة على بعد 17 إلى 19 دقيقة بالسيارة، مثل ميني مارت أول داي، وسوبر ماركت ذا جرينز، وأسواق مارت، وسوبر ماركت نيو جام الكائن في قرية جمير الدائرية، كذلك تتوفر في منطقة موتور سيتي العديد من محلات السوبر ماركت، وأبرزها بلو مارت سوبر ماركت، هذا ويتوفر فرع آخر لهذا السوبر ماركت في مدينة دبي للاستوديوهات.

للباحثين عن أحد أفرع سوبر ماركت سبينيس في دبي، يمكنهم التوجه لذلك الواقع في منطقة ند الشبا 1 على بعد 22 دقيقة بالسيارة، وغالباً ما يُقبل على زيارته العديد من الأفراد؛ نظراً لاشتماله على الخضروات الطازجة، والفواكه، وعدة منتجات أخرى، مثل المجوهرات، والألعاب، والمجلات، والكتب وغيرها.

دور العبادة و مساجد فلل سيدرا 3

تعتبر المناطق القريبة من فلل سيدرا 3 مخدومة بالمرافق الخدمية الأساسية، ومنها المساجد، حيث يمكن الوصول في غضون 14 إلى 16 دقيقة بالسيارة إلى مسجد عبدالرحمن بن بكر، ومسجد السلام، ومسجد البرشاء، ومسجد شريفة العطار، ومسجد فاطمة عبدالله، ومسجد محمد رشيد، ومسجد فاطمة مرزوق الرشدان. تجدر الإشارة إلى أن مسجد السلام هو واحد من أشهر المساجد في دبي، حيث يبرُز باشتماله على عدة قباب هرمية الشكل.

فيما يتعلق بدور العبادة الأخرى، يمكن الوصول إلى الكنيسة الإماراتية المعمدانية في غضون 15 دقيقة بالسيارة، وتعد الأقرب الى المنطقة، أما كنيسة فيلوشيب دبي فتبعد ما يقارب 16 دقيقة بالسيارة عبر شارع الشيخ زايد، ناهيك عن قرب عدة معابد هندية من فلل سيدرا 3، مثل معبد شيفا ومعبد كريشنا الواقعان على بعد 20 إلى 34 دقيقة بالسيارة.

مدارس فلل سيدرا 3

تنتشر في المناطق القريبة عدة حضانات ودور رعاية نهارية، نذكر منها ما يلي:

  • حضانة سمارت ستارت
  • حضانة قرية جبل علي
  • حضانة كندر كاسيل

تعد حضانة قرية جبل علي مناسبة لذوي الدخل المحدود، فضلاً عن كونها من أفضل دور الرعاية النهارية في الإمارة، وتضم غرف صفية مجهزة بالمعدات الحديثة، وأماكن لعب للأطفال، وغيرها من المرافق الخدمية، كذلك تقع كل من حضانة بيلدينغ بلوكس، وحضانة ذا وندر ييرز، وحضانة كيدز كينغدوم على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

أما بالنسبة للباحثين عن مدراس أساسية وثانوية، فيمكنهم الوصول بسهولة لكل مما يلي:

  • مدرسة كينغز البرشاء
  • المدرسة الأمريكية في دبي
  • مدرسة دوايت دبي

تعتمد مدرسة كينغز البرشاء المنهج البريطاني للمراحل التدريسية بين المرحلة الأساسية والسنة 6، ويجدر بالذكر أنها تقع في منطقة البرشاء 3 على بعد 9 دقائق بالسيارة.

يستغرق الوصول إلى المدرسة الأمريكية بدبي حوالي 16 دقيقة بالسيارة، وتعتمد المنهج البريطاني، وتبدأ باستقبال الطلاب من الحضانة وحتى السنة 12.

وصولاً إلى مدرسة دوايت دبي، فهي من المدارس الحديثة في الإمارة، حيث تم افتتاحها في عام 2018م، وتحتل موقع استراتيجي في قلب منطقة البرشاء جنوب، وتطرح منهج البكالوريا الدولية للطلاب بدءاً من المراحل التأسيسية وحتى الصف 12.

هذا ويمكن للسكان الوصول في غضون عدة دقائق بالسيارة إلى دبي هيتس أكاديمي، وبرايتون كوليج دبي، ودبي انترناشيونال أكاديمي البرشاء.

بالنسبة للراغبين بالالتحاق بالجامعات، يمكنهم زيارة جامعة جميرا الواقعة على بعد 13 دقيقة بالسيارة، كما يمكن الوصول إلى الجامعات الكائنة في حديقة دبي للمعرفة في غضون 16 إلى 18 دقيقة بالسيارة.

عيادات و مستشفيات فلل سيدرا 3

تتضمن المناطق القريبة من المجمع السكني مرافق طبية رفيعة المستوى، ومنها ما يلي:

  • مركز فيزا ميديكال في مول القوز
  • عيادة دلسكو ميديكل
  • عيادة المستشفى الأمريكي في البرشاء
  • عيادة دبي لندن في مركز الثنايا

يبعد مركز فيزا ميديكال الكائن في مول القوز 11 دقيقة بالسيارة عن المجمع السكني، أما عيادة دلسكو الطبية فيستغرق الوصول إليها 13 دقيقة بالسيارة، هذا ويمكن الوصول أيضاً إلى عيادة دبي لندن بما يقارب 14 دقيقة بالسيارة، ويجدر بالذكر أنها تعد من أفضل المرافق الصحية في الإمارة، ويعود السبب في ذلك إلى اشتمالها على فريق عمل مؤهل، وتقديمها لخدمات مميزة متخصصة في مجالات طبية متعددة بالإضافة إلى طب الأسنان.

مناطق قريبة

يحتل مجمع فلل سيدرا 3 موقعاً استراتيجياً، وتُحيط به العديد من المجمعات والمباني السكنية الشهيرة، ومنها ما يلي:

  • ميبل
  • ماجستيك فيستاز
  • فيرواي فيستاز
  • بارك بوينت
  • أكاسيا

ميبل هو مجمع سكني فرعي يتألف من فلل ووحدات تاون هاوس عصرية، ويبعد 6 دقائق فقط عن فلل سيدرا 3.

كذلك يقع مجمع ماجستيك فيستاز على بعد 6 دقائق بالسيارة، وهو أيضاً مجمع سكني يشتمل على 44 فيلا عصرية.

وصولاً إلى فيرواي فيستاز فإنه يبعد 8 دقائق بالسيارة عن فلل سيدرا 3، ويبلغ عدد الوحدات السكنية الكلي فيه 65 فيلا مميزة.

أما بارك بوينت فهو مجمع يتألف من مبانٍ تتضمن وحدات سكنية منوعة، ويستغرق الوصول إليه 7 دقائق بالسيارة، وأخيرا يعد أكاسيا مشروع سكني يشتمل على مباني متوسطة الارتفاع، حيث تتوفر فيه مباني سكنية تتكون من ثلاثة إلى ثمانية طوابق.

local_cafe

نمط الحياة

مراكز التسوق و المطاعم و المقاهي

مولات فلل سيدرا 3

يرجع موقع فلل سيدرا 3 الممتاز على المقيمين فيه بالعديد من الإيجابيات، أبرزها قربه من وجهات ومراكز التسوق البارزة في إمارة دبي، مثل:

  • مركز باسونس للتسوق
  • جراند شوبينج مول
  • مول الإمارات
  • دبي مارينا مول
  • مركز مزايا للتسوق

يعد مركز باسونس وجهة التسوق الأقرب إلى فلل سيدرا 3، إذ يقع في منطقة القوز الصناعية على بعد 12 دقيقة بالسيارة، أما جراند شوبينج مول فيستغرق الوصول إليه 16 دقيقة بالسيارة، بينما يبعد تايمز سكوير سنتر دبي ما يقارب 14 دقيقة بالسيارة، ويعد من وجهات التسوق المشهورة في إمارة دبي؛ نظراً لكونه يضم متاجر إلكترونيات وألعاب وغيرها من المنتجات التي يحتاجها السكان.

يستقطب مول الإمارات الكثير من الزوار، ويشتهر بكونه مرفق تسوق وترفيهي ضخم، حيث يتضمن أكثر من 630 متجر للعلامات التجارية العالمية التي تتنوع بين متاجر الملابس ومستحضرات التجميل والإلكترونيات وغيرها، ناهيك عن أنه يشتمل على فندقين من فئة 5 نجوم، وهما فندق كمبنسكي وفندق الشيراتون.

مول الإمارات
يُصنف مول الإمارات كواحد من أشهر المولات في دبي

أما بالنسبة للباحثين عن تجارب تسوق فريدة، فيمكنهم زيارة دبي مارينا مول الذي يعد من أبرز المولات في دبي، وتتنوع مرافقه ما بين الترفيهية والخدمية، كما يتضمن أكثر من 140 متجر ومطعم ومرفق ترفيهي. يبعد المول 20 دقيقة بالسيارة عن فلل سيدرا 3.

دبي مارينا مول
يشتمل دبي مارينا مول على أكثر من 140 متجر متنوع

أخيراً، يقع مركز مزايا للتسوق على بعد 22 دقيقة بالسيارة، ويتضمن أكثر من 50 متجر متنوع، حيث تتوفر فيه متاجر للملابس، ومتاجر لمستحضرات التجميل، ومتاجر للإلكترونيات، ذلك بالإضافة إلى احتضانه فرعاً لهايبر ماركت كارفور.

مركز مزايا للتسوق
يبعد مركز مزايا للتسوق 22 دقيقة بالسيارة

مطاعم فلل سيدرا 3

توفر المطاعم القريبة من فلل سيدرا 3 مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية، وللحصول على خيارات أكثر تنوعاً، يمكن الوصول إلى المطاعم الواقعة على بعد 15 إلى 17 دقيقة بالسيارة، مثل:

  • مطعم لاموش
  • مطعم فلافل الربيع
  • مطعم شيكزم ميلك شيك
  • مطعم دار المندي
  • مطعم بيش التركي
  • مطعم أولياط
  • مطعم كابدوكيا التركي
  • مطعم سورفا التركي
  • مطعم جبل الأطلس المغربي
  • مطعم حارات الشام
  • مطعم شو لزيز
  • مطعم صباح لبنان
  • مطعم دبي فيش هات
  • مطعم كشري أبو طارق المصري

هذا ويحظى السكان أيضاً بفرصة التمتع بقضاء الأوقات الممتعة مع العائلة والأصدقاء في المقاهي الواقعة في المناطق القريبة، مثل مقهى قهوة أمريكية، ومقهى كاربيو، ومقهى رو، إذ يقع كل منها على بعد 14 إلى 15 دقيقة بالسيارة.

شواطئ فلل سيدرا 3

لحسن الحظ يمكن لمقيمي المجمع الفرعي الوصول إلى عدد من الشواطئ في غضون عدة دقائق بالسيارة، ومنها شاطئ الصفوح الذي يقع على بعد 16 دقيقة بالسيارة، ويعد ملاذاً هادئاً ووجهة مناسبة للاسترخاء. هذا ويقع كل من شاطئ كايت، وشاطئ أم سقيم، وشاطئ جميرا المفتوح على بعد 19 دقيقة بالسيارة.

شاطئ الصفوح
يتسم شاطئ الصفوح بالأجواء الهادئة

أنشطة ترفيهية و معالم بارزة

يميل الكثيرون إلى السكن في البيئات الهادئة البعيدة عن صخب المدينة، مع ضمان سهولة الوصول إلى المرافق الترفيهية والمعالم البارزة، وبهذا الخصوص يقع المجمع الفرعي فلل سيدرا 3 على مقربة من عدة معالم ترفيهية بارزة، نذكر منها ما يلي:

  • حديقة الزهور في دبي
  • حديقة الفراشات في دبي
  • مرفق ماجيك بلانيت الترفيهي
  • تشيكي مونكيز
  • باونس دبي

تقع حديقة الزهور في دبي في البرشاء جنوب، وتعد أكبر حديقة زهور في العالم، حيث تشتمل على أكثر من 50 مليون زهرة متنوعة، كما وتضم أيضاً مرافق ترفيهية متعددة، ومنها مسار مرصوف يبلغ طوله 400 متر، ومجسم لطائرة A380، ومقاهي، ذلك علاوةً على تفردها بالأجواء المثالية لقضاء النزهات العائلية.

حديقة دبي للزهور
تعد حديقة دبي للزهور الأكبر في العالم

كذلك تبعد حديقة الفراشات في دبي ما يقارب 11 دقيقة بالسيارة، وتعد أيضاً من المرافق الترفيهية الغنية عن التعريف في إمارة دبي، ففضلاً عن احتضاتها لمتحف الفراشات، فإنها أيضاً تتضمن منطقة تعليمية توضح مراحل نمو الفراشات، وسينما تعرض أفلام وثائقية تعليمية، بالإضافة إلى أحواض الأسماك كوي بوند.

حديقة الفراشات في دبي
تبعد حديقة الفراشات في دبي 11 دقيقة بالسيارة

يستقطب مرفق ماجيك بلانيت الترفيهي محبي الألعاب الداخلية، حيث يطرح مجموعة واسعة من الأنشطة المميزة، والعديد من الألعاب المناسبة للكبار والأطفال.

ماجيك بلانيت
يعد ماجيك بلانيت من المرافق الترفيهية المفضلة لدى العائلات

كذلك، يمكن الوصول إلى تشيكي مونكيز وحديقة باونس دبي في غضون عدة دقائق بالسيارة.

أنشطة خارجية و مراكز اللياقة و التجميل

يمكن لسكان مجمع فلل سيدرا 3 ممارسة عدد من الأنشطة الترفيهية الخارجية في العديد من المرافق، ومنها:

  • المساحات الطبيعية الخضراء
  • المسارات المرصوفة المخصصة للمشي والهرولة والجري

هذا ويمكن أيضاً زيارة الحدائق الواقعة في منطقة البرشاء، مثل حديقة البرشاء جنوب، وحديقة البرشاء 2، وحديقة البرشاء 2، وحديقة البرشاء 3، وحديقة بحيرة البرشاء.

بالإضافة إلى ما سبق، يقع مضمار جبل علي على بعد 19 دقيقة بالسيارة عن فلل سيدرا 3، ويعد من الوجهات المناسبة لمحبي ممارسة سباقات السيارات.

مضمار جبل علي
يستغرق الوصول إلى مضمار جبل علي 19 دقيقة بالسيارة

أما بخصوص مرافق اللياقة البدنية، تتوفر عدة صالات رياضية في المناطق القريبة، ومنها ما يلي:

  • نادي ذا وير هاوس جيم
  • نادي إمبودي فيتنس دبي
  • نادي كرانش فيتنس دبي

تبعد الصالات الرياضية السابقة ما يقارب 12 دقيقة بالسيارة عن المجمع السكني.

أخيراً، يسهل الوصول من المجمع السكني إلى مراكز التجميل والاستجمام، حيث يقع المجمع على مقربة من كل مما يلي:

  • صالون لكس للسيدات
  • صالون ومركز استجمام داريا بيوتي للتجميل
  • صالون ماريو
  • صالون فيس تو فيس
  • صالون نايومي للتجميل

تتنوع الخدمات المقدمة من قِبل هذه المرافق ما بين جلسات العناية بالبشرة، والتدليك، وقص وعلاج الشعر وغيره.

فعاليات المنطقة

ينظم مشروع دبي هيلز استيت العديد من الفعاليات والأنشطة على مدار العام، حيث يمكن للمقيمين الانخراط بالمناسبات الدينية والاجتماعية وغيرها، أما بخصوص طرق التواصل، فيمكن للسكان الانضمام لمجموعات الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمجمع فلل سيدرا 3 أو المجمع الأم بشكل عام.

أمور واجب مراعاتها

يشتمل مجمع فلل سيدرا 3 على وحدات سكنية بارزة وراقية، ويضمن للسكان أيضاً الوصول إلى المرافق الخدمية المشتركة، ولكن يجدر التنوية إلى أن أسعار الإيجار قد تكون باهظة بعض الشيء مقارنةً بأسعار الوحدات السكنية المتوفرة في المناطق القريبة، ويرجع ذلك إلى مرافقه الخدمية الفاخرة.

الأسئلة المتكررة

أين يقع مجمع فلل سيدرا 3 ؟

فلل سيدرا 3 هو مجمع سكني فرعي ينتمي إلى مجمع فلل سيدرا الأم الكائن في مشروع دبي هيلز استيت، ويقع على مقربة من المناطق الهامة في إمارة دبي.

ما أنواع العقارات السكنية المتوفرة في فلل سيدرا 3 ؟

يشتمل المجمع السكني الفرعي على فلل تتألف من 3 غرف، و 4 غرف، و 5 غرف تتميز بالتصاميم المعمارية الفاخرة، وهي متوفرة للبيع والإيجار.

ما وسائل المواصلات المتوفرة في فلل سيدرا 3 ؟

قد يضطر البعض لاقتناء سيارات خاصة عند الرغبة بالسكن في المجمع الفرعي نظراً لطبيعته المغلقة، وعدم توفر أي من وسائل المواصلات العامة بالقرب منه، علماً بوقوع عدد من مواقف الحافلات ومحطات المترو على بعد دقائق بالسيارة.

pin_drop

الموقع

© 2024 بيوت دليل المناطق