صافي تاون هاوس، تاون سكويرجاهز

صافي تاون هاوس، تاون سكوير

apps

أبرز النقاط

معلومات عن صافي تاون هاوس

تاون سكوير هي منطقة تم تطويرها من قِبل شركة نشامى للتطوير العقاري في مدينة دبي، وتشتمل على مجمعات تتألف من الشقق والفلل، وهي حياة تاون هاوس، وسما تاون هاوس، ونور تاون هاوس، وصافي تاون هاوس. يعتبر صافي تاون هاوس مجمع حديث يقع في المنطقة، ويحتل موقعاً استراتيجياً فيها على امتداد شارع القدرة، ويشتمل على مجموعة من وحدات تاون هاوس متنوعة، ويتمركز في المراتب الثلاثة الأولى في مؤشر أسعار شراء العقارات في مجمع تاون سكوير دبي.

لمحة عامة

  • مجمع تاون هاوس مسوّر يقع في تاون سكوير
  • تم تطويره من قِبل شركة نشاما العقارية
  • يشتمل على وحدات تاون هاوس 3 غرف و4 غرف بتصاميم عصرية متاحة للإيجار والبيع
  • يتضمن بركة سباحة، ونادي رياضي، ومنطقة لعب للأطفال
  • يقع بجانب شارع القدرة، ويسهُل منه الوصول إلى شارع الإمارات
home

الحي

عن المنطقة

يقع صافي تاون هاوس بجانب مجمعات حياة، ونور، وسما تاون هاوس في تاون سكوير، ويشتمل على وحدات سكنية بتصاميم فاخرة والعديد من المرافق الترفيهية والخدمية، وما يلي ذكر لأبرز الخصائص في المجمع:

  • يتضمن مساحات خارجية خضراء
  • يشتمل على مسارات مرصوفة لقيادة السيارات وممارسة رياضية المشي
  • يضم منطقة لعب للأطفال
  • تتوفر فيه بركة سباحة ونادي رياضي

بشكل عام، يمكن وصف صافي تاون هاوس بأنه مجمع مسور تتوفر فيه خدمات أمن، وتُحيط به مساحات طبيعية خضراء، ويتميز بالأجواء الهادئة المناسبة لإقامة العائلات.

عقارات صافي تاون هاوس

تقتصر العقارات السكنية المتوفرة في المجمع الفرعي على وحدات تاون هاوس 3 غرف و4 غرف تتميز بالتصاميم المعمارية الحديثة، حيث تبلغ مساحة تاون هاوس 3 غرف حوالي 2,054 قدم مربع، أما تاون هاوس 4 غرف فتتراوح مساحته ما بين 2,381 و 2,423 قدم مربع، وتشتمل على حمامات ملحقة، ومطبخ مجهز بالكامل، وخزانة حائط، وشرفات مُطلة على تاون سكوير، وغرفة خادمة، بالإضافة إلى حديقة خارجية. تتوفر في المجمع السكني مرافق خدمية فاخرة أيضاً.

اتجاه ايجار عقارات صافي تاون هاوس

نوع الفيلامتوسط الإيجار السنوي بالدرهم الإماراتي
3-غرف149,000
بناءً على الإعلانات العقارية على موقع بيوت خلال الـ 12 شهراً الماضية. آخر تحديث منذ 10 ساعة.

اتجاه اسعار عقارات صافي تاون هاوس

نوع الفيلامتوسط سعر الشراء بالدرهم الإماراتي
3-غرف2,400,000

عوائد الاستثمار في صافي تاون هاوس

نوع الفيلاعائد الاستثمار
3 غرف 7.3%
4 غرف 6.9%

يبلغ عائد الاستثمار في وحدات تاون هاوس 3 غرف في صافي تاون هاوس حوالي 7.3%، ويعتبر الأعلى مقارنةً بعائد إيجار تاون هاوس 4 غرف الذي يصل إلى 6.9%.

المخططات الطابقية في صافي تاون هاوس

يمكن الاطلاع على المخططات الطابقية في صافي تاون هاوس في موقع بيوت، للتعرف على تصاميم ثلاثية وثنائية الأبعاد لأنواع الوحدات السكنية المتوفرة في المجمع.

مواصلات و مواقف السيارات في صافي تاون هاوس

تشتمل كل وحدة سكنية في صافي تاون هاوس على موقف سيارات يتسع لسيارتين.

مواصلات صافي تاون هاوس العامة

تتوفر عدة مواقف للباصات بالقرب من المجمع السكني، ومنها موقف حياة تاون هاوس 1 الذي يقع على بُعد 5 دقائق بالسيارة، ويشتمل على حافلات J02، وبشكل عام تعتبر السيارات الخاصة أو سيارات الأجرة وسيلة النقل الأكثر شيوعاً في المجمع.

خدمات و مدارس و مراكز الرعاية الصحية

سوبرماركت في صافي تاون هاوس

يقع سوبر ماركت سبينيس في ميرا تاون هاوس، ويعتبر الأقرب للمجمع السكني، كما تتوفر عدة محلات سوبر ماركت في المناطق القريبة، مثل كارفور هايبر ماركت، وسوبر ماركت شويترام، وجيان إكسبرس سوبر ماركت.

دور العبادة و مساجد صافي تاون هاوس

يقع مسجد فيوتشر ميرا مقابل شارع القدرة على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مجمع صافي تاون هاوس، كما يمكن الوصول إلى عدة مساجد أخرى في الأماكن المجاورة، ومنها مسحد مدن، ومسجد المدينة المستدامة، ومسجد المرابع العربية. أما بالنسبة للراغبين بزيارة الكنائس، فيتعين عليهم الوصول إلى منطقة البرشاء الواقعة على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من المجمع، وتشتمل على عدة كنائس، مثل كنيسة كاسا دي اوراثيون توري فويرتي.

مدارس صافي تاون هاوس

تتوفر العديد من الحضانات بالقرب من المجمع السكني، مثل:

  • حضانة خطوة بخطوة
  • حضانة بلوسوم – مدن
  • حضانة ذا وندر ييرز

تقع حضانة ذا وندر ييرز في رمرام، أما حضانة بلوسوم فتضم فرعين، أحدهما في المرابع العربية 2 والآخر في مدن، ويعتبر الفرع الواقع في مدن هو الأقرب للمجمع.

بالإضافة إلى دور الحضانة، يسهُل الوصول من المجمع إلى عدة مدارس في المناطق القريبة، ومنها ما يلي:

  • مدرسة فاير جرين انترناشيونال
  • مدرسة رانشز برايمري
  • مدرسة جبل علي
  • مدرسة ساوث فيو

تعتمد مدرسة فاير جرين انترناشيونال منهاج البكالوريا الدولية(IB) من مرحلة الروضة وحتى الصف 10، كما توفر الأنشطة الفنية للطلاب، أما مدرسة جبل علي فتعتمد المنهاج الوطني لإنجلترا.

عيادات و مستشفيات صافي تاون هاوس

يمكن الوصول من المجمع إلى عدة مرافق صحية، ومنها ما يلي:

  • عيادة أستر
  • عيادة ذا كايرون
  • مستشفى الإمارات لجراحة اليوم الواحد

تقع كل من عيادة أستر وعيادة ذا كايرون في منطقة المرابع العربية على بُعد 10 دقائق بالسيارة عن المجمع عبر شارع القدرة، أما مستشفى الإمارات لجراحة اليوم الواحد، فيستغرق الوصول إليه 12 دقيقة بالسيارة.

مناطق قريبة

يقع المجمع بالقرب من شارع القدرة الذي يعتبر من الشوارع الرئيسية في الإمارة، كما تُحيط بها العديد من المناطق السكنية، مثل:

تُجاور منطقة المرابع العربية المجمع السكني، حيث تقع بالاتجاه الشمالي منه، وتعتبر من المناطق الحيوية في الإمارة، حيث تستضيف العديد من الفعاليات والمناسبات السنوية، أما منطقة موتور سيتي فيمكن الوصول إليها بحوالي 11 دقيقة بالسيارة، بينما تقع منطقة مدن على بُعد 5 دقائق بالسيارة، وتبعد رمرام حوالي 7 دقائق بالسيارة.

local_cafe

نمط الحياة

مراكز التسوق و المطاعم و المقاهي

مولات صافي تاون هاوس

يتعين على الراغبين بالتسوق التوجه إلى المولات التجارية المتوفرة في المناطق القريبة من المجمع، ومنها ما يلي:

  • سوق المرابع
  • دبي أوتلت مول
  • سيتي لاند مول

يقع سوق المرابع في منطقة المرابع العربية، ويمكن الوصول إليه في غضون 9 دقائق بالسيارة عبر شارع القدرة، ويعتبر من مراكز التسوق الشهيرة، حيث تتوفر فيه العديد من محلات العلامات التجارية العالمية، مثل مذركير، وماك، وسكيتشرز، وأور تشويس، وكلاريز، وذا بودي شوب، بالإضافة إلى هايبر ماركت كارفور وغيرها.

أما دبي أوتلت مول فيعتبر من أبرز المولات في إمارة دبي، ويقع على شارع العين، ويمكن الوصول إليه من المجمع عبر شارع الإمارات بما يقارب 25 دقيقة بالسيارة.

سيتي لاند مول
سيتي لاند مول

يقع سيتي لاند مول على بُعد 14 دقيقة بالسيارة عن المجمع السكني، ويعتبر من مراكز التسوق الضخمة، حيث تبلغ مساحته 200,000 قدم مربع، ويشتمل على حديقة ترفيهية، وسينما، وأكثر من 350 متجر متنوع، و750 مطعم ومقهى.

مطاعم صافي تاون هاوس

تنتشر العديد من المطاعم بالقرب من المجمع السكني، ومن أشهرها ما يلي:

  • مطعم هارديز
  • مطعم كي اف سي
  • مطعم بيتزا هات
  • مقهى ستاربكس

بالإضافة إلى المطاعم العالمية السابقة، يمكن للمقيمين في المجمع الوصول إلى عدة مطاعم متنوعة، مثل مطعم بيغ ميستيكس للوجبات السريعة، حيث يقع في داماك هيلز على بُعد 9 دقائق بالسيارة عن المجمع، ومطعم توك توك الذي يقع في المرابع العربية، ويطرح قائمة بالمأكولات التايلندية، ومطعم وافل للوجبات السريعة، ويشتهر بشكل خاص بحلوى الوافل.

شواطئ صافي تاون هاوس

يتعين على الراغبين بزيارة الوجهات الساحلية التوجه إلى المناطق القريبة؛ نظراً لعدم توفر أي شواطئ في المجمع أو المناطق المجاروة له، حيث يمكن الوصول إلى أبرز الشواطئ في دبي في غضون 25 إلى 30 دقيقة بالسيارة، ومنها شاطئ جميرا العام وشاطئ جي بي ار وغيرهما.

أنشطة ترفيهية و معالم بارزة

يقع المجمع السكني بقرب العديد من المعالم البارزة في الإمارة، ومنها:

  • ملعب ترامب إنترناشيونال للغولف
  • أي إم جي عالم من المغامرات

يقع ملعب ترامب إنترناشيونال للغولف على بُعد 18 دقيقة بالسيارة عن المجمع، ويعتبر من أفضل ملاعب الجولف في دبي، كما يشتمل على مجموعة من المطاعم الفاخرة. أما أي إم جي عالم من المغامرات فيعد من أبرز الوجهات الترفيهية المناسبة للعائلات في الإمارة ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ويشتمل على العديد من الألعاب الشيقة، ويمكن الوصول إليه في غضون 20 دقيقة بالسيارة من المجمع.

اي أم جي عالم من المغامرات
اي أم جي عالم من المغامرات

أنشطة خارجية و مراكز اللياقة و التجميل

تتوفر العديد من المرافق الترفيهية في المجمع والمناطق القريبة منه، ومنها بركة سباحة مشتركة، ونادي رياضي، ومنطقة لعب للأطفال، ومسارات للجري والهرولة. بالإضافة إلى مرافق الترفيهية واللياقة البدنية، يمكن للمقيمين في المجمع الوصول إلى مراكز التجميل المتوفرة في المناطق القريبة، ومنها ما يلي:

  • صالون جلاديس للتجميل
  • صالون كرز للتجميل
  • مركز ايترنال لوتس للتجميل والاستجمام
  • مركز مافين للاستجمام

يبعد كل من صالون جلاديس للتجميل وصالون كرز للتجميل 15 دقيقة بالسيارة، ويعدان من أبرز الصالونات في المدينة، أما ايترنال لوتس للتجميل والاستجمام فيقع في منطقة موتور سيتي، ويستغرق الوصول إليه 4 دقائق بالسيارة.

فعاليات المنطقة

يمكن للمقيمين في المجمع الانخراط بالفعاليات الاجتماعية التي تُقام في منطقة المرابع العربية، أما بالنسبة لوسائل التواصل الاجتماعي، فيمكن الانضمام إلى مجموعات الفيس البوك الخاصة بمجمع صافي تاون هاوس أو المجمعات القريبة منه، بالإضافة لمجموعات منطقة تاون سكوير بشكل عام.

أمور واجب مراعاتها

يتميز مجمع صافي تاون هاوس والمجمعات السكنية الأخرى المجاورة له بالأجواء الهادئة المناسبة لإقامة العائلات، ويفتقر للفعاليات والمناسبات المتنوعة، وبالتالي يتعين على الراغبين بحضور الفعاليات وزيارة أماكن السهر التوجه إلى المناطق القريبة، مثل منطقة جي بي ار وغيرها.

الأسئلة المتكررة

أين يقع صافي تاون هاوس ؟

صافي تاون هاوس هو مجمع فرعي يقع في منطقة تاون سكوير في إمارة دبي، ويحتل موقعاً استراتيجياً فيها على امتداد شارع القدرة الرئيسي.

ما أنواع العقارات المتوفرة في مجمع صافي تاون هاوس ؟

تقتصر العقارات السكنية المتوفرة في المجمع الفرعي على وحدات تاون هاوس 3 غرف و4 غرف، تتميز جميعها بالتصاميم المعمارية الحديثة، حيث تبلغ مساحة تاون هاوس 3 غرف حوالي 2,054 قدم مربع، أما تاون هاوس 4 غرف فتتراوح مساحته ما بين 2,381 و 2,423 قدم مربع.

ما أبرز خصائص صافي تاون هاوس؟

يشتمل المجمع على وحدات سكنية بتصاميم فاخرة والعديد من المرافق الترفيهية والخدمية، ويتضمن مساحات خارجية خضراء، ومسارات مرصوفة لقيادة السيارات وممارسة رياضة المشي، ومنطقة لعب للأطفال، وبركة سباحة ونادي رياضي، كما يجدر بالذكر بأنه يتميز بالأجواء الهادئة المناسبة لإقامة العائلات.

ما هي أبرز المعالم القريبة من صافي تاون هاوس ؟

يمكن الوصول من المجمع إلى العديد من المعالم البارزة في الإمارة، ومنها نادي ترامب انترناشينوال للغولف، واي إم جي عالم من المغامرات الذي يعد من الوجهات الترفيهية الشهيرة.

ما وسائل المواصلات العامة المتوفرة في مجمع صافي تاون هاوس؟

تتوفر العديد من مواقف الباصات ومحطات المترو والترام في المناطق القريبة من صافي تاون هاوس، الأمر الذي يسهل عملية التنقل في أرجاء المدينة.

pin_drop

الموقع

  • يقع بجانب شارع القدرة، وبالقرب من شارع الإمارات
  • يقع برج خليفة على بُعد 30 دقيقة بالسيارة
  • يمكن الوصول إلى داون تاون دبي في غضون 30 دقيقة بالسيارة
  • تبعُد منطقة البرشاء حوالي 15 دقيقة عن المجمع
  • يستغرق الوصول إلى مطار دبي الدولي حوالي 25 دقيقة بالسيارة
  • يقع مجمع قرية جميرا الدائرية على بُعد 15 دقيقة بالسيارة
© 2024 بيوت دليل المناطق