Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج البوابة 1، جزيرة الريمجاهز

برج البوابة 1، جزيرة الريم

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج البوابة 1

يقع برج البوابة في أبوظبي ضمن جزيرة الريم، وهو مجمع مطوّر من قبل شركة الدار العقارية وشركة صروح للتطوير العقاري، ويتكون من ثلاثة أبراج تتمثل في برج البوابة 1 وبرج البوابة 2 وبرج البوابة 3 وترتبط جميعها بجسر معلق، بالإضافة إلى برج القوس.

يتألف برج البوابة 1 من 66 طابقاً فوق الأرض و3 طوابق تسوية، ويبلغ ارتفاعه 781 قدم، ما يجعله يحتل المرتبة الثانية عشرة في قائمة أطول الأبراج في دبي، ويحتوي على وحدات سكنية متنوعة بالإضافة إلى بعض المحلات التجارية في طابق البوديوم، وتتفرع الوحدات السكنية فيه إلى شقق غرفة وغرفتين وثلاث وأربع غرف وصالة، بالإضافة إلى وحدات دوبلكس وبنتهاوس.

جزيرة الريم
يتمتع سكان البرج بإطلالات خلابة على الجزيرة

تم تطوير مجمع برج البوابة خلال مدة زمنية قصيرة، حيث تم اقتراح المشروع عام 2007، وبدأت أعمال إنشائه عام 2008، واكتمل في عام 2013. ترتبطالأبراج الثلاثة معاً عن طريق جسر بنتهاوس فريد من نوعه، والذي يعد الأعلى في العالم بالنسبة لمجمع سكني.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: جزيرة الريم
  • المطور العقاري: شركة الدار العقارية
  • تاريخ الإنشاء: 2013
  • عدد الطوابق: 66
  • عدد الوحدات: 802
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفة وصالة – غرفتين وصالة – ثلاث غرف وصالة – أربع غرف وصالة – بنتهاوس
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: منطقة لعب مخصصة للأطفال – مصاعد عالية السرعة – صالة رياضية – بركة سباحة – ساونا – جاكوزي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج البوابة 1

مواقف السيارات

يوفر البرج ما يقارب 4,713 موقف سيارات مظلل، حيث تحظى كل شقة بموقف أو اثنين حسب المساحة، كما يستطيع الزوار الاستفادة من المواقف المتاحة في البرج في حال وجود شقق فارغة.

المصاعد

تتكفل المصاعد عالية السرعة بنقل الأفراد بسهولة بين الطوابق، ويبلغ عددها 6 وتتمتع بسرعة تصل إلى 7 متر/ ثانية.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتم مراقبة البرج بواسطة كاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل تحت إشراف طاقم أمني مؤهل، كما يتوفر فريق متخصص للتخلص من النفايات بشكل يومي.

الجيم و الصالات الرياضية

يتمتع السكان بتوفر صالة رياضية مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى توافر مدربين شخصيين يتميزون بمستوى عالٍ من المهارة.

يضم البوديوم بركتي سباحة، بركة سباحة منفصلة للأطفال، غرفة ساونا، جاكوزي، نهر مصغر  يمكن الاسترخاء على ضفته والاستمتاع بالهدوء اللامتناهي.

مرافق ترفيهية

يضم البرج مرافق عصرية كونه حديث البناء، وتشمل مركز تجاري في الطابق السفلي، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية عائلية ومرافق رياضية وصحية.

يمتاز البرج أيضاً بتوفيره منطقة لعب مظللة، وملعبين رياضيين للاستخدامات المتعددة، إذ يمكن ممارسة رياضة الاسكواش أو التنس فيهما، عدا عن مضامير الجري والحدائق التي تحيط بمنطقة الاستراحة.

خدمات الاستقبال

تتوفر خدمات الاستقبال والصيانة على مدار الساعة، بالإضافة إلى ردهة فاخرة تتضمن مكتب استعلامات يعمل طوال اليوم.

المخططات الطابقية في برج البوابة 1

قام فريق بيوت.كوم بعمل تنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد تخص المخططات الطابقية في برج البوابة 1 لتتمكن من الاطلاع عليها واختيار ما يناسبك منها.

أنواع الشقق في برج البوابة 1

يتضمن البرج 802 شقة تتنوع بين شقق غرفة وغرفتين وثلاث غرف وصالة، بالإضافة إلى وحدات بنتهاوس ووحدات دوبلكس، وتتميز جميعها بأرضيات وتجهيزات ذات جودة عالية، كما تتوفر بعض الشقق المفروشة، ونذكر فيما يلي تفاصيل الوحدات السكنية المتاحة في البرج:

أبراج البوابة
تتميز أبراج البوابة بتصميم خارجي هندسي فريد من نوعه

استوديو في برج البوابة 1

تتراوح مساحة وحدات الاستوديو بين 500 و580 قدم مربع، حيث تتضمن صالة كبيرة ومطبخ عصري مفتوح وحمام. تتضمن مطابخ هذه الوحدات مساحة تخزين واسعة وخزائن حائط خشبية.

شقق غرفة وصالة في برج البوابة 1

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 850 و950 قدم مربع، وتشتمل على غرفة رئيسية واسعة مع حمام داخلي ومطبخ مفتوح مجهز، كما يتضمن بعضها حمام إضافي للضيوف.

شقق غرفتين وصالة في برج البوابة 1

تبدأ مساحة هذه الشقق من 1,134وتصل إلى 1,445 قدم مربع، وتتضمن غرفة معيشة ومطبخ و3 حمامات وغرفتين رئيسيتين. تمتاز غرف هذه الشقق بالإضاءة الطبيعية والإطلالة الخلابة على المدينة من خلال النوافذ الكبيرة.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج البوابة 1

تغطي شقق ثلاث غرف وصالة مساحة تتراوح بين 1,745 و2,040 قدم مربع، وتتضمن غرفة معيشة، ومطبخ مزود بالأجهزة الضرورية، وغرف رئيسية واسعة مع حمامات داخلية، بالإضافة إلى غرفة خادمة وحمام مخصص للضيوف.

بنتهاوس في برج البوابة 1

تتميز وحدات البنتهاوس بموقعها في الجسر الذي يربط الأبراج الثلاثة معاً، وتتضمن أربع أو خمس غرف بإطلالة ساحرة على المدينة، وتحظى كل منها بمواقف سيارات ومنطقة خاصة للترفيه ومسبح، ما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة.

أكثر شقق برج البوابة 1 طلباً

معلومات نوع الشقة غير متاحة لـ برج البوابة 1.

اتجاه ايجار الشقق في برج البوابة 1

معلومات متوسط السعر غير متاحة لـ برج البوابة 1.

اتجاه أسعار الشقق في برج البوابة 1

معلومات متوسط السعر غير متاحة لـ برج البوابة 1.

عوائد الإيجار في برج البوابة 1

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ برج البوابة 1.

Advertisement Banner AR
add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج البوابة 1

يستطيع السكان التنقل بسهولة بواسطة وسائل مواصلات ابوظبي التي تشمل الحافلات المتاحة في المحطات التالية:

مواقف الباصات القريبة من برج البوابة 1

تشمل حافلات أبوظبي القريبة من البرج ما يلي:

  • محطة حافلات شارع 36
  • محطة حافلات شارع 53
  • محطة حافلات شارع 21
  • محطة باصات سفير مول
  • محطة باصات مسجد المزروعي

يمكن الوصول إلى محطات حافلات شارع 36 وشارع 53 وشارع 21 وسفير مول في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام، بينما تقع محطة حافلات مسجد سارة المزروعي على بعد 6 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وتشمل الحافلات التي تمر بالجوار كل من الحافلة 101 و102.

مطاعم قريبة من برج البوابة 1

تتوفر العديد من المطاعم والمقاهي بالقرب من البرج، ويشمل أشهرها:

  • ذا شيبي
  • مطعم كل واشرب
  • مقهى بيتش سايد

يقع مطعما ذا شيبي وكل واشرب على بعد مسافة لا تزيد عن 5 دقائق فقط، ويقدم ذا شيبي المأكولات البحرية الشهية بينما يتخصص مطعم كل واشرب بتقديم الوجبات السريعة، وتشمل الخيارات الأخرى القريبة بيتش سايد كافيه ويقع على بعد 5 دقائق أيضاً.

هذا وتتضمن المطاعم الأخرى القريبة مجموعة من أبرز مطاعم جزيرة الريم في أبوظبي وتشمل سموكينغ دول وسوبر بوك وكافيه جيمس.

سوبر ماركت قريبة من برج البوابة 1

تتوفر عدة محلات سوبر ماركت في جزيرة الريم، وتشمل الخيارات الكائنة بالقرب من المبنى ما يلي:

  • مانجروف ميني ماركت
  • ويتروس
  • كارفور هايبر ماركت
  • ميني مارت زووم

يقع سوبر ماركت المايا بالقرب من المبنى، إذ يبعد دقيقتين عنه ويوفر جميع المواد التموينية والمخبوزات، كما يقع كل من ويتروس ومانجروف ميني ماركت بالقرب منه، حيث أنهما خيارات مناسبة للتسوق اليومي.

مدارس وحضانات قريبة من برج البوابة 1

يحظى السكان بتوفر العديد من الحضانات والمدارس على بعد مسافة قريبة، وتشمل بعضها:

  • مدرسة ريبتون أبوظبي
  • مدرسة كرانلي أبوظبي
  • حضانة موزاييك

أُسست مدرسة ريبتون أبوظبي عام 2013 وتعتمد المنهاج البريطاني في تدريس الطلاب من مرحلة ما قبل الروضة حتى الثانوية العامة، وتعد واحدة من أفضل المدارس البريطانية في أبوظبي، إذ حازت على تصنيف “جيد جداً” من قبل دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، ويستغرق الوصول إليها قرابة 5 دقائق فقط.

يمكن الوصول إلى مدرسة كرانلي أبوظبي في غضون 17 دقيقة، وتعتمد منهاج مدرسة كرانلي في بريطانيا، وتستقبل الطلاب من مرحلة الحضانة إلى الصف 12.

هذا ويحظى السكان بتوفر العديد من حضانات أبوظبي بالجوار، وتشمل الخيارات القريبة حضانة موزيس في برج صن على بعد 5 دقائق فقط.

مباني و ابراج قريبة من برج البوابة 1

يعد كل من برج البوابة 2 وبرج البوابة 3 مشاريع حديثة تقع بالقرب من برج البوابة 1، كما تشمل المباني والأبراج الأخرى القريبة كل من برج صن سكاي تاور الكائنان على بعد مسافة قصيرة، بالإضافة إلى مانغروف بليس ويمكن الوصول إليه في غضون 5 دقائق فقط.

اماكن قريبة من برج البوابة 1

كما يحظى السكان بسهولة الوصول إلى مجموعة من المعالم البارزة، ومنها:

يقع برج البوابة 1 عند مدخل ويتميز بتصميمه المعماري الأنيق، الأمر الذي يزيد من جمالية المنطقة، كما يقع البرج على بعد 5 دقائق عن ريم سنترال بارك.

شمس بوتيك
يقع مول شمس بوتيك على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام

يقع شمس بوتيك مول على بعد مسافة قريبة من البرج، ويعد فرصة تسوق مثالية للعائلات. هذا وتشمل المرافق الترفيهية القريبة ريم سنترال بارك التي تضم العديد من المطاعم والمرافق، حيث تمتد على مساحة تبلغ حوالي مليون قدم مربع، وتشمل المرافق منطقة لعب مخصصة للأطفال ومرافق رياضية وممشى، بالإضافة إلى حديقة تزلج وجدار للتسلق وشاطئ عام وغيرها.

أمور واجب مراعاتها

تعتبر أسعار العقارات في برج البوابة 1 مرتفعة بالمقارنة مع غيرها من العقارات، وذلك لحداثة البناء والوحدات فيه، بالإضافة إلى موقعه المميز والمرافق المتوفرة فيه، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار تحديات السكن في جزيرة الريم أبوظبي والتي تتمثل بالازدحام المروري خصوصاً في ساعات الذروة.

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي المرافق المتاحة في برج البوابة 1؟

تتضمن المرافق في برج البوابة 1 بركة سباحة وصالة رياضية وغرف ساونا وبخار، بالإضافة إلى منطقة لعب مخصصة للأطفال ونهر وحديقة وغيرها.

أين يقع برج البوابة 1؟

يعد برج البوابة 1 جزءاً من مجمع أبراج البوابة في جزيرة الريم أبوظبي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج