Bayut team

نحن بيوت ونحن الأفضل !

لمحة عن بيوت

بيوت هو موقع العقارات الرائد في الإمارات الذي يجمع كلاً من البائعين والمشترين والمستأجرين في مكان واحد لتلبية كافة الاحتياجات العقارية في المنطقة بطريقة بسيطة وميسرة. لا ينحصر عمل الموقع على عرض إعلانات لعقاراتٍ للبيع و للشراء فحسب، بل يعتبر موقع بيوت أكثر مصدر معتمد من حيث كل ما يتعلق بالعقارات. في يومنا هذا، وفي الإمارات تحديداً، يجيب موقع بيوت على أي سؤال عقاري قد يخطر في بال المستخدم.

نتيجة لجهودنا المكثفة المبذولة لإيجاد حلول شاملة وكاملة في السوق العقاري، ولتلبية كافة المتطلبات من خلال توفير خدمات وميزات تحسّن من تجربة المستخدم، يعد موقع بيوت هو الأكثر ثقة في الإمارات في وقتنا الحالي، حيث يشهد الموقع 2.8 مليون زيارة شهرياً، كما ويضم الموقع ما يقارب 1200 وكالة عقارية معلنة. كما تعد شركة بيوت هي الأكثر تمويلاً، حيث قامت بجولة استثمارية رابعة مؤخراً ليبلغ مجموع الأموال المستثمرة فيها 160 مليون دولار أمريكي، تم استثمارها من قبل شركات عالمية مرموقة مثل كيه سي كيه جروب و شركة إكسور، مما عزز من مكانة شركة بيوت في السوق العالمي. نظراً لكونها جزءاً من مجموعة إيميرجنغ ماركتس بروبرتي جروب، الأمر الذي خولها من الحصول على معلومات قيمة و الوصول إلى مصادر مهمة صممت خصيصاً لتلبية حاجات المستخدم والوكيل على حد سواء في الأسواق الناشئة، بما فيها سوق الإمارات.

Bayut Office
Bayut Ceo

حيدر خان

الرئيس التنفيذي لشركة بيوت.كوم

تولى حيدر علي خان منصبه كمدير تنفيذي في عام 2014، وحققت الشركة نجاحات باهرة في الخمس سنوات الماضية، حيث أتمّت جولات استثمارية عدة مع كبرى الشركات العالمية مثل "كي سي كي"، و "إيكسور" وغيرها من الشركات المرمروقة.

نحن نفخر بكوننا نختلف عن غيرنا من المواقع العقارية، فخدماتنا لا تتوقف عند مساعدة المستخدم في البحث عن عقار للبيع أو للإيجار فحسب، بل نزوده بكافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالمنطقة التي يقع فيها العقار، ويتم ذلك من خلال مسح كافة المناطق في الإمارات بكل دقة لنتمكن من الإجابة على كافة استفسارات المستخدم وأبرز ما يجول في خاطره من أسئلة عن العقار والمنطقة.

يمكن للمستخدم من خلال دليل بيوت للمناطق والمجمعات السكنية، الاطلاع بشكل واسع على أكثر من 1300 منطقة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يمكن لمستخدمينا أيضًا الحصول على تنبؤات تفصيلية حول اتجاهات أسعار السوق الحالية، إلى جانب مقارنة المناطق الأكثر طلباً للسكن من حيث نوع العقار أو المدارس والجامعات القريبة وعرض تقارير السوق ربع السنوية، ونصف السنوية والسنوية والحصول على غير ذلك من المعلومات التي تغطي أسلوب الحياة في مختلف مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة والذي نقدمه للمستخدم من خلال مدونة ماي بيوت. لقد قمنا بدراسة ومسح العقارات لنوفر أكثر من 45000 مخطط عقاري في الإمارات وقمنا بجمعها لنعرضها على شكل مخططات ثنائية وثلاثية الأبعاد على الموقع، وذلك ليتمكن المستخدم من تقييم أي نوع من العقارات التي يرغب بشرائها أو استئجارها بسهولة. تعد صفحة عرض الإعلان العقاري على موقع بيوت هي الأكثر شمولاً، يمكن للمستخدم أيضاً استخدام ميزة حاسبة الرهن العقاري قبل اتخاذ قرار لشراء عقار، وذلك حتى يتمكن من الحصول على فكرة عن الالتزامات المالية المتوقعة قبل الشراء. يمكن للمستخدم أيضًا التعرف اتجاهات ومؤشرات أسعار العقارات في الإمارات ليتمكن من اتخاذ قرار بشكل أفضل. بوجود هذه الميزات المتنوعة، أصبحنا شركاء موثوقين ندعم المستخدم في كل خطوة من مسيرة البحث عن عقار.

كعلامة تجارية محلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، نحن حريصون على تلبية احتياجات كل من المجتمع المحلي والوافدين على حد سواء. لذلك وفرنا جميع الميزات المذكورة أعلاه باللغتين العربية والإنجليزية، في الواقع، تعتبر مدونتنا ماي بيوت أول وأكبر مدونة عقارية عربية في المنطقة بأسرها.

نحن ندرك جيدًا بأن تنمية مهارات وأداء الوكلاء العقاريين ومساعدتهم في التعرف على استخدام أحدث التقنيات هو أمر محوري في نمو مجال العقارات. لإثراء المزيد من قصص النجاح في السوق، نحن نقدم تدريبًا للوكلاء العقاريين من مختلف المناطق، تتنوع المناهج التدريبية لتغطي العديد من المواضيع منها؛ خدمة العملاء ، ومهارات الاتصال ، وطرق إنشاء إعلانات مثالية على موقع بيوت، وكيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للأعمال، كل ذلك وأكثر من خلال أكاديمية بيوت. كما يعقد المدربون المتخصصون لدينا ورش عمل دورية أخرى مع الوكالات العقارية لرفع المستوى العام للخدمة في القطاع العقاري.

اليوم، وبكل فخر، بيوت هي الرائدة في السوق العقاري، حيث تفوّق الموقع على كافة المواقع والشركات والأعمال العقارية الأخرى في المنطقة من حيث عدد الزيارات. بصرف النظر عن كون موقع بيوت الأكثر شهرةً والأسرع في العالم ، فإننا نفخر أيضًا بحقيقة أننا نجمع بين العقارات والتكنولوجيا في آن واحد وذلك من خلال تقديم حلول مبتكرة لم يسبق لأي جهة في السوق العقاري القيام بها. لقد أطلقنا مؤخرًا تطبيق بيوت برو الخاص بنا و المخصص حصرياً للوكلاء والوسطاء العقاريين المعلنين على الموقع، ليتيح لهم الفرصة لإدارة إعلاناتهم العقارية بطريقة احترافية وزيادة فرصة عرض عقاراتهم للوصول إلى المستخدمين بشكل أوسع. اكتسب التطبيق بالفعل الكثير من الإقبال بين الوكلاء العقاريين نظرًا لميزاته المبنية على رؤية النتائج الفعلية مثل “ترو تشيك” و “سمارت ليدز”.

إن خلق حلول للمشكلات الفعلية وتلبية طلبات السوق العقاري من خلال استخدام أحدث التقنيات ووسائل التكنولوجيا هو جوهر استراتيجية بيوت. نحن نلتزم بقيمنا وهي؛ الشفافية والابتكار وتحمل المسؤولية، وكل قرار نتخذه يهدف إلى رفع مستوى السوق ودعم نمو المنطقة.

فريق العمل

Co-Founder
زيشان علي خان
المؤسس المشارك و عضو مجلس الإدارة
عمران علي خان
عمران علي خان
المؤسس المشارك و عضو مجلس الإدارة
Co-Founder
جيل بلانشارد
رئيس بيوت.كوم ، المؤسس المشارك Seloger.com

Bayut team

WE are Bayut and We are Awesome!

Bayut at a Glance

Bayut is the leading property website in the UAE connecting buyers, sellers and tenants, so that every real estate requirement in the region is fulfilled in a seamless, user-friendly manner.Going above and beyond just providing a database of available listings for rent and sale, Bayut has taken the onus of becoming the most reliable source for ‘all things real estate’. In the UAE today, every question that a potential end user could encounter is answered through the resources Bayut has created.

As a result of our dedicated efforts to fill this gap with value added services and features, today Bayut stands as the most trusted real estate website in the UAE with over 2.8M visits per month, and close to 1200 agencies listing on our platform. Bayut is also the most well-funded tech startup with $160M invested by well-known investors like the KCK group and Exor, fortifying our position in the global market as well. As a part of the growing Emerging Markets Property Group, Bayut has access to a wealth of knowledge and resources that have been conceptualized to facilitate the needs of users and agents in emerging markets, including the UAE.

Bayut Office
Bayut Ceo

Haider Khan

CEO at Bayut.com

Haider Ali Khan joined Bayut in 2014 as the CEO and the company has continued to showcase very high growth over the past five years including closing multiple rounds of funding from top Venture Capital firms such as KCK, Exor, and other notable names.

We are very proud of the fact that we’re not just another portal that helps you look at properties to rent and buy. We have studied the market very carefully and tried to address the major concerns/questions users have around different areas when they’re searching for a property.

In the form of our comprehensive Area and Community Guides, we have given our users a detailed overview of over 1300 neighbourhoods around the UAE. Our users can also access detailed insights on the current market trends, along with comparison of popular neighbourhoods, top schools, quarterly/half-yearly, and yearly market reports and other useful information about navigating life in the UAE on the MyBayut blog. We have scouted over 45,000 floorplans and standardized them into 2D and 3D formats so our consumers can easily evaluate which type of property are they interested in living. Our property view page is also the most comprehensive source on the available listing. Users can easily use the mortgage calculator before deciding on what property to purchase so that they are better informed about the financial commitments. Consumers can also analyze sales and rental indices showing how the particular property fared in the previous months and years before making a decision to rent or buy. Using these different platforms, we have become reliable partners supporting users at every step of the property search experience.

As a homegrown UAE brand, we are keen to address the needs of both the local and expat community. In order to make sure we are as popular in the local community as we are in the expat domain, we have all of the above-mentioned features in Arabic as well. In fact our Arabic blog is the first and the most popular real estate blog of the entire region.

We are well aware that the performance of real estate agents and their exposure to the latest trends and technologies is pivotal to the growth of the real estate industry. To drive more success stories in the market, we provide agents in-house training covering various modules including customer service, communication skills, methods to create a perfect listing on Bayut, how to use social media to drive business, and many more through our very popular Bayut Academy. Our dedicated trainers also hold other engaging hourly sessions with agencies to elevate the overall level of service in the real estate industry.

Today Bayut is the proud market leader with the most organic traffic any real estate business/website/company has in the region. Apart from being the most popular and the fastest real estate website in the world, we also take a lot of pride in the fact that we are technology disruptors with our innovative PropTech solutions. We have recently launched our BayutPro app just for agents and brokers to maximise their lead potential. The app is already gaining a lot of momentum in the agent community because of its results-driven features like TruCheck and SmartLeads.

Solving local problem through the use of technology and driving positive change is the crux of the Bayut story. We live by our values of Honesty, Innovation and Ownership and every decision we make is aimed to elevate the market and support the growth of the region.

Our Team

Co-Founder
Zeeshan Ali Khan
Co-Founder & Board Member
Imran Ali Khan
Imran Ali Khan
Co-Founder & Board Member
Co-Founder
Gilles Blanchard
Chairman Bayut.com, Co-Founder Seloger.com