• شروط الاستخدام
  • سياسة الخصوصية

شروط الاستخدام

تاريخ سريان المفعول: ٢٣ يونيو ٢٠١٥
  • إذا أردت استخدام هذا الموقع، يتعين عليك الموافقة على الشروط الواردة أدناه كأساس حصري يشكل المرجعية الحاكمة لطرق استخدام الموقع. في حال عدم موافقتك على أيٍ من هذه الشروط، يرجى عدم استخدام الموقع.
  • هذه الاتفاقية قائمة بين مجموعة "بيوت ويب بابليشينغ" ذ.م.م الكائنة في المنطقة الحرة، وبينك ("المستخدم").
  1. تعريف للمصطلحات المستخدمة
    • "تاريخ تفعيل الاتفاقية"" - التاريخ الذي تدخل فيه مجموعة الشروط والأحكام هذه حيز التنفيذ.
    • "حقوق الملكية الفكرية" - تشمل كافة حقوق الطبع والنشر والبراءات وحقوق التصميم المسجلة وغير المسجلة وحقوق قاعدة البيانات والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والتطبيقات لأي مما سبق، إضافة إلى جميع الأسرار المهنية وطرق مزاولتها وحقوق الشركة بالتزام السرية، وغيرها من حقوق الملكية الفكرية والصناعية في جميع أنحاء العالم.
    • "المادة" - المحتوى المنشور على الموقع، أو المحتوى الذي تم توفيره لصالح "بيوت". ولتجنب أي من الشكوك، فإنه يشمل كل أنواع المحتوى المنشور على الموقع سواء بواسطة المستخدم، أو المحتوى الذي يوفّره هذا الطرف الأخير لصالح "بيوت".
    • "تفاصيل التسجيل" - التفاصيل التي يجب أن يقوم المستخدم بتوفيرها عند القيام بعملية التسجيل في الموقع بما فيها الاسم، أرقام الهاتف، البريد الإلكتروني، العمر أو العنوان.
    • "الخدمة" - الأداء الذي يقدمه هذا الموقع كمنصة إلكترونية متخصصة في قطاع العقارات.
    • "غير مقبول" - المواد التي بموجب قوانين أي ولاية قضائية يمكن من خلالها الوصول إلى الموقع، ويمكن اعتبارها سواء:
    1. غير قانونية أو غير مشروعة أو غير لائقة أو فاحشة، عنصرية، عدوانية، إباحية، مهينة، كاذبة، غير موثوقة، مضللة، أو يدّعى أنها أو هي بالفعل تشهيرية، أو تتسبب بانتهاك حقوق أطراف أخرى (أياً كانت طبيعتها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي حقوق ملكية فكرية)
    2. تنتهك أي قوانين أو معايير أو مدونات قواعد السلوك المعمول بها (على رغم أن الامتثال لها قد لا يكون إلزاميا)
    3. تخالف القوانين بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تلك المتعلقة بالأسلحة أو الحيوانات أو الكحول.
    4. قد تتسبب بضرر لسمعة "بيوت."
    • "المستخدم" - أي طرف يستخدم هذا الموقع.
    • "الموقع" - موقع بيوت الموجود على www.Bayut.com
    • "بيوت" - مجموعة "بيوت ويب بابليشينغ" ذ.م.م الكائنة في المنطقة الحرة، وهي مالكة الموقع، ومكتبها مسجل تحت عنوان: مكتب ٥١١ ، مبنى ٣ ، حي دبي للتصميم (D3) ، ص. ب. ٥٠٠٠٤٣، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
  2. الشروط التي تنطبق على المستخدمين
    1. أثناء عملية التسجيل في هذا الموقع، يجب على المستخدم تقديم بيانات تسجيل حقيقية وصحيحة وكاملة، و يتعين عليه القيام بتحديثها بعد كل تغيير (باستثناء العمر) قبل استخدام الموقع للحصول على خدمات إضافية في المستقبل.
    2. بموجب هذا يضمن المستخدم لـ "بيوت" بأن عمره لا يقل عن ثمانية عشر عاماً وبأنه قادر قانونياً على الدخول في اتفاقات.
    3. تحتفظ "بيوت" بالحق في سحب أي مادة من الموقع من دون إشعار مسبق ورفض أي مادة يقوم المستخدم بنشرها.
    4. سيتم الاحتفاظ ببيانات تسجيل المستخدم والبيانات ذات العلاقة باستخدامه للموقع من قبل "بيوت"، ولكن لن يتم كشف هذه البيانات لأطراف أخرى (إلا بطريقة جمع مجهولة الهوية) أو استخدامها لأي غرض لا صلة له بالموقع.
    5. قد تقوم "بيوت" بإرسال ملف صغير إلى حاسوب المستخدم عند زيارته الموقع. سيمكّن هذا الملف "ملف تعريف الارتباط" "بيوت" من التعرف على حاسوب المستخدم، وتتبع سلوكه على الموقع وتحديد مجالات اهتمام المستخدم الخاصة، من أجل تعزيز زيارات المستخدم المستقبلية للموقع. لن يمكّن "ملف تعريف الارتباط" "بيوت" من التعرف على المستخدم، ولن تقوم "بيوت" باستخدامه لأي غرض عدا عن الأمور المتعلقة بهذا الموقع. بإمكان المستخدم ضبط متصفح الحاسوب لديه لرفض "ملف تعريف الارتباط" ولكن ربما يعيق ذلك استخدام بعض الأجزاء من هذا الموقع.
    6. بموجب هذا، يسمح المستخدم لـ "بيوت" باستخدام أي بيانات يدخلها إلى هذا الموقع لإبلاغ المستخدم عن العروض الخاصة، والعروض الموسمية التي تقدمها أطراف أخرى ولأغراض تسويقية أخرى وذات علاقة. ولن تقوم "بيوت" باستخدام بيانات المستخدم من أجل أية أغراض أخرى غير تلك الموضحة في هذه الاتفاقية، إلا أن "بيوت" قد تكشف هذه البيانات إن أرغمت على فعل ذلك، بموجب القانون أو بطلب من جهاز لإنفاذ القانون أو سلطة حكومية.
    7. إن لم يرغب المستخدم بأن تقوم "بيوت" باستخدام بياناته كما هو مبين في البنود ٢.٣ و٢.٤ أعلاه، يتعين عليه مغادرة الموقع قبل إدخال بياناته الشخصية.
    8. إن لم يرغب المستخدم بأن تقوم "بيوت" باستخدام عنوان بريده الإلكتروني أو خدمة الرسائل النصية لإرسال معلومات تتعلق بالموقع والأمور ذات الصلة، يجب على المستخدم أن يرسل رسالة إلى "بيوت" عنوانها "إلغاء الاشتراك" أو "unsubscribe".
    9. بالموافقة على هذه الشروط، أنت تعطينا صلاحية التحقق من صحة التفاصيل الخاصة بك عن طريق الاتصال على رقم الهاتف الذي تم تزويدنا به، وسوف يتم تسجيل المكالمة لغايات ضبط الجودة.
    10. تحتفظ "بيوت" بالحق في تعليق أو إلغاء حساب المستخدم في حال تبين فعلًا أن هذا الإيقاف مناسب. وعند حدوث هذا الإيقاف أو الإنهاء، ستقوم "بيوت" بإشعار المستخدم عبر البريد الإلكتروني ويتوجب على المستخدم عدم محاولة إعادة التسجيل سواء بشكل مباشر أم غير مباشر من خلال كيان ذي علاقة.
    11. لإزالة الشك، فإن "بيوت" تقدِّم خدمة وليس سلعاً.
    12. تحتفظ "بيوت" بكافة حقوق الملكية الفكرية للموقع والخدمة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التصميم والنص والرسومات واختيارها وترتيبها.
    13. تأخذ "بيوت" عمليات انتهاك حقوق الملكية الفكرية وعمليات الاحتيال، المبلّغ عنها والحقيقية، على محمل الجد، وبينما لا يستطيع المستخدمون تحميل "بيوت" المسؤولية فيما يتعلق بقضايا مماثلة، تدعو "بيوت" كافة المستخدمين الإبلاغ عن مسائل مماثلة على الفور، وستقوم "بيوت" بالإبلاغ عنها للجهات المختصة.
    14. المستخدمون مدعوون إلى إرسال التعليقات إلى "بيوت" عبر البريد الإلكتروني فيما يتعلق بنزاهة وأداء المستخدمين الآخرين.
    15. القيود التالية تنطبق على كافة المستخدمين:
      1. يوافق المستخدم على عدم إرسال أي مواد تم تصميمها لاعتراض أو إحداث ضرر أو إتلاف أو الحدّ من وظائف الموقع أو الخدمة.
      2. يوافق المستخدم على عدم استخدام أي برامج آلية لعرض الخدمة من دون إذن أو الوصول إلى الخدمة بشكل يدوي.
      3. يوافق المستخدم على عدم استعمال الخدمة لأهداف تتخطى استخدامه الشخصي أو بصفة وكيل يقوم بإدراج العقارات للبيع والإيجار.
      4. يوافق المستخدم على عدم اللجوء إلى نسخ أي مادة أو القيام بهندسة عكسية لأي من العمليات من دون الحصول على إذن "بيوت".
      5. يوافق المستخدم على عدم استخدام أي خدمة بأي شكل غير قانوني أو غير أخلاقي أو مؤذٍ لـ "بيوت".
      6. يوافق المستخدم على عدم استخدام أي خدمة تنتهك أي من السياسات أو إشعارات أخرى على الموقع.
      7. يوافق المستخدم على عدم حذف أو تعديل أي إشعارات بالملكية تظهر على الموقع.
      8. يوافق المستخدم على عدم نشر أي مادة تشجع على انتهاك أي قوانين أو أنظمة ذات صلة
      9. يوافق المستخدم على عدم التدخل باستمتاع أي مستخدم آخر للموقع أو الخدمة.
      10. يوافق المستخدم على عدم نقل مواد محمية بحقوق الطبع والنشر من دون إذن من المالك
      11. يوافق المستخدم على عدم انتهاج سلوك عدواني أو بذيء أثناء تصفحه للموقع أو الخدمة.
    16. من خلال نشر مواد على الموقع وغير ذلك، يمنح المستخدم "بيوت" حقوقاً كاملة ودائمة، غير قابلة للإلغاء وغير حصرية، وترخيصا لاستخدام وإعادة إنتاج وتوزيع وعرض وتعديل وتحرير المواد. لن تقوم "بيوت" بدفع أي رسوم للمستخدم مقابل المواد، وتحتفظ بالحق، بحسب تقديرها الخاص، في التصرف في حذف أو تعديل المادة في أي وقت. يقوم المستخدم أيضاً بضمان وتمثيل امتلاك كافة الحقوق اللازمة لمنح "بيوت" هذه الحقوق.
    17. تسمح "بيوت" للمستخدم بنشر المواد على الموقع بما يتلاءم مع إجراءات "بيوت" شريطة أن تكون المواد قانونية وغير فاحشة وغير بذيئة وغير عدوانية وغير قدحية أو ما إلى ذلك مما هو مرفوض بالنسبة لـ "بيوت".
  3. تحديد المسؤولية
    1. لا تتحمل "بيوت" مسؤولية أي خسارة غير مباشرة أو خسارة لاحقة أو خسارة أرباح أو إيرادات أو بيانات أو شهرة، أياً كان سبب نشأتها وبأي شكل من الأشكال، قد يتحملها المستخدم، فيما يتعلق بهذه الاتفاقية، ولا تتحمل أي مسؤولية يضطلع بها المستخدم تجاه أي أطراف أخرى.
    2. 3.2 بينما تبذل "بيوت" كل الإمكانات لاستبعاد الفيروسات من الموقع، فإنها لا يمكن ضمان هذا الاستبعاد ولا تقبل أي مسؤولية عن الفيروسات. وبالتالي، يوصى المستخدم اتخاذ جميع الضمانات المناسبة قبل تحميل المعلومات أو أي مادة من الموقع.
    3. لا تتحمل "بيوت" مسؤولية التأكد من أن المواد الموجودة على الموقع غير مقبولة. ويوافق المستخدم أن تنضوي أي قرارات مالية أو غيرها يقوم باتخاذها حصراً تحت مسؤوليته الخاصة.
    4. لا تتحمل "بيوت" المسؤولية القانونية عن أي انقطاع للخدمة، سواء عن قصد أو غير قصد.
    5. لا تتحمل "بيوت" المسؤولية القانونية عن أي فشل فيما يتعلق بالتزاماتها الواردة أدناه والتي تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن فشل أو عطل في البرنامج أو الخدمات التي تقدمها أطراف أخرى.
    6. لا تتحمل "بيوت" المسؤولية القانونية عن النتائج المباشرة أو غير المباشرة لمحاولات المستخدم ربط الموقع بأي موقع آخر. .
    7. لا ينطبق أي من البنود الواردة هنا لتقييد المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناشئة عن إهمال من قبل "بيوت" أو وكلائها المعتمدين.
    8. بغض النظر عن عدد الدعاوى التي تقام أو أساس مثل هذه الدعاوى، فإن كامل مسؤولية "بيوت" تجاه المستخدم بموجب هذه الاتفاقية أو بصلة لها، فيما يتعلق بأي خسارة مباشرة (أو أي خسارة أخرى إلى حد الخسارة التي تُستثنى في البنود ٣.١ - ٣.٦ أعلاه وما سواها) سواء كانت هذه الدعوى تنشأ بالاتفاق أو بالضرر، لا يمكن أن تتجاوز ما مجموعه يعادل ضعف القيمة المدفوعة لـ "بيوت" من قبل المستخدم فيما يتعلق بأسباب الدعوى الناشئة.
  4. الضمانات والتعويضات
    1. لا تمثل "بيوت" ولا تضمن بأن المعلومات المتاحة على الموقع هي معلومات صحيحة أو كاملة أو حديثة. ولا تتحمل "بيوت" المسؤولية عن أي شيء يتعلق بأي استخدام يقوم به المستخدم لهذه المعلومات.
    2. لم يتم كتابة المواد المنشورة على الموقع لتلبية الاحتياجات الفردية للمستخدم، وتقع المسؤولية الكاملة على عاتق المستخدم في تلبية احتياجاته قبل الدخول في أي معاملة أو قرار بأن المواد مناسبة لأغراضه.
    3. كافة الضمانات، المصرّح بها أو الضمنية، التشريعية أو خلافها مستثناة بموجب هذه السياسة.
    4. يوافق المستخدم بموجب هذه الوثيقة على تعويض "بيوت" عن كل المسؤوليات والدعاوى والنفقات التي قد تنشأ نتيجة أي انتهاك لهذه الاتفاقية بواسطة المستخدم.
  5. أحكام عامة
    1. تبعاً للبند ٥.٢، هذه الاتفاقية المكتوبة وأي وثيقة ملحقة واضحة أخرى، تكوِّن الاتفاقية الكاملة بين الأطراف المعنية، فيما يتعلق بالموضوع المذكور هنا، ولم يقم أي من الأطراف بالاعتماد على أي تمثيل يقوم به الطرف الآخر إلا أن كان التمثيل منصوصاً عليه بوضوح هنا. ولا شيء في هذا البند ٥.١ يجنِّب أي طرف من المسؤولية عن التفسيرات المخادعة، ولا يُسمح لأي طرف بأي معالجة سواء للتفسيرات المهملة أو البريئة ما عدا إلى الحد (إن كان هناك) الذي قد تسمح فيه المحكمة أو المحكِّم بالاعتماد عليها كعادلة أو معقولة.
    2. 5.2 تحتفظ "بيوت" بالحق في تغيير أحكام العمل من وقت إلى آخر. والتاريخ ساري المفعول في وقت قراءة المستخدم لهذه الشروط موضّح في أعلى هذه الاتفاقية. وقبل استخدام الموقع مرة ثانية في المستقبل، على المستخدمين التأكد من عدم تغير تاريخ السريان. وفي حال تغيّره، يتعين على المستخدم الاطلاع على مجموعة الشروط الجديدة واستخدام الموقع فقط في حال قبوله للشروط الجديدة.
    3. إن اعتبر أي بند من هذه الاتفاقية أو جزء منها لاغياً لأي سبب كان، فإنه يعتبر محذوفاً وتبقى البنود الباقية معمول بها ونافذة المفعول.
    4. تحتفظ "بيوت" بالحق في التعاقد أو التعاقد من الباطن بشأن كل الحقوق والالتزامات المنصوصة بموجب هذه الاتفاقية.
    5. لا يجوز للمستخدم نقل أو تحويل حقوقه والتزاماته المنصوصة بموجب هذه الاتفاقية إلى طرف آخر من دون إذن مُسبق ومكتوب من قبل "بيوت".
    6. يمكن تقديم أي إشعار يتعلق بمحتوى هذه الاتفاقية شخصياً أو عبر البريد الإلكتروني إلى آخر عنوان بريد إلكتروني للمرسل إليه. ويقع على عاتق المستخدمين تحديث بيانات "بيوت" بتزويدها فوراً بأي تغيير في العنوان أو البريد الإلكتروني. ويُعتبر هذا الإشعار مقدّماً بشكل قانوني ومُستلماً من قِبل المرسل إليه، عند استلامه له شخصياً، في وقت تلك الخدمة، وعند إرساله عبر البريد الإلكتروني بعد مرور ٢٤ ساعة على إرسال الرسالة، أو في حال أرسلت عبر البريد العادي بعد مرور ٧٢ ساعة على إيداعها لدى البريد بعنوان صحيح وبعد دفع تكلفتها.
    7. لا تتحمل "بيوت" المسؤولية القانونية عن أي خسارة يتكبدها الطرف الآخر، أو تعتبر بمثابة مصدر لأي تقصير ناتج عن أي تأخير أو عجز في تنفيذ الاتفاقية، قد يكون ناجماً عن أفعال وأسباب خارجة عن حدود سيطرتها، أو لأي سبب إلهي أو سلوكيات أو قوانين صادرة عن أي سلطة حكومية أو فوق وطنية.
    8. لا يجوز تفسير أي تأخير أو امتناع من قبل "بيوت" في تطبيق أي من أحكام هذه الاتفاقية أو أي من الحقوق الواردة فيها على أنه بمثابة تخلِّ عن هذه البنود أو الحق الوارد في وضعها حيز التنفيذ.
    9. العناوين الواردة في هذه الاتفاقية تُستخدم حصراً لأغراض الموافقة وليس لها أي أهمية قانونية أو تعاقدية.
    10. تُحكم هذه الاتفاقية وتُفسّر طبقًا لقوانين دبي، ويخضع الأطراف إلى اختصاص قضائي غير حصري في محاكم دبي، عدا أن "بيوت" يُسمح لها باتخاذ أي إجراءات ذات علاقة بالاختصاص القضائي لوضع حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها موضع التنفيذ.
سياسة الخصوصية

نضع أدناه سياسة الخصوصية التي ستحكم الطريقة التي نعالج بها أي بيانات شخصية تقوم بتزويدنا بها. سنقوم بإشعارك بالطريقة التي سنعالج فيها بياناتك في حال طرأ تعديل عليها في أي وقت.

بإمكانك الدخول إلى صفحتنا الرئيسية وتصفح الموقع من دون كشف معلوماتك الشخصية فيما خلا المعلومات التي يتم جمعها من خلال ملفات تعريف الارتباط أو سجل "الكوكيز" التي نستخدمها (انظر أدناه).

من المُخوّل بمعالجة المعلومات

معلوماتك الشخصية (التي تشمل اسمك وعنوانك وأي تفاصيل أخرى تقوم بتزويدنا بها والتي تخصك كفرد) يتم معالجتها سواء من قبلنا أو من قبل شركات أخرى ضمن مجموعتنا. يتضمن موقعنا أيضاً رابطاً يتصل بشركة Rackspace ، حيث قد تقوم هذه الأخيرة بجمع بيانات شخصية حول زائري موقعنا. وعليه، فإن كافة الشركات المرخصة لمعالجة بياناتك كما هو وارد أعلاه، ستقوم بذلك أيضاً، وفقاً لسياسة الخصوصية هذه.

غرض المعالجة

سنقوم باستخدام معلوماتك بغرض تلبية الخدمات التي تقوم بطلبها، ومعالجة أية معاملات أخرى ترخصّها بنفسك أو معاملات تجريها معنا، إضافة إلى إعلامك بالعروض الخاصة وتقديم معلومات تسويقية أخرى لك نعتقد أنها تندرج في محور اهتماماتك، ولتوفير الخدمات أو القيام بتنمية قاعدة العملاء أو إجراء البحوث ذات الصلة.

الافصاح عن المعلومات

في الحالة المستبعدة من تعيين مُصفٍّ أو مسؤول أو مستلم فوقنا أو فوق جميع أو أي جزء من أصولنا، يمكن لأي ممارس في مجال الإعسار نقل بياناتك إلى طرف آخر مشترٍ للعمل شريطة أن يتعهد المشتري باستخدام معلوماتك لنفس الأغراض المبينة في هذه السياسة. ونتعهد بعدم الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي أطراف أخرى فيما عدا المنصوص عنها في هذه الاتفاقية. ولن يتم كشف معلوماتك للهيئات الحكومية والمحلية أو أي مؤسسات حكومية أخرى باستثناء ما يقتضيه القانون أو اللوائح الملزمة الأخرى.

ملفات تعريف الارتباط أو سجل الكوكيز

يُسمح لنا بإرسال ملف صغير إلى حاسوبك عند قيامك بزيارة موقعنا. وهذا سيمكّننا من التعرف على حاسوبك ومتابعة سلوكك على موقعنا والتعرف على مجالات اهتمامك المحددة كي نستطيع تحسين زياراتك القادمة للموقع. ويُسمح لنا أيضاً باستخدام ملفات تعريف الارتباط أو سجل الكوكيز لجمع وتخزين البيانات الشخصية، ونقوم بربط البيانات المخزنة بواسطة ملفات تعريف الارتباط أو سجل الكوكيز مع البيانات الشخصية التي تزودنا أنت بها. وفيما خلا استخدامنا لملفات تعريف الارتباط أو سجل الكوكيز، لا نقوم بإدخال أي بيانات بشكل أوتوماتيكي أو جمع بيانات باستثناء تلك التي تقوم أنت بتزويدنا بها. بإمكانك ضبط متصفح الحاسوب لديك لرفض ملفات تعريف الارتباط أو سجل الكوكيز، ولكن قد يعيق ذلك استخدامك لبعض أجزاء الموقع.

يستخدم مورّدون آخرون، بما في ذلك غوغل، ملفات تعريف الارتباط أو سجل الكوكيز لعرض إعلانات بناءً على زيارات المستخدم السابقة للموقع. إن استخدام غوغل لملف تعريف الارتباط أو سجل الكوكيز DART يمكّنه وشركاءه من تقديم إعلانات لمستخدميك بناءً على زياراتهم لمواقعك و/أو مواقع أخرى على الإنترنت. يمكن للمستخدمين إلغاء استخدام لملف تعريف الارتباط أو سجل الكوكيزDART من خلال زيارة صفحة إلغاء الإعلانات..

إجراءات الأمن

قمنا بتنفيذ سياسات أمنية وتدابير قانونية وإجراءات تقنية لحماية بياناتك الشخصية التي في حوزتنا من الوصول غير المصرّح له والاستخدام غير السليم لها والكشف عنها وتدميرها بشكل غير مصرح به أو خسارتها بشكل عرضي.

الوصول إلى المعلومات

بإمكانك أن تسأل عمّا إذا كنا نقوم بتخزين معلومات شخصية عنك عن طريق إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى قسم المشرفين لدينا، عبر صفحة الاتصال الخاصة بنا. في حال رغبت بذلك، وبعد دفع رسوم قدرها 10 دولارات، سنقوم بتزويدك بنسخة من البيانات الشخصية التي قمنا بجمعها عنك عبر البريد الإلكتروني. ويجوز لنا أن نطلب منك أوراقاً ثبوتية لهويتك قبل تزويدك بأية معلومات، ونحتفظ بالحق في رفض تسليم هذه المعلومات المطلوبة إن لم يتم إثبات الهوية.

حقوق الطبع والنشر

جميع المعلومات والمواد المنشورة في الموقع من التصميم إلى النص والرسومات والاختيار والترتيب هي ملكية فكرية لـ بيوت.كوم وجميع الحقوق محفوظة بموجب قوانين الطبع والنشر المنصوصة في عام ٢٠٠٨ لصالحها.

العلامات التجارية

بيوت.كوم علامة تجارية مملوكة من Bayut Ltd أو فروعها ويمكن تسجيلها في أجزاء معينة من العالم..

إخلاء المسؤولية من الضمانات وتحديد المسؤولية

النصوص التالية يمكن تقليصها أو منعها بواسطة القوانين التابعة لسلطات قضائية معينة. وفي مثل هذه الحالة، يتم قراءة الشروط على أنها تستبعد وتحدّ من هذه الشروط بما يفي بهذه القوانين.

نحن لا نعتبر أو نضمن أن المعلومات التي يمكن الوصول إليها عبر هذا الموقع دقيقة أو كاملة أو حالية. ليس لدينا أي مسؤولية من أي نوع فيما يتعلق بأي استخدام تقوم به بهذه البيانات.

لم يتم كتابة المعلومات المتوفرة على هذا الموقع لتلبية احتياجاتك الشخصية، إذ تقع مسؤولية الاستفادة منها على عاتقك قبيل طلب أي منتجات أو خدمات منا تتناسب وأهدافك.

بينما نقوم بمحاولات جدية لمنع الفيروسات على الموقع، إلا أننا لا نستطيع ضمان مثل هذا المنع ولا نتحمل مسؤولية الفيروسات. لذلك، نوصيك باتخاذ كافة الإجراءات المناسبة للحماية قبل تحميل المعلومات أو الصور من هذا الموقع.

كافة الضمانات، المصرح بها أو الضمنية، التشريعية أو خلافها مستثناة بموجب هذه السياسة.

لن نكون نحن أو أياً من موظفينا أو الكيانات التابعة لنا مسؤولين عن أي نوع من الأضرار وأيا كانت الناشئة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، خسارة الأرباح والأضرار التعويضية، أو اللاحقة أو المباشرة أو التحذيرية أو العرضية أو غير المباشرة أو العقابية أو الخاصة أو أي مسؤولية قد تلتزم بها تجاه أطراف أخرى، حتى لو تم إبلاغنا باحتمال حدوث مثل هذه الخسارة.

لا نتحمل المسؤولية عن العواقب المباشرة أو غير المباشرة جراء ربطك لأي موقع آخر من هذا الموقع.

الموافقة والاستفسارات

من أجل الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني، يجب عليك الإشارة إلى قبول الشروط وإخلاء المسؤولية المبينة أعلاه. وفي حال عدم موافقتك على أي من هذه الشروط، يرجى عدم استخدام الموقع. إذا كان لديك أي استفسار أو قلق حول سياسة الخصوصية لدينا أو الطريقة التي نتعامل بها مع البيانات الشخصية، يرجى الاتصال بقسم الإدارة لدينا من خلال صفحة الاتصال. إذا رغبت في أي وقت في أن نتوقف عن معالجة البيانات الخاصة بك، يرجى إرسال رسالة إلى قسم الإدارة لدينا وإدخال "إلغاء الاشتراك" كعنوان للرسالة.

• Terms of Use
  • Privacy Policy

Terms of Use

Effective Date:- 23 June, 2015
  • If you wish to use this Website, you must agree to the terms below as the exclusive basis which governs usage of the Website. If you do not agree to any of the terms, do not use this Website.
  • THIS AGREEMENT is made between Bayut Web Publishing Group FZ-LLC and you ("the User").
  1. DEFINITIONS
    • "Effective Date" - the date on which this set of terms and conditions entered effect.
    • "Intellectual Property Rights"- all copyrights, patents, registered and unregistered design rights, database rights, trademarks and service marks and applications for any of the foregoing, together with all trade secrets, know-how, rights to confidence and other intellectual and industrial property rights in all parts of the world.
    • "Material" - content published on the Website or otherwise provided to Bayut. For the avoidance of doubt, it includes all content posted on the Website by the User or otherwise provided to Bayut by the User.
    • "Registration Details" - the details which a User must provide on registering for the Website including name, phone numbers, email address, age or address.
    • "Service" - the provision of the Website as a property portal.
    • "Unacceptable" - Material which under the laws of any jurisdiction from which the Website may be accessed may be considered either:-
    1. illegal, illicit, indecent, obscene, racist, offensive, pornographic, insulting, false, unreliable, misleading, alleged to be or actually defamatory or in infringement of third party rights (of whatever nature and including, without limitation, any Intellectual Property Rights);
    2. in breach of any applicable regulations, standards or codes of practice (notwithstanding that compliance may not be compulsory);
    3. to contravene legislation, including without limitation, that relating to weapons, animals or alcohol;
    4. might harm Bayut's reputation.
    • "User"- any party who uses the Website.
    • "Website" - Bayut's website located at www.Bayut.com
    • "Bayut " - Bayut Web Publishing Group FZ-LLC which is the owner of the Website and whose registered office is Office 511, Building - 03, Dubai Design District (D3), PO Box 500043, Dubai, UAE.
  2. TERMS WHICH APPLY TO USERS
    1. In registering for this Website, the User must provide true, accurate, current and complete Registration Details which the User must update after any changes (except age) before using the Website for further services in the future.
    2. The User hereby warrants to Bayut that it is at least eighteen years of age and legally able to enter into contracts.
    3. Bayut reserves the discretion to withdraw any Material from the Website without prior notice and to refuse any Material posted by a User.
    4. The User's Registration Details and data relating to its use of the Website will be recorded by Bayut but this information shall not be disclosed to third parties (otherwise than on an aggregated, anonymous basis) nor used for any purpose unrelated to the Website.
    5. Bayut may send a small file to the User's computer when it visits the Website. This "cookie" will enable Bayut to identify the User's computer, track its behaviour on the Website and to identify the User's particular areas of interest so as to enhance the User's future visits to the Website. The cookie will not enable Bayut to identify the User and Bayut shall not use it otherwise than in relation to this Website. The User can set its computer browser to reject cookies but this may preclude use of certain parts of this Website.
    6. The User hereby authorises Bayut to use any information which it submits to this Website to inform the User of special offers, occasional third party offers and for other marketing and related purposes. Bayut will not use User data for any other purposes than as set out in this Agreement except that Bayut may disclose this data if compelled to do so by law, or at the request of a law enforcement agency or governmental authority.
    7. If the User does not wish Bayut to use its information as set out in Clauses 2.3 and 2.4 above, it should leave the Website before submitting its personal details.
    8. If the User does not want Bayut to use its email address or SMS to send information concerning the Website and related matters, the User should send a message to Bayut and insert unsubscribe as the subject heading.
    9. By agreeing to the terms, you give us permission to verify the authenticity of your details by calling you at the submitted phone number, the call will be recorded for quality assurance.
    10. Bayut reserves the right to suspend or terminate a User's account where, in its absolute discretion, it deems such suspension appropriate. In the event of such suspension or termination, Bayut will notify the User by email and the User must not seek to re-register either directly or indirectly through a related entity.
    11. For the avoidance of doubt, Bayut is providing a service not goods.
    12. Bayut owns all Intellectual Property Rights in the Website and the Service, including without limitation, the design, text, graphics, the selection and arrangement thereof.
    13. Bayut takes reported and actual infringement of Intellectual Property Rights and fraud extremely seriously and whilst Users cannot hold Bayut liable in relation to such issues, Bayut requests all Users to report such matters immediately and Bayut shall inform the appropriate authorities.
    14. Users will be invited to send comments to Bayut by email relating to the integrity and performance of other Users.
    15. The following restrictions shall apply to all Users:
      1. User agrees not to transmit any material designed to interrupt, damage, destroy or limit the functionality of the Website or the Service.
      2. User agrees not to use any automated software to view the Service without consent and to only access the Service manually.
      3. User agrees not to use the Service other than for its own personal use or as an agent listing properties for sale and to rent.
      4. User agrees not to attempt to copy any Material or reverse engineer any processes without Bayut's consent.
      5. User agrees not to use any Service in any manner that is illegal, immoral or harmful to Bayut.
      6. User agrees not to use any Service in breach of any policy or other notice on the Website.
      7. User agrees not to remove or alter any copyright notices that appear on the Website.
      8. User agrees not to publish any Material that may encourage a breach of any relevant laws or regulations.
      9. User agrees not to interfere with any other User's enjoyment of the Website or the Service.
      10. User agrees not to transmit materials protected by copyright without the permission of the owner.
      11. User agrees not to conduct itself in an offensive or abusive manner whilst using the Website or the Service.
    16. By submitting Material on the Website or otherwise, User grants Bayut a royalty-free, perpetual, irrevocable and non-exclusive right and license to use, reproduce, distribute, display, modify and edit the Material. Bayut will not pay the User any fees for the Material and reserves the right in its sole discretion to remove or edit the Material at any time. User also warrants and represents that it has all rights necessary to grant Bayut these rights.
    17. Bayut permits the User to post Material on the Website in accordance with Bayut's procedures provided that Material is not illegal, obscene, abusive, threatening, defamatory or otherwise objectionable to Bayut.
  3. LIMITATION OF LIABILITY
    1. Bayut is not liable for any indirect loss, consequential loss, loss of profits, revenue, data or goodwill howsoever arising suffered by any User arising in any way in connection with this Agreement or for any liability of a User to any third party.
    2. Whilst Bayut will make all reasonable attempts to exclude viruses from the Website, it cannot ensure such exclusion and no liability is accepted for viruses. Thus, the User is recommended to take all appropriate safeguards before downloading information or any Material from the Website.
    3. Bayut shall not be liable for ensuring that the Material on the Website is not Unacceptable Material and the User in making any financial or other decision accepts that it does so exclusively at its own risk.
    4. Bayut shall not be liable for any interruption to the Service, whether intentional or otherwise.
    5. Bayut is not liable for any failure in respect of its obligations hereunder which result directly or indirectly from failure or interruption in software or services provided by third parties.
    6. Bayut is not responsible for the direct or indirect consequences of a User linking to any other website from the Website.
    7. None of the clauses herein shall apply so as to restrict liability for death or personal injury resulting from the negligence of Bayut or its appointed agents.
    8. No matter how many claims are made and whatever the basis of such claims, Bayut's maximum aggregate liability to a User under or in connection with this Agreement in respect of any direct loss (or any other loss to the extent that such loss is not excluded by Clauses 3.1-3.6 above or otherwise) whether such claim arises in contract or in tort shall not exceed a sum equal to twice the value of any amount paid to Bayut by the User in relation to which such claim arises.
  4. WARRANTIES AND INDEMNITY
    1. Bayut does not represent or warrant that the information accessible via the Website is accurate, complete or current. Bayut has no liability whatsoever in respect of any use which the User makes of such information.
    2. Material has not been written to meet the individual requirements of the User and it is the User's sole responsibility to satisfy itself prior to entering into any transaction or decision that the Material is suitable for its purposes.
    3. All warranties, express or implied, statutory or otherwise are hereby excluded.
    4. The User hereby agrees to indemnify Bayut against all liabilities, claims and expenses that may arise from any breach of this Agreement by the User.
  5. GENERAL
    1. Subject to Clause 5.2, this written Agreement and any other expressly incorporated document constitute the entire agreement between the parties hereto relating to the subject matter hereof and neither party has relied on any representation made by the other party unless such representation is expressly included herein. Nothing in this Clause 5.1 shall relieve either party of liability for fraudulent misrepresentations and neither party shall be entitled to any remedy for either any negligent or innocent misrepresentation except to the extent (if any) that a court or arbitrator may allow reliance on the same as being fair and reasonable.
    2. Bayut reserves the right to alter its terms of business from time to time. The Effective Date at the time the User is reading these terms is set out at the top of this Agreement. Prior to using the Website again in the future, Users should check that the effective date has not altered. If it has, the User should examine the new set of terms and only use the Website if it accepts the new terms.
    3. If any provision of this Agreement or part thereof shall be void for whatever reason, it shall be deemed deleted and the remaining provisions shall continue in full force and effect.
    4. Bayut reserves the right to assign or subcontract any or all of its rights and obligations under this Agreement.
    5. The User may not assign or otherwise transfer its rights or obligations under this Agreement without Bayut's prior written consent.
    6. Any notice given pursuant hereto may be served personally or by email to the last known email address of the addressee. It is the responsibility of Users promptly to update Bayut of any change of address or email address. Such notice shall be deemed to have been duly served upon and received by the addressee, when served personally, at the time of such service, when sent by email 24 hours after the same shall has been sent, or if sent by post 72 hours after put into the post correctly addressed and pre-paid.
    7. Bayut shall not be liable for any loss suffered by the other party or be deemed to be in default for any delays or failures in performance hereunder resulting from acts or causes beyond its reasonable control or from any acts of God, acts or regulations of any governmental or supra-national authority.
    8. Any delay or forbearance by Bayut in enforcing any provisions of this Agreement or any of its rights hereunder shall not be construed as a waiver of such provision or right thereafter to enforce the same.
    9. The headings in this Agreement are solely used for convenience and shall not have any legal or contractual significance.
    10. This Agreement shall be governed by and construed in accordance with the laws of Dubai, and the parties submit to the non-exclusive jurisdiction of the Courts of Dubai, save that Bayut may take action in any relevant jurisdiction to enforce its Intellectual Property Rights.
Privacy Policy

Below we set out our privacy policy which will govern the way in which we process any personal information that you provide to us. We will notify you if the way in which we process your information is to change at any time.

You can access our home page and browse our site without disclosing your personal data save information collected by cookies that we use (see below).

Who may process data

Your personal information (which includes your name, address and any other details you provide to us which concern you as an individual) may be processed both by us and by other companies within our group. Our website also includes a link to Rackspace and such company may collect personal data about visitors to our site. Each of the companies authorised to process your information as mentioned above will do so in accordance with this privacy policy.

Purpose of processing

We will use your information for the purpose of fulfilling service orders placed by you, processing any other transactions authorised or made by you with us, informing you of special offers and providing other marketing information to you which we think you may find of interest, undertaking services or customer research/development.

Disclosure of information

In the unlikely event that a liquidator, administrator or receiver is appointed over us or all or any part of our assets that insolvency practitioner may transfer your information to a third party purchaser of the business provided that purchaser undertakes to use your information for the same purposes as set out in this policy. We undertake not to provide your personal information to third parties save in accordance with this policy. Your information will not be disclosed to government or local authorities or other government institutions save as required by law or other binding regulations.

Cookies

We may send a small file to your computer when you visit our website. This will enable us to identify your computer, track your behaviour on our website and to identify your particular areas of interest so as to enhance your future visits to this website. We may use cookies to collect and store personal data and we link information stored by cookies with personal data you supply to us. Save for the use of cookies, we do not automatically log data or collect data save for information you specifically provide to us. You can set your computer browser to reject cookies but this may preclude your use of certain parts of this website.

Third party vendors, including Google, use cookies to serve ads based on a user's prior visits to your website. Google's use of the DART cookie enables it and its partners to serve ads to your users based on their visit to your sites and/or other sites on the Internet. Users may opt out of the use of the DART cookie by visiting the advertising opt-out page.

Security measures

We have implemented security policies, rules and technical measures to protect the personal data that we have under our control from unauthorised access, improper use and disclosure, unauthorised destruction or accidental loss.

Access to information

You may ask us whether we are storing personal information about you by emailing our admin department via the Contact page and, if you wish and upon payment of a fee of $10, we will provide you with a copy of the personal data we hold about you by email. We may ask for proof of your identity before providing any information and reserve the right to refuse to provide information requested if identity is not established.

Copyright

All website design, text, graphics, the selection and arrangement thereof are Copyright © 2008, Bayut.com, ALL RIGHTS RESERVED.

Trademarks

Bayut.com is a trademark of Bayut Ltd or its subsidiaries and may be registered in certain parts of the world..

Disclaimer of Warranty and Liability

The following provisions may be curtailed or disallowed by the laws of certain jurisdictions. In such case, the terms hereof are to be read as excluding or limiting such term so as to satisfy such law.

We do not represent or warrant that the information accessible via this website is accurate, complete or current. We have no liability whatsoever in respect of any use which you make of such information.

The information provided on this website has not been written to meet your individual requirements and it is your sole responsibility to satisfy yourself prior to ordering any products or services from us that they are suitable for your purposes.

Whilst we make all reasonable attempts to exclude viruses from the website, we cannot ensure such exclusion and no liability is accepted for viruses. Thus, you are recommended to take all appropriate safeguards before downloading information or images from this website.

All warranties, express or implied, statutory or otherwise are hereby excluded.

Neither we nor any of our employees or affiliated entities will be liable for any kind of damages and howsoever arising including, without limitation, loss of profits, compensatory, consequential, direct, exemplary, incidental, indirect, punitive or special, damages or any liability which you may have to a third party, even if we have been advised of the possibility of such loss.

We are not responsible for the direct or indirect consequences of you linking to any other website from this website.

Consent and inquiries

In order to access the information on this website, you must signal acceptance of the terms and disclaimer set out above. If you do not accept any of these terms, leave this website now. If you have any enquiry or concern about our privacy policy or the way in which we are handling personal data please contact our admin department via the Contact page. If at any time you wish us to cease processing your information please send a message to our admin department and insert "unsubscribe" as the subject heading.