For Sale:
Dubai Apartments
Dubailand
Bayut - 257-Ap-S-5473
Apartment for 299K Only No Commission Call now
AED299,999
Dubailand, Dubai
Studio
1 Bath
402 sqft

Apartment for 279K Only No Commission Call now

Al Jada Areej Studio , 1 and 2 Bedrooms Prices Start from 299,999/-

Call
التاون انعم بالعيش في أجواء هادئة في مجموعة راقية من الفلل ووحداتوالشقق الأنيقة والمعاصرة المحاطة بمساحات مفتوحة اللوفت و هاوستريح النفس حيث تستمتع من كل الجوانب. حيث تتسم جميع الوحدات والفلل بإنارتهاالطبيعية بأشعة الشمس والديكورات الداخلية المريحة والمواد الفاخرة،كي تستمتع مع عائلتك وأصدقائك بجو من الاسترخاء والراحة في غرفالاستقبال الواسعة أو في حديقتك الخاصة. المشروع مشترك يستمد قوته وخبرته من تضافر جهود اثنتين من أهمالشركات في هذا المجال وهما مجموعة نسمة التي يترأسها سمو الشيخسلطان بن أحمد القاسمي ومجموعة كي بي دبليو للاستثمارات التيأسسها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن ط ال آل سعود. وتسعى أرادَ إلى دفع عجلة النمو الاقتصادي والمساهمة في التطور السريعالذي تشهده الشارقة بما يتماشى مع الجهود الحكومية الساعية إلىتحسين حياة الجميع دون استثناء.
Payment plan :
10% DP
10% after 60 days
10% after 180 days
10% after 360 days
60% Handover Dec 2019

تتميز الشقق بموقع استراتيجي جدا حيث :3 دقائق من المدينة الجامعية. 5 دقائق من مطار الشارقة الدولي. 5 دقائق من المنطقة الحرة بمطار الشارقة. 15 دقيقة من مطار دبي الدولي. 15 دقيقة من كورنيش الشارقة. ستجد في مشروع الجادة : اتصال مباشر بطريق الذيد وطريق المدينة الجامعية وسهولة الوصولإلى شارع الشيخ محمد بن زايد. يتوقع أن يصل عدد سكان المشروع إلى 70 ألف نسمة بين مقيمين وسياح. يتميز المركز الرئيسي بالنافورة الموسيقية والساحة العامة التي تعجبالمطاعم والمقاهي الراقية. كما سيضم المركز الرئيسي أكبر مجمع للاستكشاف والمغامرةمخصص للأطفال في الإمارات الشمالية. وهناك أيضاً حدائق التزلج وصالات السينما ومركز الرياضات المتعددةومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تقام في المناطقالمغطاة والهواء الطلق. يتضمن المخطط الرئيسي لمشروع الجادة أربعة فنادق من المستوياتالفاخرة والمتوسطة مع الشقق الفندقية. تشجع الأجواء في مشروع الجادة على عيش حياة صحية بفضلالتصميم المنظم بعناية والمسارات الطويلة المخصصة للمشي والجريوركوب الدراجات الهوائية. تشمل مرافق التعليم في الجادة دور الحضانة ورياض الأطفال إضافةإلى 4 مدارس )اثنتان منها من الروضة إلى الصف الثاني عشر وواحدةابتدائية وواحدة ثانوية(. تشمل المرافق الصحية عيادات عامة وخاصة متعددة الاختصاصاتإضافة إلى مركزين صحيين. تشمل المرافق العامة الأخرى 4 مساجد ومكتبين للبريد ومكتبة عامةومركز للدفاع المدني ومكتب للبلدية. Call / Aljada is Sharjahs newest address, a destination where everything is at your fingertips, where living, working, entertainment, recreation, shopping and culture all come together in a vibrant and unique urban environment. Ideally located in the centre of the city, Aljada is spread over a 2. 2 million square metre area, with exceptional connectivity to surrounding areas and the other Emirates. يعد مشروع الجادة أحدث مشروع سكني في الشارقة، حيث ينعم المقيمون والزوار بمجموعة من أحدث المرافق والخدمات، وتتنوع خيارات السكن والعمل والترفيه والاستجمام والتسوق والثقافة في مكان واحد. ويقع المشروع في قلب المدينة ويمتاز بسهولة الوصول منه إلى المناطق المجاورة والإمارات الأخرى، ويمتد على مساحة شاسعة تبلغ 2. 2 مليون متر مربع. زيارة الموقعSharjahs first urban mega developmentAljada is Sharjahs newest address, a destination where everything is at your fingertips, where living, working, entertainment, recreation, shopping and culture all come together in a vibrant and unique urban environment.






Hassan Lakhani
/

Sales and Leasing Manager
Solid Home Real Estate Brokers
Office # 11, 17th Floor Prime Tower
Business Bay
ORN # 2504 BRN # 30563
Facebook. com/solidhomedubai



Solid Home Real Estate

Off - 11, 17th Floor Prime Tower Business Bay
www. solidhomere. com
www. facebook. com/solidhomedubai

Off Number
DED Lic
ORN # 2504
BRN # 30563

Register you property with us for Quick Rentingand Sales http://www. solidhomere. com/list-your-property/

Registered Agent for

Emaar
DP
NSHAMA
Damac
Deyaar
Al Habtoor City
Azizi
Danube
And more

Solid Home Real Estate is committed to providing the mostunique and comprehensive customer service for individuals interested in owningproperty
in Dubai. Through a network of highly qualifiedreal estate professionals, we offer an unequaled inventory of properties. Allof our energies are devoted
to the single objective of Uniting Buyer andSeller

Property Information

  • TypeApartment
  • PurposeFor Sale
  • Reference no.Bayut - 257-Ap-S-5473
  • CompletionReady
  • Average Rent
  • Added on15 May 2018

Trends

*These trends are calculated using a proprietary algorithm based on prices advertised on Bayut.**Popularity is based on searches conducted by users on Bayut over the last quarter.

Mortgage

Location & Nearby

Location
Schools
Restaurants
Hospitals
Parks

Recommended for you

Studio for Sale in Majan, Dubai - WhatsApp Image 2024-01-24 at 2.17. 49 PM (9). jpeg
on
Off-Plan
| Resale
AED500,000
Studio1476 sqft
Sherena Residence 2, Majan, Dubai
The Royal Nest
Studio for Sale in Majan, Dubai - 6dbdcb74-baa2-11ee-8206-3e589261de46. jpg
on
Off-Plan
| Resale
AED500,000
Studio1463 sqft
Sherena Residence 2, Majan, Dubai
The Royal Nest
Studio for Sale in Majan, Dubai - Furnished | Bright and Spacious | Good Layout
Checked
AED420,000
Studio1438 sqft
Sherena Residence, Majan, Dubai
D AND B Properties