Bayut Logo
Buildings
expand_more
مكاتب تماني آرتس، الخليج التجاريجاهز

مكاتب تماني آرتس، الخليج التجاري

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن مكاتب تماني آرتس

يقع برج مكاتب تماني آرتس التجاري في المجمّع الفني، وهي منطقة متعددة الاستخدامات تبلغ مساحتها 2 مليون قدم مربع وتتيح خاصية التملك الحر. يعد البرج جزءاً من مشروع يضم ثلاثة أبراج مستطيلة تشترك جميعها في طابق البوديوم (منصة مشتركة) المكون من 3 طوابق. يتألف البرج من 21 طابق تتميز بواجهة زجاجية عاكسة، في حين زودت طوابق البوديوم بزخارف عربية وإسلامية باللونين الأسود والأبيض. هذا وقد تولت شركة تيري فاريل وشركاه البريطانية أعمال التصاميم الهندسية، حيث أنشئ البرج بشكل استراتيجي ليمتد على طول شارع الأصايل المرتبط بشارع المركز المالي، إضافةً إلى توفيره إطلالات مميزة على ساحل الخور.

تمثل منطقة الخليج التجاري المركز التجاري الأساسي لدبي، تماماً مثل مانهاتن في مدينة نيويورك، حيث أنها تجاور مركز دبي المالي العالمي DIFC، وتقع على بعد دقائق معدودة من داون تاون دبي. تمتد المنطقة على طول مياه خور دبي، وتعد موطناً للمشاريع السكنية والتجارية وسلاسل الفنادق الرائدة، حيث حصلت على المركز التاسع ضمن أكثر المناطق طلباً لشراء الشقق في دبي وفق تقرير موقع بيوت عن سوق عقارات دبي لعام 2020.

لمحة عامة

  • برج تجاري يقع في منطقة بارزة في الخليج التجاري
  • يقع في المجمع الفني وبجوار باي سكوير
  • أنشئ تحت إشراف شركة المطورون العقارية ذ.م.م
  • تولت شركة تيري فاريل وشركاه البريطانية تصميمه
  • جزء من مشروع تجاري شاهق الارتفاع
  • يبلغ ارتفاعه 328 قدم مربع ويتكون من 21 طابق فوق سطح الأرض
  • تم تخصيص ثلاثة طوابق تسوية لمواقف السيارات
  • يضم وحدات مكتبية ومحلات تجارية
  • تتراوح مساحة الوحدات المكتبية بين 314 و636 قدم مربع
  • يتضمن مرافق خدمية وترفيهية
  • يبعد مسافة دقيقة واحدة عن برج خليفة ودبي مول
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات مكاتب تماني آرتس

يضم البرج مجموعة مميزة من المرافق الخدمية، وتشمل ردهة استقبال واسعة وغرف اجتماعات وخدمة إنترنت عالي السرعة، بالإضافة إلى المطاعم والمحلات التجارية والمتاحف الفنية.

مواقف السيارات

تتوزع مواقف السيارات في البرج على 3 طوابق سفلية.

المصاعد

تتوفر مصاعد عالية السرعة تسهل الوصول إلى كافة الطوابق بفترة وجيزة.

خدمات الأمن والاستقبال

تم توظيف رجال أمن لتوفير أقصى درجات الأمن طيلة الوقت، كما يقدم البرج خدمات الكونسيرج وصف السيارات، إلى جانب خدمات التنظيف والصيانة من قبل كادر مؤهل.

عقارات في مكاتب تماني آرتس

كما ذكرنا مسبقاً، يضم البرج وحدات مكتبية ومحلات تجارية يبلغ عددهما مجتمعين 996 عقاراً.

تنقسم أنواع المكاتب في البرج على النحو الآتي:

  • مكتب مجهزة بالكامل
  • مكتب مجهزة بتشطيبات أساسية

تم تجهيز معظم الوحدات المكتبية بالكامل بحيث تتيح لأصحاب المكاتب إمكانية الانتقال الفوري وبدء الأعمال، بينما يوفر البرج كذلك مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية، والتي تسمح للمستأجرين باختيار الأثاث والتصميم الذي تتطلبه طبيعة العمل. كما يمكن اختيار مكاتب توفر إطلالات مميزة على الفناء السفلي أو قناة مياه دبي المائية أو المسبح الواقع أسفل البرج مباشرة.

مكاتب في مكاتب تماني آرتس

تتراوح مساحة الوحدات المكتبية بين 314 و636 قدم مربع، وزودت جميعها بأرضيات تتميز بالتشطيبات الممتازة. كما تم تركيب مصابيح جيدة الإضاءة، إضافةً إلى نوافذ زجاجية مزدوجة كبيرة تسمح بدخول أشعة الشمس بوفرة. تشمل المرافق الخدمية المتوفرة مراحيض ومطبخ صغير لخدمة الموظفين.

محلات تجارية في مكاتب تماني آرتس

تبدأ مساحة المحلات التجارية من 597 قدم مربع وتصل إلى 2,577 قدم مربع، وترتفع أسعار المحلات الأمامية في البرج، نظراً لأنها تواجه الشوارع الرئيسية مباشرة. هذا وقد تم تخصيص مواقف سيارات للعديد من المحلات.

اتجاه الايجار في مكاتب تماني آرتس

  • يبلغ متوسط سعر المكاتب المطلة على قناة مياه دبي المائية 45 ألف درهم إماراتي
  • يمكن استئجار المكاتب المطلة على الفناء السفلي بمتوسط سعر يبلغ 37 ألف درهم إماراتي
  • تتراوح تكلفة استئجار المكاتب الجانبية بين 30 ألف و50 ألف درهم إماراتي
  • تبدأ إيجارات المحلات التجارية من 200 ألف وتصل إلى 315 ألف درهم إماراتي

تتوفر مكاتب للايجار في مكاتب تماني آرتس بمساحات متفاوتة، وتختلف تكاليف الاستئجار وفقاً لنوع المكتب وإطلالته. هذا وتعد محلات تجارية للايجار في مكاتب تماني آرتس فرصة استثمارية لا تفوت.

اتجاه الاسعار في مكاتب تماني آرتس

يستطيع الباحثون عن مكاتب للبيع في مكاتب تماني آرتس الاختيار بين نوعين من المكاتب، أما من يرغب باستثمار ذو عائد ربحي قيّم، فيجدر عليه استعراض محلات تجارية للبيع في مكاتب تماني آرتس.

  • تتراوح أسعار المكاتب المجهزة بتشطيبات أساسية بين 240 ألف و400 ألف درهم إماراتي
  • تبدأ أسعار المكاتب المجهزة بالكامل من 235 ألف إلى 429 ألف درهم إماراتي
  • يصل سقف سعر شراء المحلات التجارية إلى 2 مليون درهم إماراتي

رسوم الخدمات في مكاتب تماني آرتس

أنواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
2.25
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
1.30
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
4.40
خدمات الإدارة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
0.50
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
0.19
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
1.05
التعديلات
info
الفرق بين المبلغ المقدّر في العام السابق مقابل المبلغ المنفق العام الحالي
-0.27
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
0.26
المجموع 9.68
خدمات إضافيةالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
رسوم إضافية 5.84

تم تحديد رسوم الخدمات في البرج من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وينصح بالاطلاع على رسوم الخدمات في موقع بيوت قبل شراء عقارات في دبي.

تجدر الإشارة إلى أن رسوم الخدمات المذكورة أعلاه قد تتغير.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من مكاتب تماني آرتس

يقابل البرج شارع الأصايل D72، وهو جسر يقع فوق قناة مياه دبي المائية التي تربط الجزء الشمالي من البرج بالخليج التجاري. كما ويتصل شارع الأصايل بطرق رئيسية مثل شارع المركز المالي D71 وشارع الميدان D69. هذا ويمكن الوصول إلى كل من شارع الخيل E44 وشارع الشيخ زايد E11 في غضون 5 إلى 8 دقائق.

مواقف الباصات القريبة من مكاتب تماني آرتس

يمكن الوصول إلى مواقف الحافلات القريبة في غضون مسافة تقدر بحوالي 10 دقائق، حيث يقع كل من موقف حافلات ليليان تاور 1 وموقف حافلات برج إكس إل 2 على بعد 7 دقائق بالسيارة. كما ويقع موقف حافلات برج يو-بورا 1 على بعد 9 دقائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من مكاتب تماني آرتس

تبعد محطة مترو المركز المالي مسافة 6 دقائق بالسيارة، في حين يمكن الوصول إلى محطة مترو الخليج التجاري في غضون 9 دقائق بالسيارة. هذا ويستغرق الوصل إلى محطة مترو برج خليفة / دبي مول مسافة 10 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من مكاتب تماني آرتس

ما يميز الخليج التجاري هو وفرة خيارات المطاعم والمقاهي والفنادق والحانات وغيرها. من المطاعم القريبة التي ينصح بزيارتها:

  • مطعم فوشيا
  • مطعم ذي زن
  • مطعم لونغ تينغ
  • مطعم تانجيرين

يقع مطعم فوشيا على بعد 3 دقائق، ويتميز بتقديم الأطباق التايلندية التقليدية، إلى جانب ديكوراته المستوحاة من تصاميم غربية. لا بد لك من تجربة كعك الجمبري والدجاج بالكاجو وكاري لحم البانانغ، عدا عن البرجر التايلاندي. كما ويقدم المطعم خيارات متنوعة خالية من الجلوتين وأطباقاً خاصة بالنباتيين. أما مطعم ذي زن، فيبعد مسافة 4 دقائق، ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات التايلندية والصينية. ننصح كذلك بزيارة مطعم لونغ تينغ الواقع على بعد 9 قائق، حيث يمكنك الاستمتاع بمذاق أشهى المأكولات البحرية.

يمكنك تناول وجبة الغداء في الطابق الأول من البرج حيث تتوفر منطقة جلوس مشتركة، بينما يتميز الطابق الثاني بقاعات خاصة لتناول الطعام. هذا ويمكن الاستفادة من الطابق الثالث لتنظيم المؤتمرات وعقد الاجتماعات. فضلاً عن ذلك، يُعد الطابق العلوي من مطعم لونغ تينغ مثالياً لطلب الشيشة والاستمتاع بالإطلالة الخلابة، كما يمكنك الوصول إلى مطعم تانجيرين في غضون 10 دقائق بالسيارة، لتناول ألذ المأكولات الآسيوية التي تشمل أطباقاً يعود أصلها إلى تايلاند والصين وسنغافورة وماليزيا، بالإضافة إلى إندونيسيا.

تضم خيارات المطاعم القريبة الأخرى ما يلي:

  • مطعم سرجون
  • مطعم كونسيرفاتوري
  • مطعم لا سير
  • تينغ إيري

يقع مطعم سرجون مقابل العنوان داون تاون وعلى بعد 9 دقائق، ويتميز بتقديم ما لذ وطاب من المأكولات المتوسطية، ومنها الأطباق السورية والتركية واللبنانية، بالإضافة إلى المأكولات الهندية. كما ويمكن الوصول إلى كل من مطعم لا سير ومطعم تينغ إيري ومطعم كونسيرفاتوري في غضون 10 دقائق، إذ تقع جميعها في فندق المنزل.

يمكن زيارة العديد من خيارات السهر الليلية والاستمتاع بجلساتها مع الأصدقاء، ومنها:

  • باي كلوب
  • ذي إليكوينت إليفانت

يقع باي كلوب في فندق دبل تري باي هيلتون دبي، ويتميز بتوفيره لحانة محيطة بالمسبح تقدم شتى أنواع المشروبات والمقبلات. هذا ويمكن الوصول إلى ذي إليكوينت إليفانت عبر اجتياز برج خليفة بوليفارد، حيث يقدم المطعم خصومات يومية ويوفر تراس خارجي.

مباني و ابراج قريبة من مكاتب تماني آرتس

يقع البرج بالقرب من العديد من الأبراج السكنية والتجارية التي تضمها منطقة الخليج التجاري، مثل مجمع برج فيوز الذي يضم ثلاثة مباني شاهقة الارتفاع ويقع على بعد 3 دقائق. أما باي سكوير، فهو مشروع متعدد الاستخدامات يضم 8 مباني تجارية، ويبعد كذلك مسافة 3 دقائق. أخيراً، يستغرق الوصول إلى برج ساوث ريدج 6 مسافة 5 دقائق فقط.

أمور واجب مراعاتها

تعد الخليج التجاري منطقة مثالية لأصحاب الأعمال، إلا أنها تضم في الغالب وحدات مكتبية مناسبة للشركات الناشئة أو المؤسسات الصغيرة، مما يجعلها خياراً صعباً أمام الشركات الكبيرة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج