Bayut Logo
Buildings
expand_more
سيان بارك 1، أرجانجاهز

سيان بارك 1، أرجان

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن سيان بارك 1

تعرف مدينة أرجان بأنها منطقة صديقة للبيئة تحيي فكرة الاستفادة من الطاقة المتجددة للحفاظ على حياة أفضل. تتألف من وحدات سكنية وأبراج ومحلات تجارية مما يجعل منها مكاناً مثالياً للاستقرار حيث أنها تحظى بموقع استراتيجي على مشارف إمارة دبي. تتوفر شقق للبيع في أرجان والتي تشكل فرصة ذهبية للمستثمرين، وغيرها من شقق للإيجار في أرجان المثالية للأزواج الجدد. تشكل منطقة أرجان الجديدة جزءاً من دبي لاند ، كما تحتضن المنطقة أكثر مناطق الجذب السياحي في دبي وهما حديقة الزهور و حديقة الفراشات. إضافة إلى ذلك، تضم أرجان أحدث شبكة طرق ومحطات طاقة ونظام صرف صحي، ويوفر قربها من شارع الشيخ زايد و شارع أم سقيم سهولة الوصول إلى البرشاء جنوب في الشمال ومدينة دبي للسيارات في الجنوب. من بين الأبراج السكنية الشهيرة في المنطقة، يقف سيان بارك شامخاً ومزوداً بأحدث وسائل الراحة والمرافق الشهيرة. سيان بارك 1 هو مبنى سكني متوسط الارتفاع مكون من 7 طوابق ومن تطوير شركة سيان العقارية، يوفر شقق 1-3 غرف وصالة. تم تصميم المبنى من وحي الفن الزخرفي الفرنسي آرت ديكو. تشمل المنطقة العديد من المعاهد التعليمية المعروفة والمراكز الرياضية والطبية والمطاعم.

لمحة عامة

  • يقع في أرجان
  • مكون من 7 طوابق ويضم شقق 1-3 غرف
  • من تطوير شركة سيان العقارية
  • يضم مواقف سيارات منظمة تحت الأرض
  • مطابخ مجهزة
  • حدائق أمامية وخلفية
  • تكييف مركزي آمن
  • نادي صحي وحمام سباحة
  • قريب من حديقة الزهور و شارع الشيخ زايد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات سيان بارك 1

مواقف السيارات

مواقف السيارات
يوفر البرج مواقف آمنة ومنظمة للسيارات

يوفر البرج مواقف آمنة ومنظمة للسيارات تحت الأرض حيث تملك كل وحدة سكنية موقف سيارات واحد، ويمكن للسكان الذين يملكون أكثر من سيارة استخدام مواقف السيارات في الشوارع.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يتبع موظفو الأمن في البرج برنامج عالي المستوى للحفاظ على السلام والأمان في المبنى. لمواجهة موسم الصيف والطقس الحار على مدار السنة في دبي، تم تزويد المشروع بنظام تكييف مركزي حديث.

الجيم و الصالات الرياضية

يتبع موظفو الأمن في البرج برنامج عالي المستوى للحفاظ على السلام والأمان في المبنى. لمواجهة موسم الصيف والطقس الحار على مدار السنة في دبي، تم تزويد مبنى سيان بارك 1 بنظام تكييف مركزي حديث.

خدمات الاستقبال

يعمل الموظفون المتعاونون في خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة لمساعدة الضيوف.

أنواع الشقق في سيان بارك 1

تتعدد الشقق في المشروع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة. كما أن الوحدات السكنية مفروشة حديثاً وتتوفر للبيع أو الايجار بأسعار معقولة.

شقق غرفة وصالة في سيان بارك 1

تتوفر في البرج شقق غرفة وصالة تمتد مساحتها بين 755 و 1050 قدم مربع إذ تناسب العائلات الصغيرة والأزواج الجدد والموظفين. تشمل الشقق مطبخ مفتوح مجهز بالكامل وغرفة ماستر تضم خزائن حائط وحمام داخلي، بالإضافة إلى غرفة معيشة وتناول طعام وغرفة غسيل ومساحة تخزين وشرفة مطلة.

شقق غرفتين وصالة في سيان بارك 1

تعد شقق غرفتين وصالة في البرج مثالية للعائلات التي تضم طفلين، حيث تتكون من حمامين ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة غسيل ومساحة تخزين وتراس مطل. تبلغ مساحة لهذه الوحدات 1100 قدم مربع.

اتجاه ايجار الشقق في سيان بارك 1

تختلف اتجاهات الايجار في البرج حسب المساحة والمميزات كالآتي:

  • يتراوح ايجار شقق غرفة وصالة بين 43 ألف و 65 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يمكن استئجار شقق غرفتين وصالة بما يعادل 66 ألف درهم إماراتي

يمكن مقارنة الأرقام السابقة في شقق للايجار في أرجان .

عوائد الايجار في سيان بارك 1

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ سيان بارك 1.

رسوم الخدمات في سيان بارك 1

أنواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات 2.77
صيانة 2.94
خدمات المرافق 6.7
تأمين 0.53
المجموع 12.94
التعديلاتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
تعديل 0.37
مجموع 0.37

تستند هذه الأرقام إلى رسوم الخدمات الخاصة بالبرج وفقاً لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

بالإمكان الرجوع إلى دليل رسوم الخدمة على موقع بيوت للاطلاع على رسوم الخدمات الأخرى في إمارة دبي. وجب التنويه إلى أن هذه الأسعار قابلة للتغير.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من سيان بارك 1

التنقل لا يسبب مشكلة لسكان البرج، حيث توجد العديد من محطات الحافلات والمترو في الجوار.

مواقف الباصات القريبة من سيان بارك 1

يمكن لمستخدمي الحافلات العثور على محطات قريبة من المبنى مثل برج أرجان جيباس 1 ومباني أرجان داماك ويست سايد 1 ومباني أرجان داماك ويست سايد 2. تقع جميع محطات الحافلات على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المبنى.

محطات مترو قريبة من سيان 1

كما تتوفر خدمة المترو وتتعدد المحطات ومنها محطة مترو مول الإمارات ومحطة مترو بنك أبوظبي ومحطة مترو مدينة دبي للإنترنت، يمكن الوصول إلى محطات المترو هذه في غضون 10 إلى 15 دقيقة بالسيارة.

محطات ترام قريبة من سيان 1

يتوفر عدد قليل من محطات الترام الشهيرة التي يمكن الوصول إليها في غضون 15-20 دقيقة بالسيارة، وتشمل محطة ترام أبراج شاطئ جميرا 1 ومحطة ترام أبراج شاطئ جميرا 2 والصفوح.

مطاعم قريبة من سيان بارك 1

تتعدد المطاعم القريبة وأشهرها:

  • باربيكيو ديلايتس حيث يشتهر بالأطباق الآسيوية الشهية وأطباق الكباب والمزة العربية وأطباق الكاري والطعام النباتي ومختلف أطباق شرائح اللحم. يقع المطعم على بعد 6 دقائق
  • مطعم مرمريتا الشهير بأطباقه اللبنانية من الصواني والمناقيش والشاورما، كما يقدم أطباقاً مختارة من المطبخ الإيطالي والعالمي. يقع في قرية جميرا الدائرية على بعد 10 دقائق من المبنى السكني
  • مطعم فيوجن ملتي كوزين

يمكن للسكان زيارة العديد من المقاهي الشهيرة في الجوار مثل:

  • ذا كانا كافيه الذي يقع في موتور ستي ويشتهر بالشيشة والعصائر الطازجة والمقبلات اللذيذة. كما يوفر خدمة البث المباشر لمباريات كرة القدم
  • هوت اند كولد كافيه
  • قهوة قهوة كافي ويبعد 5 دقائق

سوبر ماركت قريبة من سان بارك 1

يمكن للسكان الحصول على خدمات البقالة اليومية أو الشهرية من محلات السوبر ماركت القريبة التالية:

  • كارفور يقع في سيتي سنتر البرشاء، ويقدم الفواكه والخضروات الطازجة ومنتجات الألبان والخبز
  • جيه إم إيه سوبرماركت
  • بلو مارت سوبرماركت

تقع جميع محلات السوبر ماركت المذكورة أعلاه على بعد 5 إلى 10 دقائق، وتوفر جميع أنواع منتجات البقالة عالية الجودة، في حين يقع سوبر ماركت زووم وسبينس في المناطق المجاورة على بعد مسافة قصيرة.

مباني و ابراج قريبة من سيان بارك 1

تقع العديد من المباني السكنية القريبة مسافة 4-5 دقائق مثل:

  • لينكولن بارك
  • غرين دايموند 1
  • سامانا جرينز

اماكن قريبة من سيان بارك 1

من الأماكن الشهيرة والقريبة ما يلي:

  • حديقة الزهور في دبي وتعد من مناطق الجذب السياحي. تبلغ مساحتها 72 ألف متر مربع، وتضم حوالي 50 مليون نوع من الزهور. حيث تعرض هياكل مدهشة مغطاة بالكامل بالورود مثل ساعة الزهور والسلحفاة العملاقة وقلعة الأزهار والتصاميم ثلاثية الأبعاد
  • دبي أوتودروم حيث يضم هذا المرفق المخصّص لرياضات السيارات المختلفة مضمار بطول 5.39 كيلو متراً معتمد من قبل الاتحاد الدولي للسيارات ومخصص لسباق السيارات و"الكارتينغ". تتسع حلبة دبي أوتودروم لكافة أنواع الفعاليات المحلية والعالمية المتعلقة برياضات السيارات، في ظل مشاركة بعض النجوم العالميين مثل "جيكوس فلاونوف" و"جنسون بويتن" على مضمارها الصعب
  • سكي دبي الذي حصل على أفضل منتجع داخلي للتزلج في العالم لعامي 2016 و 2017، ويقع في الامارات مول ويحيط به مجموعة من أشهر المطاعم. يمكن الاستمتاع بركوب الدرجات الهوائية أو اللعب مع طيور البطريق أو صنع رجل ثلج مع الأطفال
  • حديقة الفراشات وتضم 15 ألف فراشة من بين 26 نوع مميز

أمور واجب مراعاتها

يعد سيان بارك 1 من أحدث مباني منطقة أرجان وهي منطقة سكنية صديقة للبيئة، تتألف من وحدات سكنية حديثة وقريبة من أفضل سبل الراحة، مما يجعل منها مكاناً مثالياً للاستقرار. لكن عدم توفر محطات نقل عام كثيرة في المنطقة قد يقلق راحة السكان الذين لا يملكون سيارة خاصة في حالة الطوارئ.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج