Bayut Logo
Buildings
expand_more
داماك ميزون دبي مول ستريت، داون تاون دبيجاهز

داماك ميزون دبي مول ستريت، داون تاون دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن داماك ميزون دبي مول ستريت

داماك ميزون دبي مول ستريت المعروف أيضاً باسم داماك ميزون مول ستريت هو أحد الفنادق التابعة لشركة داماك للفنادق والمنتجعات، ويتألف من 43 طابقاً فوق سطح الأرض، ويضم 355 شقة فندقية تتنوع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، ويحتل الفندق موقع مثالي بالقرب من شارع المركز المالي وبوليفارد الشيخ محمد بن راشد، ويقع في داون تاون دبي الذي يعد أحد أشهر الأحياء في المدينة، حيث يضم العديد من ناطحات السحاب السكنية والتجارية.

يشتمل الفندق على العديد من المرافق الخدمية المميزة التي تلبي تطلعات السكان، حيث تتوفر صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات التي تمكّن المقيمين من ممارسة جلسات التمرين بشكل منتظم، كما يستطيع السكان زيارة المنتجع الصحي الفاخر للاسترخاء والاستمتاع بجلسات التدليك والعلاج، إلى جانب خيار تناول المأكولات الفاخرة في مطعم ذا ميزون الذي يقدم مجموعة مختارة من الاطباق العالمية، كما يتوفر مسبح خارجي ونادي للأطفال. هذا ويشتمل المبنى على العديد من المرافق الخدمية، مثل المصاعد عالية السرعة و خدمات الكونسيرج و مواقف السيارات المظللة وخدمة الواي فاي المجانية وخدمات التوصيل من وإلى المطار.

تعد داون تاون دبي ثاني أكثر المناطق طلباً للاستثمار العقاري في إمارة دبي وفق تقرير موقع بيوت عن سوق عقارات دبي للنصف الأول 2020، حيث تضم العديد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل دبي مول وبرج خليفة ودبي أوبرا ونافورة دبي الراقصة، كما تضم العديد من المرافق الخدمية، مثل المدارس والمحلات التجارية ومحلات السوبر ماركت والمطاعم، ويمكن للمهتمين بشراء عقارات في دبي الاطلاع على شقق للبيع في وسط مدينة دبي.

لمحة عامة

  • يقع في داون تاون دبي
  • أحد مشاريع شركة داماك للفنادق والمنتجعات
  • يتوفر مسبح خارجي ونادي للأطفال ومركز للياقة البدنية وخدمة واي فاي مجانية
  • يضم مطعم فاخر
  • يضم 355 شقة فندقية موزعة على 43 طابق
  •  تتوفر خدمات الامن والاستقبال على مدار 24 ساعة
  • يضم منتجع فاخر يوفر خدمات التدليك والعلاج
  • تتوفر مصاعد عالية السرعة ومواقف مخصصة للسيارات
  • يقع بالقرب من شارع المركز المالي وبوليفارد الشيخ محمد بن راشد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات داماك ميزون دبي مول ستريت

مواقف السيارات

تتوفر العديد من مواقف السيارات المظللة للمقيمين، حيث يتم تخصيص موقف سيارات واحد على الأقل لكل شقة فندقية، مع توفير عدة مواقف لأصحاب الشقق الأكبر، كما يتوفر موقف سيارات لخدمة الزوار.

المصاعد

يضم المبنى العديد من المصاعد التي تعمل على مدار الساعة لخدمة السكان والضيوف، كما تتم صيانة جميع المصاعد من قبل فريق متخصص.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتوفر خدمات امن عالية المستوى وكاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة، بالإضافة الى توفر طاقم أمني، كما يعمل فريق الصيانة على صيانة جميع المرافق بشكل دوري. جميع الخدمات في المبنى مقدمة من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي – ديوا.

الجيم و الصالات الرياضية

تتوفر صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات والأجهزة الرياضية، كما وتتميز بتصميم داخلي أنيق.

المرافق الترفيهية

تشمل مرافق المبنى الترفيهية مسبح خارجي وجاكوزي ومنتجع صحي فاخر، حيث يضم منتجع سوفت تاتش الصحي ثلاث غرف تقدم خدمات علاجية متنوعة، مثل خدمات التدليك العميق والعلاج المائي وتقشير الجسم والعلاج العطري وعلاجات التخلص من السموم.

يقيم نادي الأطفال المتوفر في الفندق العديد من الأنشطة الإبداعية التي تعمل على تنمية مهارات الطفل، كما يتم تقديم خدمات الحضانة والرعاية، وتتوفر مناطق لعب آمنه خاصة بالأطفال.

خدمات الاستقبال

تتوفر خدمات الاستقبال والإرشاد للزوار الى جانب العديد من الخدمات الأخرى، والتي تشمل خدمات التدبير المنزلي وغسيل الملابس وتخزين الأمتعة والتنظيف الجاف وخدمة الغرف على مدار الساعة، كما يقوم مكتب الاستقبال بالرد على استفسارات المراجعين على مدار الساعة، ويتم توزيع الصحف المجانية في ردهة الاستقبال**.**

معايير السلامة و الامان

يطبق الفندق أعلى معايير السلامة والأمان، ويوفر أحدث معدات السلامة من الحرائق، حيث يتم تجهيز جميع الشقق والمرافق المشتركة بأجهزة إنذار حريق يدوية وآلية ترتبط بشكل مباشر بمحطات الإطفاء المجاورة، كما تتوفر مطافئ ومعدات متطورة لإخماد الحريق داخل المبنى.

أنواع الشقق في داماك ميزون دبي مول ستريت

تتنوع خيارات الشقق الفندقية الفاخرة في المبنى بينشقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، كما تشتمل هذه الغرف على العديد من المرافق والخدمات التي تضمن راحة السكان، حيث تتوفر طاولة للكي، وأدوات مطبخ وخزنات، بالإضافة الى توفر هاتف وتلفزيون وخدمة واي فاي مجانية وأطقم حمام، وزجاجات مياه مجانية ورف للملابس، وأجهزة كاشفة للدخان ولوازم استحمام.

شقق غرفة وصالة في داماك ميزون دبي مول ستريت

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 830 و886 قدم مربع، ويشتمل هذا النوع من الشقق على غرفة رئيسية واسعة مع حمام داخلي، ويحتوي الحمام على حوض استحمام وأطقم حمام ومناشف، كما يتوفر مطبخ بتصميم أنيق مجهز بأحدث المعدات، بما في ذلك ثلاجة كبيرة الحجم وميكروويف وغسالة أطباق وموقد مسطح وغلاية كهربائية وآلة صنع القهوة، كما تتوفر صالة منفصلة لتناول الطعام.

شقق غرفتين وصالة في داماك ميزون دبي مول ستريت

يبلغ متوسط مساحة شقق غرفتين وصالة حوالي 1,349 قدم مربع، وتشتمل على مطبخ مجهز بالكاملوغرفة واسعة للمعيشة وتناول الطعام، بالإضافة الى غرف رئيسية مجهزة بخزانة ملابس ومجفف شعر، كما قد يشتمل هذا النوع من الشقق على حمامين أو ثلاثة حمامات تبعاً لمساحة الشقة الإجمالية.

شقق ثلاث غرف وصالة في داماك ميزون دبي مول ستريت

تتباين مساحة شقق ثلاث غرف وصالة بين 1,500 و 2,200 قدم مربع، ويتميز هذا النوع من الشقق بتشطيبات فاخرة، وتضم ثلاثة إلى أربعة حمامات وغرفة معيشة واسعة مناسبة للتجمعات العائلية، بالإضافة الى غرفة تناول طعام ومطبخ مجهز وشرفة واسعة مطلة على المدينة.

أكثر شقق داماك ميزون دبي مول ستريت طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 9 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في داماك ميزون دبي مول ستريت تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في داماك ميزون دبي مول ستريت

يمكن للمهتمين باستئجار شقق فندقية مفروشة ومجهزة بالكامل الاطلاع على شقق للايجار في داماك ميزون دبي مول ستريت

اتجاه أسعار الشقق في داماك ميزون دبي مول ستريت

تعتبر الشقق الفندقية في هذا البرج خياراً مناسباً للمستثمرين، ويمكن للمهتمين الاطلاع على شقق للبيع في داماك ميزون دبي مول ستريت.

عوائد الإيجار في داماك ميزون دبي مول ستريت

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ داماك ميزون دبي مول ستريت.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من داماك ميزون دبي مول ستريت

يقع الفندق في موقع مميز بالقرب من شارع المركز المالي وبوليفارد الشيخ محمد بن راشد، مما يسهل على المقيمين الوصول إلى المناطق المجاورة، كما يمكن للأشخاص الذي لا يمتلكون سيارات خاصة الوصول إلى العديد من محطات النقل العامة القريبة.

مواقف الباصات القريبة من داماك ميزون دبي مول ستريت

تتوفر العديد من مواقف الباصات القريبة، حيث يقع موقف باصات برج فيو سنترال تاور على بعد 7 دقائق مشياً على الاقدام، حيث يمكن للمقيمين ارتياد الحافلات F14 و F19A، كما يبعد موقف شارع نافورة دبي 2 حوالي 8 دقائق سيراً على الأقدام، ويمكن للسكان ارتياد الحافلات رقم X22 و 50 من الموقف، كما يمكن الوصول الى موقف امباير هايتس تاور 2 في غضون 11 دقيقة.

محطات مترو قريبة من داماك ميزون دبي مول ستريت

تشمل محطات المترو القريبة محطة مترو المركز المالي التي تقع على بعد 8 دقائق بالسيارة، ومحطة مترو برج خليفة/ دبي مول التي تقع على بعد 10 دقائق بالسيارة، كما يمكن الوصول الى محطة مترو الخليج التجاري في غضون 9 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من داماك ميزون دبي مول ستريت

تشمل المطاعم القريبة كل من:

  • مطعم بيت ورد
  • مطعم فيتناميز فوديز
  • مطعم تولوم

يشتهر مطعم بيت ورد بتقديم الاطباق اللبنانية، بينما يعد مطعم فيتناميز فوديز خياراً مناسباً لمحبي الاطباق الفيتنامية، كما يقدم مطعم تولوم مجموعة متنوعة من المأكولات المكسيكية والمشوية والبحرية، ويمكن الوصول الى جميع هذه المطاعم في غضون 8 دقائق بالسيارة.

كما يتوفر عدد من المطاعم الفاخرة القريبة ومنها:

  • ذا ريستورانت
  • مطعم كوهانتي
  • مطعم كارنيفال باي تريسيند

تتوفر العديد من خيارات المطاعم الفاخرة القريبة، حيث يمكن للسكان زيارة مطعم ذا ريستورانت الذي يقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام ويقدم المأكولات البريطانية الأصيلة، كما يبعد كل من مطعم كوهانتي الياباني ومطعم كارنيفال باي تريسيند الهندي حوالي 8 دقائق بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من داماك ميزون دبي مول ستريت

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة ما يلي:

  • فير مارت
  • كارفور
  • سوبر ماركت سبينيس

يمكن للمقيمين الوصول الى العديد من من متاجر البقالة التي تلبي جميع الاحتياجات اليومية، حيث يقع فير مارت على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام، وهو أحد محلات السوبر ماركت التي توفر جميع المستلزمات اليومية الضرورية، كما يمكن للمقيمين الوصول الى كارفور وسوبر ماركت سبينيس خلال 10 و12 دقيقة سيراً على الأقدام على التوالي. تنتشر فروع سوبر ماركت سبينيس في جميع مناطق امارة دبي وتقدم مجموعة كبيرة من منتجات البقالة اليومية والأدوات المنزلية، كما يقع دبي مول على بعد 11 دقيقة سيراً على الأقدام، ويوفر مجموعة متنوعة من

مباني و ابراج قريبة من داماك ميزون دبي مول ستريت

  • مدى ريزيدنس – برج سكني
  • ينسون – مبنى سكني
  • عطارين – مبنى سكني

تقع العديد من المباني على مسافة قريبة ، حيث يبعد مدى ريزيدنس 7 دقائق سيراً على الأقدام، بينما يقع ينسون على بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام، كما يمكن للسكان الوصول الى عطارين في غضون 15 دقيقة.

اماكن قريبة من داماك ميزون دبي مول ستريت

تتوفر العديد من المعالم الشهيرة القريبة، ومنها:

  • دبي مول
  • نافورة دبي
  • برج خليفة

يعد دبي مول أحد أشهر المعالم السياحية في المنطقة، وهو واحد من أكبر مراكز التسوق على مستوى العالم، ويقدم العديد من خيارات الترفيه، مثل حلبة دبي للتزلج، ودبي أكواريوم، وحديقة الواقع الافتراضي، ويقع على بعد 11 دقيقة سيراً على الأقدام من البرج.

تقع نافورة دبي خارج دبي مول مباشرةً وتشتهر بأضوائها الموسيقية وعروضها المائية الرائعة، وتقع النافورة في بحيرة برج خليفة على امتداد 900 قدم، وتشتهر بتصميمها الفريد وقدرتها على إطلاق المياه الى ارتفاع يصل إلى 50 طابقاً.

برج خليفة
برج خليفة مضاء في الليل

يشتهر برج خليفة شاهق الارتفاع بكونه أطول مبنى في العالم، وهو معلم سياحي بارز يعتبر المصدر الرئيسي لجذب السياح في المنطقة. من أشهر مناطق الجذب لزوار البرج هي منصات المراقبة، حيث يضم البرج منصتين للمراقبة توفران إطلالة ساحرة على المدينة، ويقع برج خليفة على بعد 9 دقائق بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

يضم فندق داماك ميزون دبي ستريت خيارات متنوعة من الشقق الفندقية الفاخرة التي تشتمل على مرافق خدمية حديثة، كما يوفر خدمات مميزة للمقيمين، وقد يكون من الملاحظ ارتفاع أسعار هذه الشقق بسبب الأثاث الفاخر والتشطيبات المميزة، ويمكن للباحثين عن شقق بأسعار معقولة في المنطقة الاطلاع على شقق للايجار في وسط مدينة دبي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج