Bayut Logo
Buildings
expand_more
داماك تاور 108، قرية جميرا الدائريةجاهز

داماك تاور 108، قرية جميرا الدائرية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن داماك تاور 108

داماك تاور 108 هو مبنى سكني شاهق الارتفاع في قرية جميرا الدائرية يتألف من 33 طابق، وهو مشروع مطور من قبل شركة داماك العقارية يضم 404 وحدة سكنية مصممة بعناية من استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة بأسعار معقولة لسكان إمارة دبي.

تعتبر قرية جميرا الدائرية من أفضل المناطق السكنية في دبي التي تقدم مزيجاً من الفلل ومنازل تاون هاوس مصممة وفقاً لأساليب العمارة العربية والمتوسطية، كما تعد موطناً للعديد من المباني السكنية والتجارية ومركزين تسوق وغيرها من المشاريع الممتازة، إذ تعتبر شقق للبيع في قرية جميرا الدائرية من أفضل خيارات الاستثمار والسكن

لمحة عامة

  • طوّر من قبل شركة داماك العقارية
  • يتألف من 33 طابق
  • يوفر استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة
  • يقدم خدمات استقبال على مدار الساعة
  • يقع في قرية جميرا الدائرية
  • يضم 404 وحدة سكنية
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات داماك تاور 108

مواقف السيارات

يوفر البرج 4 طوابق تسوية كمواقف سيارات، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات على مدار الساعة.

المصاعد

يشمل المبنى عدة مصاعد عالية الأداء والسرعة وتتصل بكافة طوابق البرج، ويجدر بالذكر إن المصاعد مصممة وفقاً للمعايير العالمية للأمان والسلامة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تثبيت كاميرات مراقبة في الأماكن العامة من البرج لتغطي كافة الأروقة والزوايا، بالإضافة إلى طاقم أمني متمرس يعمل على مدار الساعة للمحافظة على سلامة السكان وراحتهم.

الجيم و الصالات الرياضية

فيتنس 101
صالة رياضية بالقرب من داماك تاور 108

تسعى إدارة البرج إلى مساعدة السكان في المحافظة على لياقتهم البدنية، إذ يضم البرج صالة رياضية وحمام سباحة، بالإضافة إلى جاكوزي وغرفة ساونا وغرفة بخار.

المرافق الترفيهية

يمكن للسكان الاستمتاع بالمرافق الترفيهية والخدمات التي ترفع من نمط الحياة في البرج، إذ تم تثبيت نظام مكافحة حرائق فعّال ومخزون كهرباء احتياطي وطاقم أمني متمرس تتم مراقبته بالكاميرات المثبتة في أرجاء البرج. تشمل الشقق شرف مطلة على مناظر رائعة من المنطقة.

كما يمكن للسكان الوصول إلى المرافق الرياضية والصحية، إذ يشمل البرج صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات وحمام سباحة وجاكوزي وغرفة ساونا وغرفة بخار، كما يمكن للعائلات وضع أطفالهم في الحضانة أو السماح لهم باللعب في مساحات اللعب المخصصة للأطفال.

خدمات الاستقبال

يقدم البرج خدمات استقبال و****ضيافة على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح بإدخال الحيوانات الأليفة إلى داخل البرج.

قاعة الفعاليات

يشمل البرج منطقة شواء تصلح لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة بالسكان، كما يضم حديقة ممتازة يمكن للعائلات قضاء وقت ممتع فيها.

معايير السلامة و الأمان

تشمل معايير السلامة والأمان مخزون كهرباء احتياطي ونظام ردع حرائق فعّال لمكافحة أي خطأ، بالإضافة إلى مركز إسعافات أولية، كما يجدر بالذكر أن البرج يضم مرافق مخصصة لأصحاب الهمم.

المخططات الطابقية في داماك تاور 108

تختلف المخططات الطابقية في المبنى وفقاً لعدد الغرف وحجم كل منها في المبنى، فيما يلي تفصيل عن المخططات الطابقية في المبنى:

  • تضم شقق استوديو 11 مخطط طابقي
  • تشمل شقق غرفة وصالة 15 مخطط طابقي
  • 6 مخططات طابقية في شقق غرفتين وصالة
  • 3 مخططات طابقية في شقق ثلاث غرف وصالة

يمكن عرض المخططات الطابقية في داماك تاور 108 في موقع بيوت بتقنية ثلاثية وثنائية الأبعاد، وذلك لمساعدة السكان على انتقاء أفضل خيار سكني وفقاً لحاجاتهم.

أنواع الشقق في داماك تاور 108

تعتبر شقق البرج من أفخم الوحدات السكنية في قرية جميرا الدائرية، إذ تضم 404 وحدة سكنية فاخرة من استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة مصممة وفقاً لأعلى المعايير البنائية، كما تضم العديد من المرافق والخدمات الممتازة، فيما يلي تفصيل عن أنواع الشقق.

استوديو في داماك تاور 108

تغطي مساحة استوديو 446 قدم مربع، وتتألف من غرفة نوم ومنطقة معيشة مع منطقة تناول طعام ومطبخ مفتوح وحمام وخزائن مدمجة وتراس واسع يمكن الوصول إليه عبر باب زجاجي منزلق. يجدر بالذكر أن عدد المخططات الطابقية الخاصة بشقق استوديو هو 11 مخطط طابقي.

شقق غرفة وصالة في داماك تاور 108

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 1168 و 1435 قدم مربع، وتتألف من حمامين وخزائن مدمجة ومطبخ وشرفة يمكن الوصول إليها عبر باب زجاجي منزلق، كما يمكن الوصول إلى غرفة المعيشة من الشرفة. يجدر بالذكر أن عدد المخططات الطابقية في شقق غرفة وصالة 15 مخطط طابقي.

شقق غرفتين وصالة في داماك تاور 108

تتألف شقق غرفتين وصالة من حمامين ومطبخ مفتوح ومنطقة معيشة وشرفة متصلة بكل من الغرفتين في بعض المخططات الطابقية أو بغرفة المعيشة عبر باب زجاجي منزلق. تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة بين 1491 و1670 قدم مربع.

شقق ثلاث غرف وصالة في داماك تاور 108

يبلغ متوسط مساحة شقق ثلاث غرفة وصالة 1800 قدم مربع، وتشمل 3 غرف وشرف وثلاث خزائن مدمجة وغرفة معيشة واسعة مع منطقة تناول طعام ومطبخ مفتوح وثلاثة حمامات. يجدر بالذكر إن بعض المخططات الطابقية تضم حمامين وشرفتين.

اتجاه ايجار الشقق في داماك تاور 108

وفقاً للمعلومات المستمدة من موقع بيوت، تتراوح اتجاهات شقق للايجار في داماك تاور 108 بين 36 ألف و 115 ألف درهم إماراتي، فيما يلي تفصيل عن اتجاهات ايجار الشقق في البرج:

تتراوح مساحة الشقق في البرج بين 446 و 1800 قدم مربع، ويجدر بالذكر أن الشقق تشمل العديد من المرافق والخدمات الممتازة، كما يمكن مقارنتها مع شقق للايجار في قرية جميرا الدائرية لانتقاء الخيار السكني الأفضل.

اتجاه اسعار الشقق في داماك تاور 108

تعتبر شقق للبيع في داماك تاور 108 من أفضل الخيارات السكنية في قرية جميرا الدائرية، فيما يلي اتجاه أسعار الشقق:

  • يبلغ سعر استوديو للبيع 449 ألف درهم إماراتي وتبلغ مساحته 446 قدم مربع
  • تتراوح أسعار شقق غرفة وصالة للبيع بين 749 ألف و 1.1 مليون درهم إماراتي وتتراوح مساحتها بين 1168 و1435 قدم مربع
  • تبدأ أسعار شقق غرفتين وصالة للبيع في داماك تاور 108 من 618 ألف درهم إماراتي وتصل إلى 1.1 مليون درهم إماراتي وتتراوح مساحتها بين 1491 و1670 قدم مربع
  • يبلغ متوسط سعر شقق ثلاث غرف وصالة 1.74 مليون درهم إماراتي وتبلغ مساحتها 1800 قدم مربع
add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من داماك تاور 108

يمكن للسكان الوصول إلى عدة وسائل نقل عام قريبة من المبنى بسهولة، تتنوع بين محطات المترو ومواقف الباصات وسيارات الأجرة، فيما يلي تفصيل عن أقرب المحطات والمواقف.

مواقف الباصات القريبة من داماك تاور 108

تشمل مواقف الباصات القريبة من البرج ما يلي:

  • موقف شقق ساندوفال لين - قرية جميرا الدائرية على بعد دقيقتين
  • موقف باصات حديقة سامر - دائرة قرية جميرا على بعد 4 دقائق
  • شقق شوبا دافوديل - قرية جميرا الدائرية على بعد 4 دقائق

محطات مترو قريبة من داماك تاور 108

يمكن للسكان الوصول إلى العديد من محطات المترو القريبة، منها:

  • مترو نخيل على بعد 13 دقيقة
  • داماك العقارية على بعد 17 دقيقة
  • محطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة على بعد 12 دقيقة
محطة مترو
محطة مترو على مقربة من البرج

تعتبر محطات المترو من أفضل وسائل النقل العام في المنطقة، إذ تبعد من 10 إلى 20 دقيقة من البرج، كما يفضل السكان التنقل عبر الحافلات القريبة. يمكن للسكان ركوب سيارات الأجرة أو استخدام تطبيقات النقل على الهواتف الذكية للوصول إلى وجهتهم. يجدر بالذكر أن المنطقة تعج بسيارات الأجرة سواء التي تطلب من التطبيقات الذكية أو التكاسي العادية.

مطاعم قريبة من داماك تاور 108

تقع العديد من المطاعم على مقربة من المبنى، منها

  • مرمريتا على بعد 4 دقائق
  • مطعم فود شاليه – 4 دقائق
  • لقمة بلدنا ويبعد 5 دقائق

يمكن للسكان الوصول إلى مطعم مرمريتا في غضون دقائق من البرج، ويشتهر بالأطباق اللبنانية المشهورة بما فيها الشاورما، بالإضافة إلى منطقة جلوس راقية داخل المطعم. من المطاعم الأخرى التي تقع على مقربة من البرج مطعم فود شاليه الذي يوفر تشكيلة واسعة من الأطباق الهندية والعربية والصينية والأوروبية.

سوبر ماركت قريبة من داماك تاور 108

من محلات السوبر ماركت القريبة من البرج:

  • أسواق مارت على بعد دقيقة واحدة
  • سبينس على بعد 4 دقائق
  • بلو مارت ويبعد 3 دقائق

تقع العديد من محلات السوبر ماركت والبقالة على مقربة من البرج والتي يمكن للسكان شراء الحاجات الأساسية والبقالة اليومية والشهرية منها، مثل سبينس وأسواق مارت، ويجدر بالذكر أنهما يعدان من أفضل وجهات التسوق القريبة لشراء المنتجات الطازجة مثل الخضار والفواكه. يعتبر سبينس من أشهر محلات سوبر ماركت في الإمارات التي توفر المنتجات عالية الجودة والطازجة.

مباني و أبراج قريبة من داماك تاور 108

من المباني القريبة من المبنى:

  • مركز برايم للأعمال على بعد 5 دقائق وهو مشروع تجاري يتألف من برجين وطوّر في عام 2011 من قبل شركة بريسكوت للتطوير العقاري ويجدر بالذكر أن كلا البرجين يتصلان ببعضهما البعض عبر جسور معلقة
  • برج مانهاتن ويبعد 7 دقائق
  • برج سيدني على بعد دقيقتين

اماكن قريبة من داماك تاور 108

تقع العديد من المعالم البارزة وأماكن الجذب السياحي على مقربة من البرج، منها:

استاد دبي الدولي
استاد دبي الدولي من أشهر المعالم الرياضية في دبي

تبعد حديقة الفراشات في دبي دقائق معدودة من البرج، وتضم أكثر من 15 ألف فصيلة من الفراشات مصنفة إلى 50 نوع مختلف. يجدر بالذكر أن الفراشات تعيش في بيئة مكيفة ضمن 10 قباب مختلفة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، وتضم الحديقة منطقة تعليمية وعدة مطاعم مشهورة.

يقع استاد دبي الدولي على بعد 7 دقائق من البرج، ويعتبر من أشهر المعالم الرياضية في عالم الكريكت، إذ يستضيف مباريات كريكت عالمية، بالإضافة إلى العديد من تدريبات أفرقة الكريكت العالمية.

أمور واجب مراعاتها

يتمتع السكان بكافة المرافق الترفيهية والخدمات التي يقدمها البرج، بما فيها الشرف الواسعة التي تطل على المنطقة وغيرها من المميزات التي تقدم نمط حياة ممتاز بأسعار معقولة. يتعين على السكان الأخذ بعين الاعتبار مشكلة الضجيج الناتج عن المشاريع التي لا تزال قيد الإنشاء في المنطقة. مع ذلك، لا يجب تفويت فرصة السكن في البرج لوفرة المرافق والخدمات الممتازة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج