Bayut Logo
Buildings
expand_more
جنة بلايس، دبي ماريناجاهز

جنة بلايس، دبي مارينا

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن جنة بلايس دبي مارينا

يقدم مبنى جنة بلايس دبي مارينا شقق فندقية مخدومة بالكامل، وهو مبنى متوسط الارتفاع مكون من سبعة طوابق تضم 133 شقة مخصصة لغير المدخنين. تنقسم هذه الأجنحة الفندقية المفروشة بالكامل إلى شقق استوديو وشقق غرفتين وصالة، وتوفر عقود إيجار للأفراد الراغبين بالمكوث في المبنى لفترات طويلة. يمكن للسكان الاستفادة من خدمات الاستقبال والأمن المتوفرة على مدار الساعة، إلى جانب مواقف السيارات والمصاعد عالية السرعة. يشتمل المبنى كذلك على عدة مطاعم وصالة انتظار فاخرة وبركتين سباحة وصالة ألعاب رياضية حديثة. تتميز الشقق في المبنى بموقع استراتيجي لقربها من شارع الشيخ زايد.

تعتبر دبي مارينا من المناطق المميزة في دبي، حيث بُنيت على قناة مائية اصطناعية وتشمل عدداً هائلاً من الأبراج السكنية وأماكن الترفيه والمرافق والخدمات الضرورية، مثل دبي مارينا مول وممشى المرسى المعروف باسم “مارينا ووك”. هذا وتتميز المنطقة بقربها من مدينة دبي للإنترنت ومساكن شاطئ جميرا (جي بي آر) مما جعلها الأكثر طلباً لشراء الشقق في دبي وفق تقرير موقع بيوت عن سوق عقارات دبي للنصف الأول من عام 2020.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: دبي مارينا
  • عدد الطوابق: 7 طوابق
  • عدد الشقق: 133 وحدة سكنية
  • نوع الشقق: شقق استوديو وشقق غرفتين وصالة
  • المرافق والخدمات: مواقف سيارات – حمامين سباحة – صالة ألعاب رياضية – غرف بخار – مساحات خضراء واسعة – تراس علوي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات جنة بلايس دبي مارينا

مواقف السيارات

يمكن للسكان والزوار صف سياراتهم في موقف السيارات المجاني، كما ويقدم المبنى خدمة صف السيارات.

المصاعد

تتوفر العديد من المصاعد عالية السرعة لخدمة السكان والزوار في جميع الأوقات.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يقدم المبنىخدمة المراقبة بالكاميرات التلفزيونية، كما يتوفر أيضاً طاقم أمن محترفلحماية جميع السكان والزوار، إلى جانبخدمات صيانةوخدمات مياه وكهرباء مزودة من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان الاستفادة من التراس العلوي لإقامة الحفلات العائلية، أو حتى التجمع مع الأصدقاء في أحد مطاعم المبنى الفاخرة.

الجيم و الصالات الرياضية

يضم المبنى نادي رياضي مزود بأحدث المعدات ليتمكن السكان من الحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية، كما ويتميز هذا النادي بحائط زجاجي كبير مطل على الفناء الخارجي والتراس العلوي.

المرافق الترفيهية

يحتضن المبنى العديد من المرافق الترفيهية التي تضمن راحة السكان، ومنها بركتين سباحة ومركز لياقة بدنية يضم غرف بخار وصالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة يمكن للسكان الاستمتاع بالمشي فيها.

خدمات الاستقبال

يُذكر من الخدمات المميزة المقدمة للسكان والزوار خدمات مكتب الاستقبال على مدار الساعة في ردهة الاستقبال الفاخرة.

صديق للحيوانات الاليفة

لا يُسمح للمقيمين بإدخال الحيوانات الأليفة إلى البناية.

معايير السلامة و الامان

للحفاظ على سلامة السكان، تم تثبيت أجهزة إنذار حريق ومعدات لمكافحة الحرائق في كافة أنحاء البناية.

المخططات الطابقية في جنة بلايس دبي مارينا

يشتمل المبنى على شقق فندقية مميزة ذات مخططات طابقية فريدة من نوعها.

  • تتوفر شقق غرفتين وصالة بنوع واحد من المخططات الطابقية

تتوفر مختلف الشقق السكنية بتصاميم متعددة ومساحات متفاوتة، كما ويمكنك الاطلاع على المخططات الطابقية في البناية بالأبعاد الثنائية والثلاثية الأبعاد على موقع بيوت.

المخططات الطابقية في جنة بلايس دبي مارينا
جنة بلايس دبي مارينا - 2 غرفة شقق نوع 1 مخطط الطابق
2 غرفة, 2 حمامنوع, 1
عرض الكلarrow_circle_left

أنواع الشقق في جنة بلايس دبي مارينا

كما ذكرنا مسبقاً، يوفر المبنى 133 شقة فندقية تتنوع بين شقق استوديو وشقق غرفتين وصالة.

استوديو في جنة بلايس دبي مارينا

يبلغ متوسط مساحة شقق استوديو 430 قدم مربع، ويتضمن مخطط الشقة مطبخاً مجهزاً بفرن وغسالة، إلى جانب حمام وغرفة معيشة، كما تشتمل هذه الشقق أيضاً على نوافذ زجاجية بإطلالات بانورامية رائعة.

شقق غرفتين وصالة في جنة بلايس دبي مارينا

تضم شقق غرفتين وصالة نوعاً واحداً من المخططات، وتبلغ مساحتها في المتوسط 807 قدم مربع. تشتمل هذه الشقق على مطبخ مجهز بالكامل وغرفتين رئيسيتين مزودتين بحمام ملحق، إلى جانب غرفة معيشة كبيرة وغرفة مكياج، كما ويتمتع سكان هذه الشقق بإطلالات خلابة من خلال نوافذ الزجاج البانورامية.

أكثر شقق جنة بلايس دبي مارينا طلباً

استوديو
2-غرفة
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 11 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق استوديو في جنة بلايس دبي مارينا تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية.

اتجاه ايجار الشقق في جنة بلايس دبي مارينا

تتوفر شقق للايجار في جنة بلايس دبي مارينا بمرافق خدمية مميزة وبمتوسط التكاليف التالية:

تعتبر ايجارات الشقق في المبنى مرتفعة نسبياً كونها مخدومة بالكامل، وإن كنت تبحث عن شقق للايجار بتكاليف أقل ننصحك بالاطلاع على شقق للايجار في دبي مارينا.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من جنة بلايس دبي مارينا

يقع المبنى في شارعي الصبا ونسق، مما يضمن سهولة الوصول إلى كل من شارع السرايا وشارع المرسى المرتبطان بشارع الشيخ زايد الرئيسي الذي يتصل بجميع المناطق الرئيسية في دبي.

مواقف الباصات القريبة من جنة بلايس دبي مارينا

يعد موقف محطة مساكن شاطئ جميرا 2 الكائن في شارع D94 أقرب موقف باصات، ويمكن الوصول إليه خلال 4 دقائق بالسيارة، بينما يستغرق الوصول إلى موقف مرسى دبي مسافة 6 دقائق بالسيارة، بينما يبعد موقف رويال ميريديان، جميرا مسافة 11 دقيقة بالسيارة.

محطات مترو قريبة من جنة بلايس دبي مارينا

تقع مجموعة كبيرة من محطات مترو دبي المخدومة بواسطة الخط الأحمر على طول شارع الشيخ زايد الذي يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن المبنى، إذ تبعد محطة مترو أبراج بحيرات جميرا حوالي 5 دقائق بالسيارة، بينما تقع محطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة 1 على بعد 6 دقائق بالسيارة، في حين يستغرق الوصول إلى محطة مترو جبل علي 2 ما يقارب 7 دقائق بالسيارة.

محطات ترام قريبة من جنة بلايس دبي مارينا

لاستقلال الترام، يمكن للسكان التوجه إلى محطة ترام مساكن شاطئ جميرا 2 الواقعة على بعد 4 دقائق بالسيارة، كما يمكنهم أيضاً التوجه إلى محطات الترام الواقعة بجوار دبي مارينا مول ومارينا تاور 1 والتي تبعد مسافة 6 و9 دقائق بالسيارة على التوالي.

يمكنك الاطلاع على دليل ترام دبي لمزيد من المعلومات حول أسعار التذاكر والبطاقات.

مطاعم قريبة من جنة بلايس دبي مارينا

يمكن للسكان تناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء في عدة مطاعم قريبة مثل:

  • شيرو سوشي ووك
  • مطعم و مقهى شاركول غاردن
  • مطعم كرفوش

يقع مطعم كرفوش على بعد دقيقتين بالسيارة، ويقدم أشهى المأكولات العراقية المشوية على الفحم، كما ويوفر المطعم جلسات داخلية جميلة، فضلاً عن توفيره لخدمة التوصيل المنزلي.

يمكن الوصول إلى شيرو سوشي ووك في غضون 7 دقائق بالسيارة لتناول أشهر الأطباق اليابانية، مثل السوشي اللذيذ. يوفر المطعم جلسات داخلية وخارجية وخدمة إنترنت ومواقف سيارات مجانية.

أما مطعم و مقهى شاركول غاردن، فيقع على بعد 9 دقائق بالسيارة فقط، ويوفر جلسة خارجية لطيفة تمنحك منظراً آسراً خلال استمتاعك بمذاق المأكولات الشهية.

لتناول عشاء فاخر لا يُنسى، ينصح بزيارة المطاعم الراقية التالية:

  • مطعم ذا كافنديش
  • أتيليه إم
  • مارينا سوشيال

يبعد مطعم ذا كافنديش مسافة 9 دقائق بالسيارة، وهو من أشهر المطاعم الفاخرة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية. ننصحك أيضاً بزيارة إلى مطعم أتيليه إم لتجربة مأكولات يعود أصلها إلى دول البحر الأبيض المتوسط، علاوةً على مطعم مارينا سوشيال الذي يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات. يقع كلا المطعمين على بعد 6 و10 دقائق بالسيارة على التوالي.

لمزيد من الخيارات، تصفح دليلنا حول أشهر المطاعم في دبي مارينا.

سوبر ماركت قريبة من جنة بلايس دبي مارينا

لشراء مواد البقالة، ينصح السكان بالتبضع من محلات السوبر ماركت التالية:

  • سوبر ماركت المايا
  • شويترامس
  • كارفور ماركت
  • سوبرماركت ويتروس

ستجد حولك الكثير من محلات السوبر ماركت التي توفر جميع مستلزماتك، أقربها سوبر ماركت شويترامس الواقع على بعد دقيقتين بالسيارة. يتوفر كذلك فرعان من سوبر ماركت المايا في المنطقة، أحدهما في شارع السرايا والآخر في شارع المرسى، ويبعد كلاهما مسافة 5 دقائق بالسيارة. تشمل محلات السوبر ماركت القريبة الأخرى، كارفور و سوبرماركت ويتروس وسوبرماركت كي بي مارت، إلى جانب سوبرماركت دبليو مارت، وجميع هذه المتاجر تندرج ضمن قائمة أفضل محلات السوبرماركت في دبي.

مباني و ابراج قريبة من جنة بلايس دبي مارينا

يجاور المبنى العديد من الفنادق التابعة لفئة الخمس نجوم، والتي يمكن الوصول إليها خلا 11 دقيقة بالسيارة، مثل:

  • فندق الريتز كارلتون
  • فندق ريكسوس بريميوم
  • فندق أمواج روتانا
  • فندق موڤنبيك

اماكن قريبة من جنة بلايس دبي مارينا

يتميز المبنى بموقعه القريب من وجهات ترفيهية عديدة، أبرزها ما يلي:

  • سكاي دايف دبي
  • شاطئ مارينا
  • ممشى جي بي آر

من أشهر الأماكن القريبة التي ينصح بزيارتها هو سكاي دايف دبي، الذي يمنح الزوار تجربة قفز مظلي فريدة من نوعها. تستمر هذه التجربة لمدة ثلاث ساعات، بما في ذلك ما يزودك به مدرب القفز المختص بمعلومات وإرشادات وافية عن تجربة القفز من الطائرة.

ممشى جي بي آر
يقدم ممشى جي بي آر مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية

يقع ممشى جي بي آر على بعد 8 دقائق فقط بالسيارة، ويعد من أكثر الوجهات السياحية تميزاً في الإمارة، حيث يطل على الواجهة البحرية في دبي مارينا ويستضيف العديد من الفرق الموسيقية والعروض الفنية التي تجذب ملايين السياح سنوياً.

لقضاء وقت ممتع في الشاطئ، يمكنك التوجه إلى شاطئ مارينا على بعد 4 دقائق بالسيارة. يوفر لك هذا الشاطئ تجربة ملؤها الحماس والتشويق من خلال الألعاب والرياضات المائية المتنوعة، بالإضافة إلى أكشاك الطعام والمقاهي والمتاجر المنتشرة على طول الممشى المرصوف.

أمور واجب مراعاتها

يتمتع السكان في المبنى بسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمرافق الخدمية والأماكن الترفيهية المختلفة، ومع ذلك، فإن العائلات الكبيرة التي تبحث عن شقق بمساحات واسعة ستواجه صعوبة في ذلك، إذ يوفر المبنى شقق استوديو وشقق غرفتين وصالة كحد أقصى. يمكن للباحثين عن شقق بمساحات أوسع الاطلاع على شقق للبيع في دبي مارينا.

هل تبحث عن شقق في جنة بلايس دبي مارينا؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج