Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية دي أي أر سي، النهدة دبيجاهز

بناية دي أي أر سي، النهدة دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية دي أي أر سي

تعد بناية دي أي أر سي من المباني السكنية المطورة من قبل شركة دبي للاستثمار العقاري، إذ تتألف من 7 طوابق، وتضم حوالي 70 وحدة سكنية واسعة تجمع بين المرافق الحديثة والأسعار التنافسية، وتقع مقابل الشارع الثالث والشارع الرابع والشارع الحادي عشر في النهدة دبي. تتميز البناية بموقعها الاستراتيجي البعيد عن صخب المدينة، حيث يستمتع السكان بالراحة والهدوء، هذا وتضم المنطقة مختلف المرافق الترفيهية الضرورية على بعد خطوات قليلة، مما يجعل البناية خيار مثالي للعائلات والأفراد.

تأخذ البناية الشكل المربع وتمتد على مساحة واسعة لتوفر مناظر خضراء مذهلة على جوانبها الأربعة، وتضم نوافذ ملونة ممتدة من الأرضية إلى السقف لتسمح لأشعة الشمس بإضاءة الوحدات السكنية بشكل طبيعي، هذا وتقع بالقرب من أشهر المحلات التجارية، مثل نايكي وزارا و اتش اند ام وغيرها.

تشتهر منطقة النهدة دبي بموقعها المميز بين إمارتي دبي و الشارقة، لذلك يستطيع السكان الوصول إلى مختلف مناطق الإمارتين بسرعة وسهولة. هذا وتحتضن المنطقة العديد من المشاريع السكنية والتجارية، وتوفر مختلف العقارات السكنية العصرية بأسعار تنافسية.

لمحة عامة

  • تقع في النهدة دبي
  • مبنى سكني يتألف من 7 طوابق تتوزع فيها 70 وحدة سكنية
  • يوفر شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة
  • يضم مواقف سيارات مظللة للسكان والزوار
  • يشتمل على مرافق وخدمات عصرية
  • يوفر نادي صحي بكامل مرافقه
  • بتميز بخدمة الكونسيرج وخدمات الأمن والصيانة
  • يبعد مسافة قصيرة عن محطات النقل العام
صورة أمامية لبناية دي أي أر سي
مشهد أمامي لبناية دي أي أر سي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية دي أي أر سي

مواقف السيارات

مواقف سيارات أمام بناية دي أي أر سي
مواقف سيارات منظمة بجوار البناية

توفر البناية السكنية مواقف سيارات مظللة ومنظمة ومخصصة لكل وحدة سكنية حسب المساحة، وهي متاحة للسكان والزوار على حد سواء.

المصاعد

تتوفر مصاعد آمنة وعالية السرعة في البناية لخدمة السكان.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تقدم البناية خدمات أمن متطورة تشمل طاقم حراسة وكاميرات مراقبة عالية الجودة، وخدمة صيانة على مدار 24 ساعة، وتكييف مركزي، وخدمة التنظيف والتخلص من النفايات، هذا وتتوفر خدمات الماء والكهرباء بإشراف من ديوا.

الجيم و الصالات الرياضية

تشمل البناية العديد من المرافق المميزة لتوفير نمط حياة صحي للسكان، مثل صالة رياضية مجهزة بالكامل وبركة سباحة واسعة.

مرافق ترفيهية

تضم البناية مختلف الخدمات والمرافق التي تحقق مستوى عالي من الرفاهية للسكان، وتقع العديد من المنتزهات والنوادي الرياضية على بعد مسافة قريبة، مثل حديقة بحيرة النهدة وتبعد مسافة تستغرق 6 دقائق في حين أن أقرب نادي رياضي هو نادي صلاح الدين ويمكن الوصول إليه في غضون 8 دقائق.

خدمات الاستقبال

يعمل موظفو الاستقبال في خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة لتقديم المساعدة.

أنواع الشقق في بناية دي أي أر سي

تتوفر العديد من خيارات شقق للايجار في النهدة بمساحات مختلفة، هذا وتوفر بناية دي أي أر سي مختلف الوحدات السكنية، والتي تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة بتشطيبات عصرية.

استوديو في بناية دي أي أر سي

تبلغ مساحة استوديو في بناية دي أي أر سي ما يعادل 480 متر مربع، ويضم غرفة معيشة واسعة وحمام ومطبخ بتصميم مفتوح وبتشطيبات راقية.

شقق غرفة وصالة في بناية دي أي أر سي

تبلغ مساحة شقق غرفة وصالة في البناية 600 متر مربع، وتضم حمام مرفق وغرفة معيشة واسعة ومطبخ بتصميم مفتوح.

شقق غرفتين وصالة في بناية دي أي أر سي

تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة بين 850 و 1,400 قدم مربع، وتشمل غرفتين وحمامين، إذ تعد خيار مثالي للعائلات الصغيرة، إذ تم تصميم هذه الشقق بشكل يضمن راحة السكان.

شقق ثلاث غرف وصالة في بناية دي أي أر سي

تمتد مساحة شقق ثلاث غرف وصالة على مساحة تعادل 1,450 قدم مربع، فهي الأكبر مساحةً ضمن شقق بناية دي أي أر سي، وتضم نفس المرافق السابق ذكرها.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية دي أي أر سي

شارع أمام بناية دي أي أر سي
الشارع المجاور لبناية دي أي أر سي

يمكن لسكان المبنى التنقل بواسطة مختلف وسائل المواصلات العامة، مثل الحافلات والمترو.

مواقف الباصات القريبة من بناية دي أي أر سي

تتعدد مواقف الحافلات القريبة من المشروع، مثل موقف مسجد فاطمة محمد على بعد مسافة تستغرق 4 دقائق سيراً على الأقدام، وموقف الزعفرانة على بعد مسافة تستغرق 6 دقائق، هذا ويمكن ارتياد حافلات رقم 22 و 24 و X22 و F23 والتي تمر عبر المواقف السابق ذكرها.

محطات مترو قريبة من بناية دي أي أر سي

يمكن للسكان أيضاً التنقل بواسطة المترو، حيث يُذكر من محطات المترو القريبة محطة الاستاد على بعد مسافة تستغرق 9 دقائق، ومحطة النهدة ومحطة القيادة على بعد مسافة تستغرق 9 و 10 دقيقة على التوالي.

يمكن الوصول إلى مطار دبي الدولي في غضون 15 دقيقة، إذ يعد المطار الرئيسي في إمارة دبي، لذلك تعد البناية خيار مريح للسكان الذين يسافرون باستمرار.

مطاعم قريبة من بناية دي أي أر سي

تشمل المنطقة العديد من المطاعم التي تعكس مختلف الثقافات، إذ يمكن لسكان بناية دي أي سي تجربة المطاعم التالية:

  • مطعم مياه بهاي
  • مطعم جو تاي
  • فود فيلج

يبعد مطعم جو تاي مسافة تستغرق 3 دقائق عن البناية، ويقدم ألذ الأطباق التايلندية بأسعار مقبولة، بينما يقدم مطعم مياه بهاي الوجبات الصينية والنباتية على بعد 3 دقائق، هذا ويمكن للسكان غير النباتيين والذين يفضلون الطعام الهندي زيارة مطعم فود فيلج على بعد مسافة تستغرق 4 دقائق بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من بناية دي أي أر سي

تتعدد محلات السوبر ماركت والمينى ماركت القريبة من البناية، مثل:

  • سوبر ماركت سامي
  • لولو هايبر ماركت
  • سوبرماركت كي بي مارت
  • سوبر ماركت المنطقة الغربية

يعد سوبر ماركت سامي الأقرب لسكان بناية دي أي أر سي، حيث يقع على حدود دبي والشارقة على بعد مسافة تستغرق 5 دقائق سيراً على الأقدام، ويقدم منتجات عالية الجودة، بينما يمكن زيارة محلات سوبر ماركت أكبر حجما وتلبي جميع الاحتياجات المنزلية تحت سقف واحد وبأسعار معقولة مثل لولو هايبر ماركت الواقع على بعد 7 دقائق مشياً على الأقدام، أما سوبرماركت كي بي مارت وسوبر ماركت المنطقة الغربية فيقعان على بعد مسافة تستغرق بالسيارة 2 و 5 دقائق على التوالي.

مباني و ابراج قريبة من بناية دي أي أر سي

تقع العديد من المباني والأبراج القريبة من البناية، مثل:

  • برج الروضة
  • بناية بن جمعة 4

يعد برج الروضة وبناية بن جمعة 4 من أقرب المباني السكنية على بناية دي أر سي، حيث يقع برج الروضة على بعد دقيقة واحدة فقط، بينما يمكن الوصول إلى بناية بن جمعة 4 في غضون دقيقتين سيراً على الأقدام.

شارع فرعي مقابل بناية دي أي أر سي
الحي المحيط بالبناية

اماكن قريبة من بناية دي أي أر سي

حديقة شاطئ الممزر
تقع حديقة شاطئ الممزر على بعد مسافة قصيرة

تشمل المعالم البارزة القريبة من البناية ما يلي:

  • دوار الساعة في ديرة
  • حديقة شاطئ الممزر
  • برواز دبي

يمكن الوصول إلى دوار الساعة في غضون 12 دقيقة بالسيارة، إذ تم بناء برج الساعة عام 1963 كهدية للشيخ راشد طيب الله ثراه، ويقع هذا النصب التاريخي العريق على دوار شهير في منطقة ديرة في دبي عند مفترق طرق شارع أم هرير وشارع آل مكتوم. يذكر من المعالم البارزة الهامة القريبة من البناية حديقة شاطئ الممزر الواقعة على طرف شاطئ الممزر، أفضل الشواطئ التي توفر العديد من الأنشطة الترفيهية للعائلات، ويقع على بعد دقائق. يمكن زيارة برواز دبي الواقع على بعد مسافة تستغرق 16 دقيقة، والذي يعد من أشهر الوجهات السياحية في إمارة دبي.

أمور واجب مراعاتها

تحظى بناية دي أي أر سي بموقع استراتيجي مميز بين إمارتي الشارقة و دبي وتوفر العديد من المرافق والخدمات المميزة بأسعار تنافسية. وجب التنويه إلى أنه قد يواجه السكان بعض الازدحام المروري في ساعات الذروة، نظراً لموقعها الحيوي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج