Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج سما، البرشاءجاهز

برج سما، البرشاء

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج سما

يقع برج سما في منطقة البرشاء 1، وهو برج تجاري يتألف من 10 طوابق، ويضم مساحات مكتبية مجهزة بالكامل، تتراوح مساحاتها بين 1,000 و 2,000 قدم مربع، كما يتمتع بموقع استراتيجي قريب من محطات المترو ومواقف الحافلات، مما يسهل من تنقل العاملين فيه من والى مواقع سكناهم.

تعتبر البرشاء واحدة من أكثر المناطق طلباً على استئجار العقارات في دبي، وتتألف غالبية عقاراتها من الفلل والشقق والأجنحة الفندقية، كما توفر عدداً لا بأس به من خيارات الوحدات التجارية، الى جانب ذلك، تشتهر المنطقة باحتضانها مول الإمارات الذي يصنف من ضمن أشهر مراكز التسوق في دبي.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: البرشاء
  • عدد الطوابق: 10
  • نوع الوحدات: مكاتب مجهزة بالكامل
  • المرافق الخدمية: خدمات الأمن على مدار الساعة، ومواقف سيارات مظللة، ومكتب استقبال
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج سما

مواقف السيارات
تتوفر العديد من مواقف السيارات على مقربة من برج سما

مواقف السيارات

تتوزع مواقف السيارات على طابقين سفليين، ويتم تخصيصها لأصحاب المكاتب، كما تتوفر مواقف سيارات بالأجرة على مقربة من البرج.

المصاعد

يشتمل البرج على مصعدين حديثين، لضمان التنقل بسلاسة بين الطوابق.

خدمات الأمن والتكييف المركزي والصيانة

تتوفر خدمات الأمن على مدار الساعة، وتنتشر كاميرات المراقبة عالية الدقة في الممرات والمرافق المشتركة، كما يتم تزويد البرج بخدمات الكهرباء والمياه من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.

خدمات الاستقبال

يقدم مكتب الاستقبال المساعدة للضيوف والعاملين في البرج، ويجيب على استفساراتهم على مدار الساعة.

عقارات في برج سما

يتألف برج سما من 10 طوابق، تتضمن مكاتب مجهزة بمساحات مختلفة، الى جانب بعض المحلات التجارية الواقعة في الطابق الأرضي.

مكاتب في برج سما

تتباين مساحات المكاتب في هذا البرج التجاري بين 1,000 و 2,000 قدم مربع، ويشتمل كل مكتب على حمام ملحق، كما يتم تخصيص مساحة لوقوف السيارات تتسع لسيارة واحدة على الأقل لكل وحدة مكتبية في الطابق السفلي.

تمتاز مكاتب للإيجار في برج سما بإيجاراتها المعقولة، والتي تتراوح بين 53 ألف و 85 ألف درهم إماراتي سنوياً.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج سما

يحتل برج سما موقعاً استراتيجيا بالقرب من عدد من الشوارع الحيوية التي تربطه بالمناطق المجاورة، مثل شارع البرشاء وشارع 23 وشارع الخيل الأول، كما يمكن للعاملين فيه التنقل بسهولة بواسطة مترو دبي أو ترام دبي أو الحافلات العامة.

مواقف الباصات القريبة من برج سما

بإمكان العاملين في البرج استقلال الباصات من أحد المواقف القريبة، مثل موقف باصات البرشاء، مدرسة المواكب الذي يبعد 9 دقائق سيراً على الأقدام، وكذلك موقف باصات البرشاء A2الذي يمكن الوصول اليه في غضون 10 دقائق سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من برج سما

تشمل أقرب محطات المترو القريبة من البرج كل من محطة مترو مول الإمارات ومحطة مترو المشرق، ويستغرق الوصول الى كل من المحطتين 8 دقائق بالسيارة.

محطات ترام قريبة من برج سما

يمكن الوصول الى أقرب محطة ترام الى البرج وهي محطة ترام الصفوح في غضون 9 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من برج سما

تزخر المنطقة المحيطة بالبرج بالعديد من خيارات المطاعم، منها:

  • سيف البخاري
  • باك تو جريلز
  • فيس شيكين

تقع جميع هذه المطاعم على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام، وتقدم مجموعة واسعة من المأكولات التي ترضي جميع الأذواق، كما يستطيع العاملون في البرج الوصول بسهولة الى عدد من مطاعم الوجبات السريعة المعروفة، مثل دجاج كنتاكي وماكدونالدز وصب واي في غضون 10 دقائق بالسيارة.

يمكن للباحثين عن مطاعم توفر جلسات داخلية وخارجية مميزة زيارة مطعم تكساس دي برازيل أو مطعم باربيكيو نيشن أو مطعم ديلي إكسبرس، وتصنف هذه المطاعم من ضمن أشهر مطاعم البرشاء، بينما يُنصح الاشخاص الذين يفضلون الخيارات الصحية بتجربة المأكولات في مطعم فريش اند هيلثي.

تشمل أبرز خيارات المطاعم الراقية القريبة كل من:

  • بيير شيك
  • نوبو
  • أوسيانو

يختص مطعم بيير شيك بتقديم الأطباق الإيطالية، بينما يشتهر مطعم نوبو بقائمة من الأطباق اليابانية الفاخرة، في حين يعتبر مطعم أوسيانو خياراً مفضلاً لعشاق المأكولات الفرنسية، وتقع جميع المطاعم آنفة الذكر على بعد 20 دقيقة بالسيارة، وتصنف ضمن أفضل المطاعم الراقية في دبي.

مباني و ابراج قريبة من برج سما

تعتبر منطقة البرشاء 1 من المناطق السكنية في المقام الأول، الا انها تضم عدد لا بأس به من المشاريع التجارية، ويمكن للباحثين عن وحدات سكنية بالقرب من برج سما الاطلاع على الخيارات المتاحة في المباني والأبراج السكنية التالية:

لاستكشاف المزيد من خيارات المكاتب في البرشاء، يمكنك الاطلاع على الخيارات المتاحة في يس بزنس سنتر وبناية بيناكل ومركز أعمال رسيس ومركز الزرعوني للأعمال.

أمور واجب مراعاتها

يعتبر برج سما من الخيارات المثالية للباحثين عن مساحات مكتبية متاحة للإيجار في البرشاء، حيث يشتمل على مجموعة متنوعة من المكاتب المجهزة بشكل مثالي، والتي تمتاز بايجاراتها المعقولة، كما يقع البرج على مقربة من العديد خيارات النقل العامة مما يجعله ملائماً للموظفين، ومع ذلك قد يعاني العاملون في برج سما من بعض الازدحامات المرورية على الطرق خلال ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج