Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج بهوان، النهدةجاهز

برج بهوان، النهدة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج بهوان، النهدة

تقع النهدة في ضواحي دبي بالقرب من إمارة الشارقة، وتعد ثالث أكثر المناطق إقبالاً على استئجار الشقق بحسب تقرير موقع بيوت عن سوق عقارات دبي 2020. تضم المنطقة العديد من المباني السكنية منخفضة الارتفاع بتكوينات ومساحات مختلفة، ومنها برج بهوان السكني الواقع في النهدة 1.

طور البرج من قبل شركة اتموست العقارية (مجموعة سهيل بهوان) التي أشرفت كذلك على تطوير فلل ومجمعات سكنية عديدة في إمارتي دبي والشارقة، كما أنها تعمل على تطوير مشاريع أخرى مشابهة لبرج بهوان في كل من داون تاون دبي والبرشاء 1. يتألف البرج من 17 طابق، إلى جانب طابقي تسوية ويضم وحدات سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة. هذا ويقدّر ارتفاعه بحوالي 228,67 قدم (69,7 متر).

لمحة عامة

  • برج سكني يقع في النهدة 1، دبي
  • تم تطويره من قبل شركة اتموست العقارية
  • يتألف من 17 طابق
  • يقدر ارتفاعه بحوالي 69,7 متر
  • يشمل طابقين تسوية
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج بهوان، النهدة

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات مظللة ومنظمة في البرج.

مواقف سيارات برج بهوان
تم تخصيص مواقف سيارات مظللة للسكان

يمكن للزوار صف سياراتهم في مواقف السيارات الخارجية المتوفرة على جانبي الشارع.

مواقف سيارات خارجية
مواقف السيارات الخارجية

المصاعد

تتوفر مصاعد عالية السرعة تتيح التنقل بسلاسة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

لضمان أعلى درجات الأمان، تم تطويق البرج بسياج آمن وتزويده بكاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV تعمل على مدار 24 ساعة. علاوةً على ذلك، تُقدم خدمة التبريد ومرافق التخلص من النفايات بالمجان للسكان، كما يقدم طاقم الصيانة والتدبير المنزلي خدماتهم عند الطلب.

الجيم و الصالات الرياضية

يشتمل البرج السكني على مرافق رياضية مميزة ومجهزة بمعدات حديثة، وتشمل مسبح خارجي يمكن التحكم بدرجة حرارته وغرف ساونا وصالة ألعاب رياضية.

المرافق الترفيهية

كغيره من المشاريع السكنية في دبي، يضم البرج مرافق ترفيهية عائلية ومنطقة لعب للأطفال، كما يتميز بموقعه القريب من محلات السوبر ماركت والمطاعم والمتنزهات، بحيث يمكن الاستفادة من مميزات السكن في النهدة على أكمل وجه.

خدمات الاستقبال

تتوفر ردهة استقبال في الطابق الأرضي لتقديم خدمات الكونسيرج، حيث يمكن للزوار والضيوف التواصل مع مضيفيهم عبر أجهزة الاتصال الداخلي التي توفر بثاً مرئياً.

أنواع الشقق في برج بهوان، النهدة

تتنوع خيارات الشقق في البرج السكني بين شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة. تمتاز الشقق بمساحات فسيحة وشرفات واسعة، وتضم بعضها غرفاً للتخزين والغسيل، إلى جانب غرفة خادمة.

شقق غرفة وصالة في برج بهوان، النهدة

تبدأ مساحة شقق غرفة وصالة من 980 إلى 1040 قدم مربع، وتوفر مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة وشرفة مشمسة، كما تتميز الغرفة الرئيسية بحمام داخلي.

شقق غرفتين وصالة في برج بهوان، النهدة

تتراوح مساحة هذه الشقق بين 1300 و1600 قدم مربع، وتضم غرفتين واسعتين وشرفة وحمامات داخلية ومطبخ مجهز بالكامل، عدا عن غرفة معيشة.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج بهوان، النهدة

تشغل شقق 3 غرف وصالة مساحة تتفاوت بين 1800 و1850 قدم مربع، وتشتمل على ثلاث غرف مزودة بحمامات داخلية، إلى جانب شرفة وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل بتصميم حديث.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج بهوان، النهدة

عرفت النهدة سابقاً بكونها منطقة صناعية قريبة من الطرق الرئيسية، مما يسهل التنقل من مكان إلى آخر، حيث يمكن الوصول إلى شارع الاتحاد E11 في غضون 5 إلى 6 دقائق. علاوةً على ذلك، تتوفر العديد من خيارات النقل العام في المنطقة، ويعزى ذلك لكون المنطقة مخدومة بخطوط المترو ومواقف الحافلات.

مواقف الباصات القريبة من برج بهوان، النهدة

يمكن استقلال الحافلات من خلال التوجه إلى مواقف كل من مطر بلازا وبرج مي ومدرسة المعارف الخاصة ومساكن سما، حيث تقع جميع هذه المواقف على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من برج بهوان، النهدة

يمكن التوجه إلى عدة محطات مترو قريبة، منها محطة مترو الاستاد ومحطة مترو النهدة الواقعتان على بعد أقل من 10 دقائق. عدا عن ذلك، يمكنك الوصول إلى محطة مترو القيادة في غضون 8 دقائق، بينما تبعد محطة المنطقة الحرة بمطار دبي مسافة 11 دقيقة.

محطة مترو الاستاد
محطة مترو الاستاد

مطاعم قريبة من برج بهوان، النهدة

تقع العديد من المطاعم الشهيرة في الجوار، وتقدّم مختلف المأكولات الشهية من مختلف أنحاء العالم، ويذكر من المطاعم القريبة ما يلي:

  • بوتري كافيه
  • كولشا كينج
  • مقهى فالي كافيه
  • شكو ماكو

تقع جميع المطاعم والمقاهي الآنف ذكرها على بعد مسافة قصيرة، حيث يتميز بوتري كافيه بجلسات راقية، بينما يُعرف مطعم كولشا كينج بتحضير المأكولات الهندية. يمكنك قضاء وقت ممتع في مقهى فالي كافيه حيث يوفر لزواره بيئة هادئة ومناسبة للالتقاء مع الأصدقاء. أما إن كنت ترغب بتناول الوجبات الخفيفة والشيشة، فيمكنك التوجه إلى مطعم شكو ماكو.

هذا ويمكن للسكان زيارة عدد من المطاعم الفاخرة القريبة، ومنها:

  • مطعم للوماس
  • مطعم قرل هات
  • فابيانو

يمكنك الوصول إلى جميع المطاعم المذكورة أعلاه في غضون عدة دقائق بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من برج بهوان، النهدة

تتوفر العديد من محلات السوبر ماركت القريبة، حيث تقع أفضل محلات السوبر ماركت في دبي في منطقة النهدة والمناطق المجاورة لها.

  • سوبر ماركت المحاصيل
  • ويست زون فريش سوبر ماركت
  • إسطنبول سوبرماركت

يستغرق الوصول إلى سوبر ماركت المحاصيل مسافة دقيقة واحدة، بينما يقع إسطنبول سوبرماركت على بعد 8 دقائق في شارع بغداد. هذا وتتوفر عدة أفرع من ويست زون فريش سوبر ماركت في منطقة النهدة 1 والمناطق المجاورة مثل هور العنز شرق.

مباني و ابراج قريبة من برج بهوان، النهدة

  • برج المطار
  • برج مي
  • بناية الوليد

يقع برج المطار السكني في نفس الشارع الذي يقع فيه البرج، في حين يبعد كل من برج مي وبناية الوليد مسافة قصيرة.

اماكن قريبة من برج بهوان، النهدة

تعد النهدة منطقة نابضة بالحياة وتقع في مصاف أولى الوجهات التجارية، حيث تتوفر بالقرب من البرج العديد من المولات ومراكز التسوق، منها:

سنشري مول
يحتضن سنشري مول عدداً كبيراً من المحلات التجارية

تبعد جميع المراكز السابق ذكرها مسافة 4 إلى 7 دقائق بالسيارة، ويمكنك الوصول إليها عبر اجتياز كل من شارع الاتحاد ومستشفى ثومبي ومحطة مترو النهدة وحديقة الطوار.

أمور واجب مراعاتها

يقدم برج بهوان خيارات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة، وتجدر الإشارة إلى سرعة نفاد الشقق الشاغرة.

تبحث عن شقق في برج بهوان، النهدة؟
reviews

الآراء والتقييمات

5.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Akhil Chimnani
1 قبل عام
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
5.0info
© 2024 بيوت دليل الابراج