Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الشيخة نورة، برشا هايتسجاهز

برج الشيخة نورة، برشا هايتس

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الشيخة نورة، برشا هايتس

تم تصميم برج الشيخة نورة برشا هايتس من قبل شركة العجمي للاستشارات الهندسية، وهو عبارة عن مبنى متعدد الاستخدامات يتألف من 29 طابق فوق الأرض، ويضم شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى مكاتب مجهزة بالكامل ومكاتب شبه مجهزة، فضلاً عن العديد من المرافق الحديثة.

تعتبر منطقة برشا هايتس المعروفة سابقاً باسم تيكوم من أشهر المناطق في دبي، نظراً لاحتضانها للعديد من المباني السكنية والأبراج التجارية والشقق الفندقية والفنادق، فضلاً عن مجموعة من الشركات المحلية والشركات الصغيرة والمتوسطة، كما توفر للمقيمين نمط معيشة مريح بأسعار معقولة، مما يجعلها خياراً مثالياً للسكن والعمل في آنٍ واحد. هذا وتتميز المنطقة بموقعها الاستراتيجي، اذ تقع بالقرب من شارع حصة، كما يمكن للسكان الوصول إلى كل من شارع الشيخ زايد وشارع الخيل بكل سهولة ويسر.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: متعدد الاستخدامات
  • الموقع: برشا هايتس (تيكوم)
  • المطور العقاري: شركة العجمي للاستشارات الهندسية
  • تاريخ الانتهاء من عمليات الإنشاء: 2009
  • عدد الطوابق: 29 طابق
  • نوع الوحدات: شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة ومكاتب مجهزة بالكامل ومكاتب شبه مجهزة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الشيخة نورة، برشا هايتس

مواقف السيارات

يتم تخصيص مواقف سيارات مظللة لكل وحدة بحسب مساحتها.

المصاعد

يشتمل البرج على ثلاثة مصاعد فائقة السرعة، مما يسهل على السكان والموظفين التنقل بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

البرج مزود بكاميرات مراقبة تلفزيونية وطاقم أمن لضمان سلامة وأمن المقيمين، فضلاً عن طاقم صيانة على أتم الاستعداد لإصلاح أي عطل حال حدوثه.

يجدر بالذكر أيضاً أن البرج يضم مجموعة من الشقق والمكاتب غير المزودة بمكيفات الهواء.

الجيم و الصالات الرياضية

تقع العديد من النوادي الرياضية بالقرب من البرج، حيث يمكن للسكان والموظفين الاشتراك فيها والحفاظ على لياقتهم البدنية، مثل إم إم إيه فيتنس سنتر – برشا هايتس الواقع على بعد 4 دقائق بالسيارة، وفيتنس فيرست مدينة دبي للإعلام الذي يبعد 7 دقائق عن البرج فقط، وكذلك إليكسير فيتنس الذي يمكن الوصول إليه في غضون 9 دقائق.

خدمات الاستقبال

يضم البرج ردهة استقبال فاخرة وصالة انتظار.

معايير السلامة و الامان

تم تثبيت طفايات حريق وأجهزة انذار حرائق في كافة أنحاء البرج، لضمان سلامة جميع المقيمين والموظفين.

أنواع الشقق في برج الشيخة نورة، برشا هايتس

يعتبر البرج متعدد الاستخدامات، ويضم شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة بمواصفات مختلفة.

شقق غرفة وصالة في برج الشيخة نورة، برشا هايتس

تتراوح مساحة هذه الوحدات السكنية بين 640 و 1,115 قدم مربع، وتشتمل على مطبخ مجهز بتصميم عصري وحمام ملحق وغرفة مكياج وغرفة معيشة متصلة بالشرفة، بالإضافة إلى خزائن حائط وأرضية مميزة من السيراميك.

شقق غرفتين وصالة في برج الشيخة نورة، برشا هايتس

تبدأ مساحة شقق غرفتين وصالة من 1,025 وتصل لحوالي 1,043 قدم مربع، وتتضمن غرف رئيسية واسعة مع حمامات ملحقة وغرفة معيشة متصلة بالشرفة، ومطبخ مجهز بتصميم مغلق وخزائن حائط وأرضيات رخامية.

مكاتب في برج الشيخة نورة، برشا هايتس

يضم البرج مكاتب مجهزة بمساحات تصل لحوالي 926 قدم مربع، ومكاتب شبه مجهزة بمتوسط مساحة قدرها 1,019 قدم مربع، كما تتميز غالبية هذه المكاتب بإطلالات خلابة من النوافذ الزجاجية، وتشتمل على خزائن لحفظ الأطعمة ودورات مياه، بينما يمكن لباقي المكاتب في البرج استخدام المرافق المشتركة المتوفرة للطابق بأكمله. هذا وتعتبر المكاتب المجهزة خياراً مثالياً للشركات التي تود مباشرة أعمالها على الفور، اذ لا تتطلب الكثير من التعديلات، في حين تستلزم المكاتب شبه المجهزة إضافة بعض اللمسات النهائية قبل الانتقال إليها.

محلات تجارية في برج الشيخة نورة، برشا هايتس

يحتضن البرج في الطابق الأرضي مجموعة من المتاجر، والتي عادةً يتم تأجيرها أو بيعها لمحلات البقالة والمطاعم ووكلاء العقارات.

اتجاه ايجار الشقق في برج الشيخة نورة، برشا هايتس

تتوفر شقق للايجار في برج الشيخة نورة برشا هايتس بأسعار متفاوتة، يمكنك مقارنتها مع أسعار شقق للايجار في برشا هايتس (تيكوم). فيما يلي نذكر اتجاه ايجار الشقق والمكاتب في البرج بالتفصيل:

  • يبلغ متوسط ايجار شقق غرفة وصالة 35 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • تبدأ ايجارات شقق غرفتين وصالة من 45 ألف وتصل لحوالي 50 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يمكنك استئجار مكتب شبه مجهز بما يقارب 45 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • تتفاوت ايجارات المكاتب المجهزة بين 45 ألف و 50 ألف درهم إماراتي سنوياً
add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الشيخة نورة، برشا هايتس

يمكن للسكان والموظفين التنقل بواسطة وسائل النقل العامة بكل سهولة ويسر، بما في ذلك الحافلات ومحطات المترو وسيارات الأجرة.

مواقف باصات قريبة من برج الشيخة نورة، برشا هايتس

يقع موقف باص برشا هايتس، شقق مينك على بعد 4 دقائق من البرج، في حين يستغرق الوصول إلى كل من موقف باص برشا هايتس، مبنى مشاعل وموقف باص برشا هايتس، فندق مازون 5 دقائق فقط.

محطات مترو قريبة من برج الشيخة نورة، برشا هايتس

يحظى السكان والموظفون في البرج بقرب العديد من محطات المترو، اذ يمكن الوصول إلى محطة مترو مدينة دبي للإنترنت خلال 6 دقائق بالسيارة، بينما تقع كل من محطة مترو المشرق ومحطة مترو داماك العقارية على بعد 8 و 12 دقيقة على التوالي من البرج.

لمزيد من المعلومات حول أسعار التذاكر ومواعيد الانطلاق، ننصحك بالاطلاع على دليل مترو دبي.

مطاعم قريبة من برج الشيخة نورة، برشا هايتس

تحتضن المنطقة مجموعة من أشهر المطاعم الواقعة بالقرب من البرج، مثل:

  • مطعم براكسز – ما جناتا ش.ذ.م.م
  • مطعم خبز وزيتون
  • مطعم ذا جريل

يقع مطعم براكسز الآسيوي على بعد 4 دقائق بالسيارة فقط، بينما يستغرق الوصول إلى كل من مطعم خبز وزيتون اللبناني ومطعم ذا جريل 4 و 9 دقائق على التوالي من البرج.

تضم المنطقة أيضاً سلسلة من المطاعم الفاخرة القريبة من البرج، ومنها:

  • رودس دبليو ون
  • مطعم ذا كافنديش
  • مايدن شنغهاي

يتميز مطعم رودس دبليو ون بأكلاته الإنجليزية ويقع على بعد 11 دقيقة بالسيارة، في حين يشتهر مطعم مايدن شنغهاي بمأكولاته الصينية اللذيذة، ويقع على بعد 13 دقيقة من البرج، كما يمكن للسكان والموظفين الوصول إلى مطعم ذا كافنديش في غضون 12 دقيقة فقط.

تقع العديد من المقاهي بالقرب من البرج، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة، فيما يلي نذكر بعضها:

  • ليمز كافيه ميديا ​​سيتي
  • مغز آند منش كافيه آند لاونج
  • بايتس آند بايتس كافيه

يتميز البرج بموقعه القريب من مغز آند منش كافيه آند لاونج، كما يمكن للسكان والموظفين الوصول إلى ليمز كافيه ميديا ​​سيتي خلال 5 دقائق فقط، بينما يستغرق الوصول إلى بايتس آند بايتس كافيه 7 دقائق بالسيارة.

فيما يلي نذكر بعض أماكن السهر الواقعة بالقرب من البرج:

  • نيلسونز
  • لوك ستوك آند باريل
  • لاكي فويس دبي

يقع نيلسونز الشهير على بعد 3 دقائق من البرج، في حين يبعد لوك ستوك آند باريل 4 دقائق بالسيارة، ويقدم مجموعة متنوعة من المشروبات، كما يمكن للسكان والموظفين الاستمتاع بحفلات الكاريوكي في لاكي فويس دبي، والذي يستغرق الوصول إليه 5 دقائق فقط عن البرج.

سوبر ماركت قريبة من برج الشيخة نورة، برشا هايتس

يمكن للسكان شراء حاجياتهم اليومية ومنتجات البقالة من محلات السوبر ماركت الواقعة على بعد 5 دقائق فقط من البرج، ومنها:

  • بيرل مارت
  • داي مارت
  • ليفكو سوبر ماركت

مباني و ابراج قريبة من برج الشيخة نورة، برشا هايتس

تحيط بالبرج العديد من المباني السكنية والتجارية، فيما يلي نذكر أبرزها:

اماكن قريبة من برج الشيخة نورة، برشا هايتس

يحتل البرج موقعاً مميزاً بالقرب من معالم بارزة عدة، ومنها:

  • مول الإمارات
  • ممشى دبي مارينا
  • حديقة الفراشات في دبي

تم تطوير مول الإمارات من قبل الشركة المالكة “شركة ماجد الفطيم العقارية“، ويعد من أفضل مراكز التسوق في دبي. هذا ويتألف المول من عدة طوابق، ويضم أكثر من 250 معرض و 650 متجر، بالإضافة إلى 80 متجراً فاخراً وأكثر من 100 مقهى ومطعم، كما يوفر مساحة ضخمة متاحة للتأجير قدرها 255,489 متر مربع. كما ويستقطب مول الإمارات عدد كبير من الزوار، نظراً لاحتضانه للعديد من معالم الجذب، بما في ذلك سكي دبي وماجيك بلانيت ومسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون، ويمكن للسكان والموظفين الوصول إليه في غضون 11 دقيقة من البرج.

ممشى دبي مارينا هو ممر مرصوف على الواجهة البحرية بطول يبلغ 7 كيلومترات، ويبعد 13 دقيقة بالسيارة عن البرج. يضم الممشى مسار للجري وركوب الدراجات بإطلالة آسرة على البحر، حيث يمكنك ممارسة التمارين الرياضية والاستمتاع بالمناظر الخلابة، وكذلك الاسترخاء في صالات الاستجمام والتسوق وتناول الطعام وقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء لما يوفره الممشى من خيارات ترفيهية متنوعة.

حديقة الفراشات في دبي
تقع حديقة الفراشات في دبي بالقرب من البرج

تقع حديقة الفراشات في دبي على بعد 16 دقيقة من البرج، وتعتبر أكبر حديقة فراشات في العالم، اذ تحتضن ما يزيد عن 15,000 فراشة تنتمي لأكثر من 26 نوعاً تتوزع على 10 قباب مخصصة لتوفر بيئة مناسبة لمختلف أنواع الفراشات، كما توفر الحديقة مرشد في كل قبة من هذه القباب لتعريف الزوار بمختلف أنواع الفراشات.

أمور واجب مراعاتها

يوفر برج الشيخة نورة برشا هايتس العديد من المرافق، بما في ذلك مواقف سيارات مظللة لكل وحدة، كما يمكن للزوار صف سياراتهم خارج البرج.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج