Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج إي إس بي، واحة دبي للسيليكونجاهز

برج إي إس بي، واحة دبي للسيليكون

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج إي إس بي

تحتضن واحة دبي للسيليكون برج إي إس بي السكني متوسط الارتفاع، والذي يتألف من 12 طابق، ويضم شقق استوديو و شقق غرفة وصالة، وجميعها تتميز بمساحات واسعة، وتشتمل على نوافذ كبيرة تمتد من الأرضية حتى السقف. هذا ويحظى السكان في البناية بوفرة المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة والأدوات، ومسبح على سطح المبنى، فضلاً عن خدمة أمن تعمل على مدار الساعة وردهة استقبال بأرضية مميزة من الرخام. هذا ويحتل المبنى موقعاً استراتيجياً بالقرب من سلسلة من المطاعم والمتاجر ومراكز التسوق ومواقف الباصات. ننصحك أيضاً بالاطلاع على دليل السكن في واحة دبي للسيليكون لمزيد من المعلومات حول المرافق والخدمات في المنطقة.

تعتبر واحة دبي للسيليكون منطقة متعددة الاستخدامات، كما تشكل مركزاً للتطور والابتكار، اذ تحتضن العديد من المجمعات السكنية والفلل المسوّرة وشركات التكنولوجيا، مما يجعلها خياراً مثالياً للسكن والعمل في آنٍ واحد. هذا واحتلت المنطقة المراتب الأولى ضمن قائمة أكثر المناطق طلباً لاستئجار الشقق في دبي.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: واحة دبي للسيليكون
  • عدد الطوابق: 412 طابق
  • نوع الشقق: استوديو و شقق غرفة وصالة
  • المرافق والخدمات: جيم ومسبح على سطح المبنى
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج إي إس بي

مواقف السيارات

يتم تخصيص مواقف سيارات مظللة للمقيمين في الوحدات السكنية، ويمكن للزوار صف سياراتهم في الشارع خارج البناية.

المصاعد

يشتمل المبنى على أربعة مصاعد فائقة السرعة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

البناية مزودة بكاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات تكييف من قبل شركة امباور. هذا ويتم دفع رسوم الخدمات لدى هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا”.

الجيم و الصالات الرياضية

يتضمن المبنى جيم ومسبح على السطح.

المرافق الترفيهية

مطعم جريلس أند مور
يقع مطعم جريلس أند مور في الطابق الأرضي من المبنى

يحظى السكان في البناية بوفرة المرافق الترفيهية، اذ يحتضن الطابق الأرضي سوبر ماركت ومطعم.

خدمات الاستقبال

يضم الطابق الأرضي ردهة استقبال أنيقة بأرضية رخامية يتم فيها تقديم المساعدة للمقيمين والزوار على أكمل وجه.

أنواع الشقق في برج إي إس بي

تتنوع الوحدات السكنية في المبنى بين استوديو و شقق غرفة وصالة، وجميعها تتضمن نوافذ كبيرة تسمح بدخول أشعة الشمس، وشرفات بإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

نظراً لعدم توفر شقق للبيع في المبنى، ننصحك بالاطلاع على شقق للبيع في واحة دبي للسيليكون تتوفر بمساحات متفاوتة، اذ يضم مشروع البوابة العربية شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة بمواصفات فريدة، في حين يشتمل مشروع بوابات السيليكون، واحة دبي للسيليكون على شقق أربع غرف وصالة.

استوديو في برج إي إس بي

يبلغ متوسط مساحة استوديو 400 قدم مربع، ويضم غرفة معيشة واسعة وخزائن حائط وحمام ومطبخ رخام مجهز بالكامل مع خزائن.

شقق غرفة وصالة في برج إي إس بي

تتميز هذه الشقق بمساحة واسعة تصل لحوالي 800 قدم مربع، وتتضمن غرفة رئيسية وحمامين ومطبخ مجهز بالكامل وشرفات، بالإضافة إلى ممرات واسعة تشتمل على نوافذ كبيرة تمتد من الأرضية حتى السقف تسمح بدخول أشعة الشمس.

أكثر شقق برج إي إس بي طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 14 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في برج إي إس بي تعد الأكثر طلباً، تليها شقق استوديو في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفتين وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في برج إي إس بي

تتفاوت أسعار شقق للايجار في برج إي إس بي كالآتي:

  • يبلغ متوسط ايجار استوديو 26 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • تصل ايجارات شقق غرفة وصالة لحوالي 35 ألف درهم إماراتي سنوياً

تتوفر أيضاً شقق للايجار في واحة دبي للسيليكون بمساحات واسعة وأسعار معقولة تتنوع بين شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة في كل من بن غاطي فيوز وبوابات السيليكون وتلال السيليكون ومساكن بن غاطي.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج إي إس بي

مواقف باصات قريبة من برج إي إس بي

يمكن للسكان استقلال باص رقم 66 و 67 و 320 و X25 من كل من موقف باص أفنيو مول واحة السيليكون 2 وموقف باص ايبكو، محطة بترول المنتزه 2 وموقف باص المقر الرئيسي لبنك رأس الخيمة في واحة دبي للسيليكون الواقعين على بعد 5 إلى 7 دقائق بالسيارة من البناية.

محطات مترو قريبة من برج إي إس بي

يستغرق الوصول إلى كل من محطة مترو الخور ومحطة مترو الجداف 15 إلى 17 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من برج إي إس بي

تحتضن المنطقة سلسلة من المطاعم الواقعة على بعد 5 إلى 10 دقائق بالسيارة من المبنى، والتي تقدم أشهى الأطباق بأسعار في متناول اليد، فيما يلي نذكر بعضها:

  • جريلس أند مور
  • مطعم الحمصاني
  • بيتزا سابيوني
  • مطعم كواب

يقع مطعم جريلس أند مور في الطابق الأرضي من المبنى، ويقدم ألذ الوجبات السريعة والأكلات الهندية والصينية، بينما تمزج قائمة طعام مطعم كواب بين المأكولات الهندية الشمالية والصينية والحلويات والمشروبات. هذا ويتميز مطعم بيتزا سابيوني بالأطباق الإيطالية والسلطات والوجبات السريعة.

يحظى السكان أيضاً بقرب مجموعة من أفضل 10 مطاعم في واحة دبي للسيليكون، والتي تتميز بأكلاتها اللذيذة وأجوائها المريحة وتصميماتها الفريدة، كما تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الصينية والإيطالية ذات المذاق الرائع.

سوبر ماركت قريبة من برج إي إس بي

سبرينغ جرين بارك سوبر ماركت
يحتضن المبنى في الطابق الأرضي سبرينغ جرين بارك سوبر ماركت

يمكن للسكان شراء حاجاتهم اليومية من سبرينغ جرين بارك سوبر ماركت الواقع في الطابق الأرضي من البناية، كما تضم المنطقة مجموعة من أبرز متاجر السوبر ماركت في واحة دبي للسيليكون الواقعة على بعد 10 دقائق بالسيارة فقط، مثل شويترامس وبلس بوينت سوبر ماركت، والتي توفر مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة، بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات.

فيما يلي نذكر بعض متاجر السوبر ماركت التي توفر لزبائنها منتجات متنوعة، بما في ذلك منتجات البقالة والمستلزمات المنزلية والضروريات الأخرى:

  • غود مارت
  • سوبر ماركت لافندر المدينة

مباني و ابراج قريبة من برج إي إس بي

تحيط بالمبنى العديد من المباني السكنية الواقعة على بعد 4 إلى 5 دقائق فقط، فيما يلي نذكر أبرزها:

نظراً لعدم توفر شقق للبيع في برج إي إس بي، ننصحك بالاطلاع على الوحدات السكنية المتوفرة في المباني أعلاه.

اماكن قريبة من برج إي إس بي

حديقة الزهور في دبي
تعتبر حديقة الزهور في دبي من أبرز المعالم السياحية في الإمارة

يحتل المبنى موقعاً مميزاً بالقرب من وجهات تسوق وترفيه عديدة، مثل:

  • دبي أوتلت مول
  • محمية رأس الخور للحياة الفطرية
  • حديقة الزهور في دبي

تحتضن حديقة الزهور في دبي العديد من المجسمات المصنوعة من الزهور المختلفة، بما في ذلك ممر القلوب وممر المظلات والسلحفاة العملاقة ولوست بارادايس  والكبائن، وتقع على بعد 19 دقيقة بالسيارة من المبنى، في حين تبعد حديقة سفاري دبي بارك 17 دقيقة فقط، وتستقطب محبي الحيوانات والحياة البرية.

يعتبر دبي أوتلت مول من أشهر وجهات التسوق في الإمارة، ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة، بينما يستغرق الوصول إلى محمية رأس الخور للحياة الفطرية 21 دقيقة، وتعد موطناً للحيوانات النادرة، مثل طيور الفلامنغو.

أمور واجب مراعاتها

يوفر برج إي إس بي وحدات سكنية واسعة تتميز بإضاءة جيدة، بالإضافة إلى العديد من مرافق اللياقة البدنية. هذا ويحتل المبنى موقعاً استراتيجياً بالقرب من وسائل النقل العامة، اذ تقع العديد من مواقف الباصات على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. يعد السكن في البناية خياراً مثالياً للأفراد والعائلات الصغيرة، لذا ننصحك بالاطلاع على الوحدات السكنية المتوفرة بأسعار معقولة في واحة دبي للسيليكون، والتي تتنوع بين شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة اذا كنت تبحث عن شقق بمساحات أكبر.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج