Bayut Logo
Buildings
expand_more
البرج الفضي ابوظبي، شارع الكورنيشجاهز

البرج الفضي ابوظبي، شارع الكورنيش

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن البرج الفضي أبو ظبي

سمي شارع الكورنيش نسبة إلى شاطئ الكورنيش الشهير في أبوظبي، إذ يبلغ طوله 9 كيلومترات ويصل السكان بالعديد من المرافق الخدمية والمراكز الترفيهية وأماكن الجذب السياحي. يعتبر شارع الكورنيش موطناً للعديد من المباني والفنادق الفاخرة. لذلك، يعتبر شارع الكورنيش من أفضل الأماكن لشراء أو استئجار العقارات وذلك لوفرة المرافق وأسعار الشقق المعقولة.

البرج الفضي ابوظبي
البرج الفضي ابوظبي في شارع الكورنيش

من أشهر المباني في شارع الكورنيش هو البرج الفضي ابوظبي، إذ يعتبر من أفضل ناطحات السحاب السكنية، وهو برج متعدد الاستخدمات مطور من قبل شركة سيبا العقارية. يتكون البرج الفضي ابوظبي من109  وحدة سكنية من شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة، إلى جانب المكاتب ومنازل بنتهاوس توفر إطلالة رائعة على البحر. يقدم البرج خدمات استقبال فخمة لزيادة راحة السكان.

يعتبر البرج الفضي ابوظبي حجر الأساس لإمارة أبوظبي، إذ يقرب العديد من الفنادق والحدائق والمعالم السياحية على بعد بضع دقائق فقط، مما ينقل الرفاهية والتسلية إلى مستوى آخر، ويجعل اختيار شقق للبيع في شارع الكورنيش الخيار الأمثل للعائلات والأفراد.

لمحة عامة

  • شُيد من قبل شركة سيبا العقارية
  • يضم 109 وحدة سكنية و بنتهاوس
  • يضم شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة
  • مواقف سيارات تحت الأرض للسكان
  • إطلالة كاملة على البحر
  • خدمات أمنية وصيانة على مدار الساعة
  • يقع في قلب إمارة أبوظبي في شارع الكورنيش
  • قربه من سنترال بارك و قصر الحصن وشاطئ الكورنيش وأبوظبي مول ونافورة شارع الكورنيش
  • يقربه العديد من محلات السوبر ماركت والمطاعم والمستشفيات
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات البرج الفضي ابوظبي

مواقف السيارات

يتوفر لكل وحدة سكني في البرج الفضي ابوظبي موقف سيارات، كما يمكن للسكان الذين يمتلكون أكثر من سيارة استخدام مواقف السيارات في المولات القريبة أو في مواقف السيارات، ولكن يجدر بالذكر أن مواقف السيارات في المول القريب محدودة، ولا يسمح بإبقاء السيارات في الموقف طوال الليل.

المصاعد

تتوافر في البرج الفضي ابوظبي مصاعد عالية السرعة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتوفر خدمات أمنية وخدمات صيانة على مدار الساعة في البرج الفضي ابوظبي، وفي حال وجود أي استفسار، يمكن للمقيمين الاتصال بمركز المساعدة الذي يعمل على مدار الساعة. لزيادة الأمن، رُكبت كاميرات مراقبة في كل زاوية من البرج.

المرافق الترفيهية

شارع الكورنيش
شارع الكورنيش

تكثر المرافق الترفيهية بما فيها الحدائق والمطاعم بالقرب من البرج الفضي ابوظبي، وذلك لموقعه في وسط مدينة أبوظبي، بالإضافة إلى شاطئ الكورنيش والمساحات الخضراء الواسعة.

خدمات الاستقبال

تتوافر خدمات الاستقبال على مدار الساعة لكل الزوار والسكان.

معايير السلامة و الامان

تزود كل شقة بنظام قفل إلكتروني لضمان أعلى المعايير الأمنية، كما تم تركيب جهاز كشف الدخان لمنع مخاطر الحريق في الأماكن العامة.

المخططات الطابقية في البرج الفضي ابوظبي

يعتبر البرج الفضي في ابوظبي معلماً لسكان المنطقة، ويوفر مجموعة من شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة، في كل منها شرفة تطل بشكل مميز على الواجهة البحرية.

يضم البرج الفضي ابوظبي109  وحدة سكنية، وتتوافر في كل منها شرفة واسعة وخزائن مدمجة في المطابخ وحمام أو أكثر. يتمتع السكان بأفضل خدمات الاستقبال وخدمات الصيانة على مدار الساعة لضمان نمط حياة رائع.

فيما يلي أنواع الشقق في البرج الفضي ابوظبي التي يمكن للمستثمرين المهتمين الاستفادة منها:

شقق ثلاث غرف وصالة في البرج الفضي ابوظبي

تتكون شقق ثلاث غرف وصالة في البرج الفضي ابوظبي من شرفة واسعة وغرفة معيشة كبيرة وثلاث غرف، في كل غرفة حمام خاص وخزائن مدمجة.

شقق أربع غرف وصالة في البرج الفضي ابوظبي

تناسب شقق أربع غرف وصالة في البرج الفضي ابوظبي العائلات الكبيرة، إذ تحتوي هذه الشقق على مطبخ منسّق جيداً وخزائن مدمجة، بالإضافة إلى غرفة ماستر. مما يعني أربع غرف لكل منها حمام خاص وخزائن مدمجة.

أكثر شقق البرج الفضي ابوظبي طلباً

2-غرفة
3-غرف
4-غرف
5-غرف
7+ Beds
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 17 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق 4 غرف وصالة في البرج الفضي تعد الأكثر طلباً، تليها شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفتين وصالة و 7+ Beds المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 5 غرف وصالة في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في البرج الفضي ابوظبي

يبلغ متوسط قيمة ايجار شقق غرفتين وصالة 105 ألف درهم إماراتي سنوياً، بينما تبلغ قيمة ايجار شقق ثلاث غرف وصالة متوسط 120 ألف درهم إماراتي سنوياً، وشقق أربع غرف وصالة بمعدل 130 ألف درهم إماراتي سنوياً.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من البرج الفضي ابوظبي

تقل وسائل النقل العام بالقرب من البرج الفضي ابوظبي، فيحبذ أن يمتلك السكان سيارات خاصة لمحدودية وسائل النقل العام.

مواقف الباصات القريبة من البرج الفضي ابوظبي

يمكن للسكان الذين يعتمدون على وسائل النقل العام الوصول إلى محطة باصات أبو ظبي ومحطة الباصات الرئيسية في أبو ظبي في غضون 11 دقيقة بالسيارة من البرج

مطاعم قريبة من البرج الفضي ابوظبي

يقرب البرج الفضي ابوظبي العديد من المطاعم وذلك لموقعه في وسط شارع الكورنيش. تقدم المطاعم القريبة من البرج الفضي ابوظبي العديد من الخيارات الغذائية، منها:

  • مشواري ويقدم الأطباق اللبنانية والعربية وأطباق من الشرق الأوسط
  • مطعم بلاؤ ومشاوي ويقدم الأطباق الباكستانية
  • أبو شقرة ويقدم الأطباق المصرية

يمكن للسكان الذين يفضلون تناول أطباق الشرق الأوسط التوجه إلى مطعم مشواري الذي يعد من أشهر المطاعم في أبوظبي، ويقدم الأطباق اللبنانية والعربية وغيرها من الأطباق الشهية، إلى جانب بعض المأكولات البحرية وشرائح اللحم. يعد مطعم بلاؤ ومشاوي من أفضل المطاعم الباكستانية، كما يمكن للراغبين في تناول الأطباق المصرية التوجه إلى مطعم أبو شقرة الذي يبعد مسافة 5 دقائق.

سوبر ماركت قريبة من البرج الفضي ابوظبي

يقرب البرج الفضي ابوظبي العديد من محلات السوبر ماركت منها:

  • المدينة فريش مارت
  • سوبر ماركت الديوان
  • صفا إكسبرس

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة من البرج الفضي المدينة فريش مارت، إذ يقع في أحد المباني القريبة. كما يمكن الوصول إلى سوبر ماركت الديوان في غضون مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، بينما يتوفر فرع من فروع صفا إكسبرس على مقربة، إذ يمكن الوصول إليه في غضون 7 دقائق سيراً على الأقدام من البرج. من محلات السوبر ماركت الأخرى سلمان سوبر ماركت ولولو هايبرماركت وايفر فريش هايبر ماركت.

مباني و ابراج قريبة من البرج الفضي ابوظبي

يحيط البرج عدة مباني، منها:

  • دائرة المالية
  • برج الوثبة – مبنى سكني
  • بناية الصفا – مبنى سكني

يشتهر البرج الفضي ابوظبي بموقعه الممتاز في شارع الكورنيش، بالإضافة إلى قربه من دائرة المالية وبرج الوثبة وبناية الصفا.

اماكن قريبة من البرج الفضي ابوظبي

شاطئ الكورنيش
شاطئ الكورنيش

من المعالم الشهيرة القريبة من البرج الفضي ابوظبي:

  • ذا مول في مركز دبي التجاري العالمي
  • قصر الحصن
  • شاطئ الكورنيش

يعد ذا مول في مركز دبي التجاري العالمي من أشهر مولات أبوظبي، إذ يوفر العديد من المتاجر المشهورة على الصعيد العالمي، كما يضم سوق داخلي يتميز بلمسة من الحداثة التي تختلط مع التقاليد الإماراتية العريقة، يوفر ذا مول أيضاً سينما والعديد من المطاعم العادية وغيرها من المطاعم الفاخرة.

يعد قصر الحصن من المعالم القريبة من البرج الفضي وهو من أقدم وأشهر المعالم السياحية التاريخية في أبوظبي، تم بناؤه في عام 1790 لحماية سكان المنطقة. في عام 2018، تم تحويله إلى متحف تاريخي ليصبح واجهة سياحية تستقطب كل من السكان والسياح ليتمكنوا من التعرف على الحضارة العربية، كما توفر إدارة هذا المعلم التاريخي العديد من الأنشطة الترفيهية. يجدر بالذكر أنه يتعين دفع رسوم دخول.

يعد شاطئ الكورنيش أشهر شواطئ أبوظبي، وينقسم إلى 3 أجزاء، البوابة 1 أو كما تدعى شاطئ الساحل وهو شاطئ مخصص للعزاب، أما البوابة 2 والبوابة 3 فتم تخصيصهما للعائلات. يجدر بالذكر أن مهرجان أم الإمارات يقام في شاطئ الكورنيش.

أمور واجب مراعاتها

تضم المنطقة العديد من المرافق الخدمية والمعالم البارزة وأماكن الجذب السياحي التي من شأنها توفير الحياة الراقية للسكان، ويجدر بالذكر أن وسائل النقل العام القريبة من البرج الفضي ابوظبي قليلة، مما يجعل شقق للايجار في شارع الكورنيش هدفاً للكثير من المستثمرين.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج