Bayut Logo
Buildings
expand_more
ابراج كريسنت، الخالديةجاهز

ابراج كريسنت، الخالدية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن ابراج كريسنت، الخالدية

تم تطوير مبنى ابراج كريسنت الخالدية الواقع في أبوظبي من قبل شركة فاونديشن لإدارة العقارات، وهو عبارة عن مبنى سكني يوفر شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة مفروشة تتميز بتشطيبات فاخرة وتصميمات عصرية، وبمساحات تبدأ من 3,012 قدم مربع، كما تشتمل جميع الوحدات السكنية في البناية على نوافذ كبيرة تمتد من الأرضية حتى السقف بإطلالات خلابة.

تشكل الخالدية محوراً ثقافياً لإمارة أبوظبي، وتعد من أكثر المناطق إقبالاً من قبل الأجانب والعائلات. هذا وتوفر المنطقة بنية تحتية متطورة، بالإضافة إلى العديد من المرافق، بما في ذلك حدائق ومدارس وبنوك وأسواق ومطاعم ووجهات ترفيهية، كما وترتبط المنطقة بكل من شارع زايد الأول وشارع الخليج العربي وشارع الكورنيش، وتحتل المرتبة الثانية ضمن قائمة أكثر المناطق طلباً لاستئجار الشقق في الإمارة بحسب تقرير موقع بيوت عن سوق عقارات أبوظبي للنصف الأول 2020.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: الخالدية
  • المطور العقاري: شركة فاونديشن لإدارة العقارات
  • نوع الشقق: شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حق الانتفاع
  • المرافق والخدمات: جيم ومسبح وجاكوزي وغرفة بخار وملعب اسكواش
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات ابراج كريسنت، الخالدية

مواقف السيارات

يتم تخصيص مواقف سيارات للمقيمين في الطابق السفلي، كما بإمكان الزوار صف سياراتهم خارج البناية.

المصاعد

يتنقل المقيمون في البناية بواسطة عدة مصاعد فائقة السرعة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

لضمان سلامة وأمن المقيمين، تم تثبيت كاميرات مراقبة تلفزيونية في جميع أنحاء المبنى، بالإضافة إلى طاقم أمن يعمل بكفاءة عالية. هذا ويتم تقديم خدمات الصيانة للسكان على مدار الساعة، كما أن البناية مزودة بخدمات مياه وكهرباء من قبل شركة أبوظبي للتوزيع.

الجيم و الصالات الرياضية

تتضمن البناية بركة سباحة ونادي رياضي الرياضية وغرفة بخار وجاكوزي، بالإضافة إلى برك سباحة منفصلة للأطفال بعمق أقل. هذا ويضم المبنى أيضاً غرف بخار منفصلة وغرف تبديل ملابس للرجال والسيدات.

المرافق الترفيهية

تشتمل البناية على نادي رياضي وملعب اسكواش.

خدمات الاستقبال

يضم المبنى ردهة استقبال فاخرة يتم فيها تقديم المساعدة للمقيمين والزوار على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يعتبر المبنى صديق للحيوانات الأليفة.

أنواع الشقق في ابراج كريسنت، الخالدية

يوفر المبنى شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة بمواصفات فريدة للايجار.

شقق ثلاث غرف وصالة في ابراج كريسنت، الخالدية

تتميز هذه الوحدات السكنية بأثاث فاخر ومساحة كبيرة تصل لحوالي 3,200 قدم مربع، وتضم غرفة معيشة واسعة تشتمل على نوافذ كبيرة بإطلالات ساحرة تمتد من الأرضية وحتى السقف، وحمامات ملحقة وخزائن حائط في الغرف الرئيسية، ومخزن وغرفة مكياج وغرفة غسيل وغرفة خادمة مع حمام، ومطبخ مجهز بالكامل مع خزائن خشبية مميزة، وشرفة بإطلالة خلابة على المنطقة.

شقق أربع غرف وصالة في ابراج كريسنت، الخالدية

تمتاز هذه الشقق بمساحات شاسعة، وتتضمن أربع غرف رئيسية واسعة مع خزائن حائط، وغرفة معيشة وغرفة لتناول الطعام و ستة حمامات ومطبخ كبير، وشرفات ونوافذ بتصميم فرنسي بإطلالات آسرة.

أكثر شقق ابراج كريسنت، الخالدية طلباً

2-غرفة
3-غرف
4-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 13 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في أبراج کریسنت تعد الأكثر طلباً، تليها شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 4 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في ابراج كريسنت، الخالدية

تتوفر شقق للايجار في ابراج كريسنت الخالدية بالأسعار التالية:

  • يبلغ متوسط ايجار شقق ثلاث غرف وصالة حوالي 170 ألف درهم إماراتي سنوياً

يتم تسديد الايجار في العادة بواسطة الشيكات المؤجلة على 6 إلى 8 دفعات كحد أقصى.

تتوفر أيضاً شقق للايجار في الخالدية بمواصفات فريدة، ننصحك بالاطلاع عليها.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من ابراج كريسنت، الخالدية

يمكن للسكان الوصول إلى شارع البطين عبر شارع الكورنيش بسهولة بسياراتهم، كما يمكنهم استقلال سيارات الأجرة أو سيارات التطبيقات الذكية للتنقل من مكان لآخر. هذا ويقع أقرب موقف باص على بعد 3.3 كم من المبنى.

مواقف باصات قريبة من ابراج كريسنت، الخالدية

يستغرق الوصول إلى كل من موقف باص الاتحاد سكوير وموقف باص مصفح 6 و 7 دقائق على التوالي بالسيارة من البناية، بينما تبعد محطة الباصات الرئيسية – أبوظبي 13 دقيقة بالسيارة عن المبنى.

مطاعم قريبة من ابراج كريسنت، الخالدية

تحتضن المنطقة سلسلة من المطاعم الشهيرة الواقعة بالقرب من البناية، مثل:

  • لا بريوش
  • لا فونتانا
  • ايديمز

يقع مقهى لا بريوش الفرنسي على بعد 4 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المبنى، ويقدم مجموعة من أشهى الحلويات والمخبوزات. هذا ويتميز المقهى بإطلالة مائية خلابة ويعد مناسباً لاصطحاب الأطفال، كما يوفر خدمة إنترنت مجانية للزوار.

تمزج قائمة طعام لا فونتانا بين المأكولات العربية وأطباق الكونتيننتال، ويقصده الزبائن في العادة لتدخين الشيشة والاستمتاع بالأجواء الرائعة على سطح المطعم، كما يمكن للمقيمين الوصول إليه في غضون 8 دقائق فقط.

يتميز مطعم ايديمز بالأطباق الإيطالية والأمريكية والأوروبية والعربية، ويقع بالقرب من البناية.

تضم المنطقة أيضاً مجموعة من المطاعم الفاخرة القريبة من المبنى، فيما يلي نذكر بعضها:

  • مرتابان من هيمانت أوبروي
  • مطعم تامبا
  • رويال برياني

يقع مطعم مرتابان من هيمانت أوبروي الهندي على بعد 7 دقائق فقط بالسيارة، ويشتهر بأطباقه المستوحاة من مطبخ الشرق الأوسط وجنوب آسيا، كما يمكن للزبائن صف سياراتهم في مواقف السيارات الخاصة بالمطعم، وكذلك تناول الطعام في صالات خاصة.

يتميز مطعم تامبا الفاخر بأجوائه الرائعة، ويوفر لزبائنه خدمة صف السيارات وخدمة إنترنت مجانية، بالإضافة إلى صالات جلوس داخلية وخارجية وأماكن خاصة لتناول الطعام، ويمكن للمقيمين الوصول إليه في غضون 11 دقيقة من المبنى.

يعتبر مطعم رويال برياني الهندي متخصصاً في أطباق البرياني، كما يقدم العديد من الأطباق اللذيذة المستوحاة من جنوب آسيا، ويبعد 20 دقيقة عن البناية.

سوبر ماركت قريبة من ابراج كريسنت، الخالدية

يحظى السكان بقرب مجموعة من أفضل محلات السوبر ماركت في أبوظبي، والتي توفر العديد من الأدوات المنزلية ومنتجات البقالة عالية الجودة وغيرها من الحاجات اليومية، كما توفر بعضها خدمة التوصيل المنزلي.

فيما يلي نذكر بعض متاجر السوبر ماركت القريبة من المبنى:

  • سبار
  • شويترامس
  • سبينيس

يقع كل من سوبر ماركت سبار وسوبر ماركت شويترامس على بعد دقيقتين بالسيارة من المبنى، في حين يستغرق الوصول إلى سبينيس 5 دقائق بالسيارة فقط.

مباني و ابراج قريبة من ابراج كريسنت، الخالدية

تحيط بالبناية العديد من المباني السكنية، مثل:

  • برج الشيخة سلامة
  • برج الهنا
  • الخالدية تاورز
  • مون تاور

توفر المشاريع السكنية المحيطة في البناية وحدات سكنية للايجار للعائلات، بما في ذلك برج الشيخة سلامة والخالدية تاورز ومون تاور، وجميعها تقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من المبنى.

نظراً لعدم توفر شقق للبيع في الخالدية، ننصحك بالبحث عن وحدات سكنية في المناطق المجاورة على موقع بيوت.

يتميز برج الهنا السكني بإطلالة ساحرة على الشاطئ، ويضم شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة، بالإضافة إلى مجموعة من المكاتب.

اماكن قريبة من ابراج كريسنت، الخالدية

يحتل البرج موقعاً استراتيجياً بالقرب من معالم سياحية ووجهات ترفيهية عديدة، فيما يلي نذكر أبرزها:

  • قصر الحصن
  • منارة الرؤية 300
  • حديقة الخالدية
قصر الحصن
يقع قصر الحصن على بعد 6 دقائق بالسيارة من المبنى

يعتبر قصر الحصن من أبرز المعالم التاريخية في أبوظبي، ويضم متحفاً يحتضن مجموعة من القطع الأثرية والصور التاريخية التي تجسد تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقع على بعد 6 دقائق بالسيارة من البناية.

تقع منارة الرؤية 300 في البرج الثاني من أبراج الاتحاد في الطابق 74، وتعدّ أعلى نقطة تأمل في أبوظبي، إذ يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالة بانورامية على أفق المدينة بزاوية 360 درجة، كما تضم مقهى يقدم لضيوفه أشهى خلطات الشاي.

تتميز البناية بموقعها القريب من العديد من الحدائق والمنتزهات، بما في ذلك حديقة الخالدية الواقعة على بعد 8 دقائق فقط سيراً على الأقدام، والتي تحتضن الكثير من أشجار النخيل والمساحات الشاسعة ذات الطبيعة الخضراء الخلابة. هذا وتقع حديقة التراث على بعد 4 دقائق بالسيارة، بينما يستغرق الوصول إلى كل من كيدز بارك وحديقة البحيرة 5 و 7 على التوالي بالسيارة من البناية.

يمكن للسكان أيضاً الوصول إلى حديقة العائلة (2) في غضون 6 دقائق فقط بالسيارة عن المبنى، وهي عبارة عن حديقة مائية تضم العديد من الألعاب مثل المنزلقات، بالإضافة إلى مناطق لعب مخصصة للأطفال.

أمور واجب مراعاتها

يوفر مبنى ابراج كريسنت الخالدية وحدات سكنية للايجار بتشطيبات فاخرة، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات، لذا تعتبر الشقق في البناية أعلى سعراً من غيرها من الشقق في المنطقة. هذا ويمكن للسكان الاشتراك في النوادي الرياضية القريبة من البناية.

نظراً لعدم توفر شقق للبيع في ابراج كريسنت الخالدية، ننصحك بالبحث عن وحدات سكنية للبيع في المناطق المجاورة اذا كنت مهتماً بالاستثمار العقاري.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج